Wednesday, July 13, 2011

سمارت تريد تكنولوجيز تزود إي بي إس اتصالاً بخط تدفق الأسعار


نيويورك، ولندن، وطوكيو، وباريس، ومقاطعة آيكس إن في فرنسا - يوم الأَرْبعاء 13 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سمارت تريد تكنولوجيز"،الرائدة في قطاع برمجيات إدارة السيولة عبر الأصول المتعددة، اليوم أن مكون "ليكويديتي كونكت" سيوفر اتصالاً قادراً على استيعاب التطور والضغط لعملاء "إي بي إس" الراغبين في إدراج الأسعار مباشرة على منصة "إي بي إس".

وتقوم منصة برنامج "آي سي إيه بي" الإلكترونية من "إي بي إس"، والحائزة على جوائز، بتزويد السوق الرئيسية بأكثر من 2800 نقطة تداول عالمية للعملات الأجنبية، والمعادن الثمينة، والعقود الآجلة غير القابلة للتسليمفي أكثر من 50 دولة. وهي تقدّم فرص تداول مُغفلة، وشفّافة، وقويّة، وعالية السيولة، بالإضافة إلى توفير بيانات موثوقة للوقت الفعلي للسوق.

وقال هاري جوزلان، المدير التنفيذي لشركة "سمارت تريد تكنولوجيز": "يشهد سوق صرف العملات الأجنبية تغييرات وابتكارات هائلة بنسب تدعو إلى الحذر، وتعتبر روابطنا بسوق العملات الأجنبية هي الأعمق في السوق حالياً، ولقد أثبتت جدارتها الوظيفية وقدرتها على استيعاب التطور. ويقوم عملاؤنا بما في ذلك أهم المؤسسات المالية التي تتداول بالعملات الأجنبية باستخدام هذه الروابط".

لمحة عامة حول "سمارت تريد تكنولوجيز"

تقوم شركة "سمارت تريد" التي تأسست في عام 1999 من قبل أخصائيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والتجارة من ذوي الخبرة السابقة في مؤسسات مثل "سيتي جروب" و"كريدي أجريكول" و"سوسيتيه جنرال"، بأتمتة عملية التنفيذ في جميع أنحاء المؤسسة من خلال تزويد الأسواق المالية بنظام إدارة السيولة الأكثر تطوراً والتي تمكّن البنوك الاستثمارية والوسطاء والبورصات من تبسيط عملية التداول وتنفيذ العمليات عبر فئات متعددة من الأصول في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smart-trade.net.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سمارت تريد تكنولوجيز"

ليندا زيليوكس

4564 867 212

LZilliox@smart-trade.net.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3907/ar

No comments:

Post a Comment