Saturday, July 2, 2011

ناصر لوتاه للعقارات تختار منصة ياردي فوييجير لتحسين عمليات العقارات السكنية والتجارية في الإمارات العربية المتحدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 1 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياردي سيستمز"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير البرمجيات لإدارة الاستثمار والأصول والعقارات، أنّ شركة "ناصر لوتاه" للعقارات قد اختارت "ياردي فوييجير" كمنصة لإدارة عقاراتها.

والجدير بالذكر أنّ "ناصر لوتاه" هي من شركات العقارات الرائدة في دبي، وتمتلك حافظة استخدامات متعددة تركّز على قطاع المكاتب والتجزئة والسكن. وبعد أن أجرت شركة "ناصر لوتاه" للعقارات مؤخّراً عملية تقييم ومراجعة للكيفية التي تقوم من خلالها التكنولوجيا بدعم النمو في شركاتها، فقد باشرت بإجراء تقييم لأحدث التقنيات المتوافرة في قطاع العقارات.

وقال رياض ديفيدز، المدير العام لشركة "ناصر لوتاه" للعقارات موضحاً: "نحن متحمّسون جداً لتبني منصة ’ياردي‘. فالخدمات السحابيةوتوجه النظام المتكامل الواحد تمكّننا من القيام بتحسينات هائلة في تنظيم فعالية عملياتنا الداخلية وخدمات العملاء. ونحن نؤمن أيضاً بأنّ وجود قاعدة عملاء متنية ومحلية إلى جانب القدرة على تلبية حاجات العملاء في الإمارات هي من الجوانب المهمة، وهذا بالضبط ما تفعله ’ياردي‘".

وستقوم شركة "ناصر لوتاه" للعقارات بتطبيق منصة "ياردي فوييجير" عبر استخدام خدمات "ياردي" السحابية، وهي عبارة عن حل إدارة بيانات وتقديم برمجيات ميسور الكلفة، الأمر الذي يزيد الفعالية نتيجة استضافة "ياردي" لنظام إدارة العقارات وصيانته.

من جانبه قال "نيل جيماسمر"، نائب رئيس "ياردي سيستمز" في الشرق الأوسط: "نحن سعيدون باستقبال شركة ’ناصر لوتاه‘ للعقارات كعميل لنا. فقد استطعنا أن نبرهن التزامنا بأسواقنا المحلية مرة أخرى، ولقد حققنا ذلك ليس عبر تنسيق حلولنا لتتوافق ومتطلبات عملائنا فحسب، بل وعبر القدرة على تقديم الموارد والدعم على المستوى المحلي".

لمحة عن "ياردي"

تلتزم "ياردي" بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة العقارات وإدارة الاستثمارات في مجال العقارات منذ أكثر من 28 عاماً. ويُعتبر نظام "ياردي فوييجير" منصة إدارة العقارات الأكثر شمولاً في السوق اليوم. وتخدم "ياردي" العملاء حول العالم من مكاتب لها في أستراليا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول منتجات "ياردي" وخدماتها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com.

لمحة عن "ناصر لوتاه" للعقارات:

الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nalg.ae.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "ياردي سيستمز" المحدودة

مارتن جدني

مدير التسويق العالمي

هاتف: 308400 1908 (0) 44+

البريد الإلكتروني: Martin.gedny@yardi.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3840/ar

No comments:

Post a Comment