Thursday, July 7, 2011

مايل ستون تضيف عدسات إيمر فيجن إلى إكس بروتكت إنتربرايس

كوبنهاجن، الدنمارك ومونتريـال - يوم الخَمِيس 7 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "مايل ستون سيستمز"، المطوّر العالمي الرائد في مجال البرمجيات ذات المنصات المفتوحة المتخصصة في إدارة نظام المراقبة عبر تصوير الفيديو بالاعتماد على برتوكول تعريف شبكي، و"إيمر فيجن"، مبتكرة تكنولوجيا العدسات البانورامية التي تتيح نطاق رؤية يصل إلى 360 درجة وذات الخبرة العالمية في مجال تكنولوجيا العدسات ذات النطاق الشامل للرؤية، بأن "مايل ستون" أضافت دعم هذه العدسات البانورامية من "إيمر فجن إينيبلس" إلى "إكس بروتكت انتربرايس 8". وعبر إضافة هذه العدسات لنطاق رؤية يصل إلى 360 درجة مع الكاميرات العادية وعبر دمجها مع "إكس بروتكت" فإن مشغلي النظام سيصبحون قادرين على زيادة فعالية المراقبة وتحسين جودة الإدراك الظرفي وتحسين تركيب التطبيقات الأمنية.

وقال أليساندرو جاسبارينينا، نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات والتسويق والمدير التنفيذي لقسم الاتصالات في "إيمر فيجن": "لقد أتاح استخدام المنصات المفتوحة لكل من ’مايل ستون‘ و’إيمر فيجن‘ مرونة مطلقة دفعت إلى الواجهة عملية دمج المنتجات الأكثر قوةً وابتكاراً مع البرمجيات لتوفير أدوات أمنية فائقة الأداء".

ويمكّن تركيب هذه العدسات ذات نطاق رؤية 360 درجة من "إيمر فيجن إينيبلس" على نوعيات محددة من الكاميرات، ومن بينها كاميرات رواد الصناعة مثل "سامسونج" و"سوني" و"باناسونك"، من الحصول على نطاق رؤية شامل. ولقد أدت التكنولوجيا التي تتمتع بها هذه العدسات والتي تتيح نطاق رؤية يصل إلى 360 درجة إلى اختفاء البقع العمياء في نطاق الرؤية، مع تحقيق الاتساع في تغطية مجسّات الرؤية البصرية، حتى في كاميرات التصوير ذات الدقة المنخفضة، بهدف الرصد الفوري للتهديدات، والعثور على الأجسام المتروكة من قبل الأشخاص، وتعقب الأفراد.

ومن جهته قال هنريك فيبورغ، نائب رئيس التحالفات الإستراتيجية ومؤسس "مايل ستون سيستيمز": "لقد مكّن إدخال تقنية ’إيمر فيجن‘ ذات نطاق رؤية 360 درجة في أحدث إصداراتنا من برنامج إدارة الفيديو ’إكس بروتكت إنتربرايس‘ عملاءنا من زيادة نطاق تغطية المراقبة بشكل أكثر فعالية وكفاءة".

وتم تصميم "مايل ستون إكس بروتكت انتربرايس" ليناسب المنشآت متعددة المواقع ذات المساحات التي تتراوح ما بين المتوسطة إلى الكبيرة، ويتمتع بتطبيق "إكس بروتكت سمارت كلاينت" الذي يتيح الوصول الفوري إلى التصوير الحي والمسجل لمقاطع الفيديو.

ومن جهة أخرى قال لارس جودبراندسون، رئيس قسم إدارة المنتج في "مايل ستون سستيمز": "لقد قمنا خصيصاً بتطوير الدعم لتقنية 360 درجة في واجهة برنامج ’إكس بروتكت سمارت كلاينت‘ كي يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من ميزّات عدسات ’إيمر فيجن إينيبلس‘، وهذا مثال صريح يوضح كيف يمكن لبرمجيات المصادر المفتوحة في ’مايل ستون‘ أن تتيح التوافق بين أفضل الأجهزة والبرمجيات لمواصلة تحسين جودة الإدراك الظرفي".

لمحة عن "إيمر فيجن"

قامت "إيمر فيجن" التي تحتل مرتبة الريادة في ابتكار التصوير البانورامي وبنطاق يغطي 360 درجة، بمنح تراخيص براءات الاختراع الحاصلة عليها في تقنية العدسات ذات التصوير البانورامي ذي نطاق 360 درجة والبرمجيات التقنية في هذا المجال إلى منتجي العدسات العالميين والمصنعين ومطوري البرمجيات. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تركيبها على أي كاميرا وعلى أي مجسّ استشعار، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.immervision.com.

لمحة عن "مايل ستون"

تم تأسيس "مايل ستون سيستيمز" في عام 1998، وهي شركة رائدة عالمياً في قطاع البرمجيات مفتوحة المنصات لإدارة الفيديو عبر الشبكة لستة أعوام على التوالي وذلك بحسب بحث قامت به "آي إم إس"، وتم تركيب منتجات "مايل ستون إكس بروتكت" لدى آلاف المنشآت، وتم بيعها في أكثر من 100 دولة عبر شركائها المرخّصين، مع دعم واسع للخيارات فيما يتعلق بأجهزة الشبكات والتوافق مع الأنظمة الأخرى. ويقدّم "إكس برودكت" أفضل الحلول "لتصوير الفيديو" بهدف تمكين المؤسسات من إدارة المخاطر وحماية الأفراد والأصول وتحسين العمليات وتخفيض التكاليف. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.milestonesys.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"مايل ستون سيستيمز"

كورتني ديلون بيديرسن

هاتف: 330-300-88-45+

البريد الإلكتروني: cdp@milestonesys.com

"إيمر فيجن"

كاثرين جينن

هاتف: 5866-315-514-1+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3877/ar

No comments:

Post a Comment