Saturday, July 2, 2011

كيه بي آر تعلن عن انتخاب عضو جديد في مجلس الإدارة


هيوستن - يوم الخَمِيس 30 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كيه بي آر" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: KBR) عن انتخاب ليندا زد كوك عضواً في مجلس إدارة الشركة.

تقاعدت "كوك" منشركة "رويال داتش شيل" في عام 2009، حيث شغلت منصب المدير التنفيذي في "شيل جاز آند باور".تولت كوك العديد منالمناصب ذات مسؤولية تدرجت بالتصاعد خلال فترة عملها 29 عاماًمع الشركة، بدأت في مجال انتاج النفط والغاز حيث عملت في مواقع الحفر وشقت طريقها صعوداً وانضمت في نهاية المطاف إلى مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في "رويال داتش شيل"، حيث قامت بإدارة الأعمال التجارية العالمية التي تعمل في أكثر من 40 بلداً، ونمت لتولد أرباح بمليارات الدولارات بعد خصم الضرائب.

وقال وليامبي أوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كيه بي آر": "ليندا هي مسؤولة تنفيذية بارزة ومؤهلة وإنني إلى ثقة بأنه سيكون لها تأثير فوري وإيجابي على عمل مجلسنا".

وتشغل كوكحالياً منصب عضو مجلس إدارة في شركة "بوينج" وشركة "كارجيل"، وتقيم في ولاية تكساس.

"كيه بي آر"هي شركة عالمية تعمل في مجال الهندسة والإنشاء والخدمات التي تدعم الطاقة والمحروقات والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.kbr.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كيه بي آر"

شيريل جيبس ​،

مدير العلاقات الإعلامية

sheryl.gibbs@kbr.com

هاتف: 713-753-6090

sheryl.gibbs@kbr.com

روب كوكلا، جونيور،

هاتف: 713-753-5082

مدير علاقات المستثمرين

investors@kbr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3833/ar

No comments:

Post a Comment