Wednesday, July 13, 2011

أسواق باتس العالمية وتشي إكس يوروب توسعان شروط اتفاقهما


كانساس ستي، ميسوري ولندن - يوم الأَرْبعاء 13 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اتفق كل من مجلسي إدارة "أسواق باتس العالمية" و"تشي-إكس يوروب" اليوم على توسيع شروط الاستحواذ المقترح لشركة "باتس" على شركة "تشي-إكس يوروب".

واتفقت الشركتان على توسيع الشروط لكي تفسحا المجال للجنة المنافسة لاستكمال مراجعة المعاملة التي تبدأ في نهاية يونيو 2011.

وقال جو راترمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أسواق باتس العالمية": "سيبقى جلّ اهتمامنا في ’باتس‘ منصبّاً على تزويد المشتركين لدينا بالأدوات والخدمات التي تساعدهم على الإبحار بفعالية أكبر في سوق الأسهم الأوروبية في الوقت الذي سنواصل فيه عملنا مع لجنة المنافسة بهدف الوصول إلى تحقيق نتائج إيجابية من المعاملة".

ومن جهته قال الأسداير هاينس، المدير التنفيذي لشركة "تشي-إكس يوروب": "سنبقى ملتزمون بإنجاز توقيع الاتفاق مع ’باتس‘، وستواصل "تشي-إكس يوروب" تطوير عملها والعمل على تمكين المشتركين لديها لتحقيق نفاذ قوي إلى سوق الأسهم الأوروبية".

وستواصل برامج كل من "باتس يوروب" و"تشي-إكس يوروب" عملهما باستقلالية وفقاً للمعتاد، كما أنهما ستواصلان تقديم مستوى عالي من الخدمات للمشتركين في التداول لدى كل منهما.

وكانت "باتس" و"تشي-إكس يوروب" قد أبرمتا الاتفاقية النهائية لبيع "تشي-إكس يوروب" لشركة "باتس" بتاريخ 18 فبراير 2011. وفي 20 يونيو أعلن "مكتب يو كيه" للتجارة العادلة عن إحالة الاستحواذ المقترح إلى لجنة المنافسة.

ومن المتوقع أن تصدر لجنة المنافسة هذه تقريرها بتاريخ 2 ديسمبر 2011.

ولن يتم إصدار أي بيانات إضافية في هذه الفترة.

لمحة عامة حول "باتس"

"أسواق باتس العالمية" هي مشغّل رائد لأسواق الأسهم والخيارات حول العالم، وتشغّل "باتس" بورصتين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي بورصة "باتس بي زد إكس" وبورصة "بي واي إكس"، و"باتس أوبشنز" وهو أحد الأسواق الأمريكية لخيارات الأسهم، و"باتس يوروب" وهي منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية. ويتم دعم جميع هذه الأسواق من خلال تكنولوجيا "باتس" المبتكرة والحاصلة على حقوق الملكية التي عمل على تطويرها فريق مركزي متخصص من الخبراء في السوق والمجال التكنولوجي، تلبية ً لاحتياجات عملاء الوسيط ومجتمع التداول. ويقع مقر الشركة الرئيسي في منطقة كانساس سيتي، ميسوري، ولها مكاتب في نيويورك ولندن. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.batstrading.com.

لمحة عامة حول "تشي-اكس يرورب"

تم إطلاق "تشي-إكس يرورب ليميتد" في مارس من عام 2007، وهي شركة أوراق مالية مرخصة من هيئة الرقابة المالية، وتشغّل منشأة متعددة الأطراف لتداول أكثر من 1300 من معظم الأوراق المالية السائلة عبر 25 مؤشر و15 سوق رئيسية في أوروبا، وكذلك صناديق المؤشرات المتداولة، وتداول السلع في البورصة، وإيصالات الإيداع الدولية في كل من دفتر الطلب المكشوف ودفتر طلب "تشي-دلتا" غير مكشوف. وتم تأسيس نموذج التشغيل "تشي-إكس يوروب" منخفض التكلفة والمبسط لمساعدة المشتركين في التداول على التنفيذ، والمقاصّة والتسوية بأقل التكاليف. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.chi-xeurope.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط التالي على شبكة الانترنت:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6790781&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أسواق باتس العالمية"

كيلي بيلي أو ستاسي فيلمنج

هاتف: 8950-012-207 (0) 44+

أو

هاتف: 7193-815-913-1+

البريد الالكتروني: comms@batstrading.com.

"تشي-إكس يوروب لمتد"

بليندا كيهيان

مديرة التسويق

هاتف: 997 984 7527 (0) 44+

أو

هاتف: 3315 7131 (20) 44+

البريد الالكتروني: Belinda.keheyan@chi-xeurope.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3904/ar

No comments:

Post a Comment