Saturday, July 2, 2011

بريسما كابيتال بارتنرز تفوز بجائزة مجلة إنستيتيوشنل إنفيستور كأكبر شركة لصناديق التحوط


نيويورك - يوم الخَمِيس 30 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فازت "بريسما كابيتال بارتنرز" بجائزة مجلة "إنستيتيوشنل إنفيستور" كأكبر شركة في مجال صناديق التحوط للعام الجاري، وذلك خلال الحفل السنوي التاسع لتوزيع جوائز قطاع صناديق التحوط.

وقال جيريش ريدي، العضو المنتدب والشريك المؤسس في شركة "بريسما كابيتال بارتنرز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يشرفنا أن نحظى بإعتراف مجلة ’إنستيتيوشانل إنفيستور‘ كرائد عالمي في قطاع صناديق التحوط. وما كنا قادرين على الفوز بهذه الجائزة لولا جهود فريقنا المتمرس وعملائنا الملتزمين ومدراء صناديق التحوط من ذوي الكفاءة العالية الذين نستثمر معهم".

وتم توزيع الجوائز خلال حفل العشاء السنوي لتوزيع جوائز قطاع صناديق التحوط الذي دارت فعالياته يوم الاثنين في 20 يونيو 2011 في سيبرياني، وول ستريت في مدينة نيويورك. للمزيد من المعلومات عن جوائز مجلة "إنستيتيوشنل إنفيستور" لقطاع صناديق التحوط، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.hedgefundindustryawards.com/

لمحة عن "بريسما كابيتال بارتنرز"

"بريسما كابيتال بارتنرز إل بي"، المعروفة باسم "بريسما"، هي شركة تعمل في مجال إدارة الإستثمارات البديلة وتقوم بإدارة نحو 6.5 مليار دولار أمريكي من الأصول وفقاً للأرقام المسجلة في الأول من شهر يونيو 2011، وهي تركز على تزويد المؤسسات في جميع أنحاء العالم خاصة بصناديق التحوط المُدارة من قبل عدة جهات. وتتم إدارة أكثر من 95 في المائة من أصول الشركة بالنيابة عن المستثمرين من الشركات بما في ذلك صناديق التقاعد والأوقاف وشركات التأمين.

وتجدر الإشارة إلى أن "بريسما" هي شركة مسجلة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأميركية "إس إي سي" كشركة إستشارية في مجال التأمين، كما أنها تخضع لقوانين الهيئة الرقابية البريطانية "إف إس إيه" في المملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات عن "بريسما"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.prismapartners.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ماكوفسكي بلاس كومباني"

جون ماك إينيرني

هاتف: 9628-508-212 1+

البريد الإلكتروني: jmcinerney@makovsky.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3832/ar

No comments:

Post a Comment