Thursday, July 7, 2011

حوادث الرحلات: قد تكون الإجازات عكس ما نتوقع


إنديانابوليس - يوم الخَمِيس 7 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): نشرت شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيز"، الرائدة في مجال التأمين على السفر الدولي مخططاً بيانياً يسلط الضوء على المخاطر المحتملة أثناء السفر في فصل الصيف إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وشمل "تقرير حوادث الرحلاتنعمة أم نقمة" على التكاليف المحتملة وفترة النقاهة اللازمة للتعافي من بعض المخاطر كالإصابة بالتسمم الغذائي، والإصابة بكسور في الجمجمة التي قد تحدث أثناء ممارسة رياضة تسلق الصخور، والجروح الناجمة عن رياضة ركوب الأمواج.

وتنفق العائلات المتوسطة نحو ألفي دولار سنوياً على السفر، إلا أنه ولسوء الحظ فإن الرياح قد تجري بما لا تشتهي السفن وقد لا تسير الإجازات بالصورة المخطط لها، فقد يتعرض المسافرون لمخاطر وقوع الحوادث والإصابة بالأمراض، وقد تكون مكلفة للكثيرين من حيث المال والوقت، فالعديد من الناس يتفاجئون بحجم التكاليف المالية عند تعرضهم للإصابة أو المرض أثناء قضاء عطلاتهم خارج بلدانهم، فالتعرض للانزلاق والسقوط أثناء قيامك بجولة حول "تايمز سكوير" مثلاً قد يودي بك لأن تصبح أحد 6.8 مليونشخص ممن يتلقون العلاج الناجم عن الكسور في الولايات المتحدة الأمريكية سنوياً.

ولقد أصبح الآن بإمكان العائلات حماية أنفسها ضد هذا النوع من المخاطر المالية مقابل دولار واحد يومياً مع شركة "أطلس ترافل إنشورانس". وقال مارك كارني، المدير التنفيذي لشركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيز" في معرض تعليقه على الموضوع: "ينصب جلّ اهتمامنا في عملنا على دعم المسافرين الدوليين، فنحن نؤمّن الحماية لما يزيد عن 140 ألف مسافر دولي في كل عام ضد المخاطر المالية الناجمة عن التعرض للمرض أو الحوادث، ولقد جاء هذا التقرير ليذكر العملاء بضرورة الأخذ في الحسبان كم ستكون النفقات الطبية أثناء السفر.

للمزيد من المعلومات حول "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيز"، و"أطلس ترافل إنشورانس"، و تقرير "حوادث الرحلات نعمة أم نقمة"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.hccmis.com.

لمحة عن "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيز"

تعتبر "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيز"، التي تتخذ من إنديانابوليس بولاية إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، مؤسسة خدمات متكاملة تقدم مجموعة متنوعة من منتجات التأمين المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من التأمين في جميع أنحاء العالم، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "إتش سي سي إنشورانس هولدنجز"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HCC)، المجموعة الرائدة عالمياً المتخصصة بمجال التأمين، والتي تتخذ من هيوستون بولاية تكساس مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب أخرى في أرجاء الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وإسبانيا وأيرلندا، وتتمتع الشركات الرئيسية، المحلية والعالمية، التابعة لشركة "إتش سي سي" بمعدل عالي لتصنيف القوة المالية بلغ "إيه إيه (قوي جداً)"، وفقاً لتصنيف "ستاندرد آند بورز فاينانشال سيرفسز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تبادل المعلومات الخاصة بالأسواق المالية. ومع امتلاك "إتش سي سي" لأصول بلغت 9.3 مليار دولار أمريكي، ووصول حصص المساهمين فيها إلى 3.3 مليار دولار أمريكي في 30 سبتمبر 2010، فهي في مستوى مالي ووضع جيد يؤهلانها لمواصلة تحقيق النجاح.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6784482&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيز"

برانت توتيرو

مساعد نائب الرئيس–قسم التسويق

هاتف: 8037-221-317

البريد الالكتروني: btutterow@hccmis.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3874/ar

No comments:

Post a Comment