Saturday, July 2, 2011

وين كونسورتيوم تعلن عن شراكة إعلامية مع المجلة البريطانية للسرطان


باريس - يوم الجُمْعَة 1 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر جمعية "وين كونسورتيوم" الطبية الإعلان بأن المجلة البريطانية للسرطان، الصادرة عن مجموعة "نيتشر" للنشر، ستكون الشريك الإعلامي الرسمي لندوة "وين" الثالثة. وسوف تغطي المجلة البريطانية للسرطان الندوة التي سيتم تخصيص دورتها للعام الجاري لبحث موضوع صعب وهو التطرّق إلى فعالية علاج السرطان وفائدة التشخيص في حقبة الطب المخصّص، وذلك عبر ملحق سيتم نشره في وقت لاحق من هذا العام.

وسيُنظّم هذا الحدث خلال الفترة ما بين السادس إلى الثامن من يوليو 2011 في باريس، حيث تتمتع ندوة "وين" بدعم كل من الجمعية الأمريكية لعلوم الأورام السريرية "إيه إس سي أو"، والمنظمة الأوروبية لأبحاث السرطان وعلاجه "إي أو آر اي سي"، والجمعية الأوروبية الطبية لعلوم الأورام "إي إس إم أو"، والمعهد الوطني للسرطان في فرنسا "آي إن سي إيه"، وجمعية معاهد السرطان الأوروبية "أو إي سي آي".

وهذه هي الفرصة الأخيرة للتسجيل في هذا الحدث الفريد الذي تدعمه "بريستول مايرز سكويب"، و"روشيه"، و"آسترازينيكا"، و"نيرفيانو ميديكال ساينس"، والذي يوفر الفرصة للقاء الرواد العالميين في مجال علوم الأورام من قطاعات التعليم والصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، إلى جانب منظمات المرضى.

وسيتم تنظيم منتدى مفتوح، كمثال على التفاعلات بين الخبراء من حول العالم، حيث ستناقش لجنة خبراء مع الحاضرين مسائل متعددة تشكّل تحديات كبيرة مثل درجة تعقيد الطرائق الجزئية في السرطان بهدف اختيار أفضل التوجهات العلاجية، وتطوير الرموز التي ترتبط بما هو أبعد من خطط الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، وذلك عبر اتباع توجه مشاركة المخاطر بما يعود بالفائدة على المريض.

وسيُجري النقاشات خلال الندوة مع الحضور كل من جاري جيلياند من "ميرك آند كو"، ونيك بوتوود من "آسترا زينيكا"، ومايك برجس من "روشيه"، وجون مندلسون رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم"، وريتشارد إل شيلسكي رئيس مجلس إدارة "وين ساب"، وألكساندر إيجيرمونت مدير معهد "جوستاف روسي" وغيرهم من الرواد في هذا المجال. وسيعرض الرئيس ريتشارد إل شيلسكي برنامج الندوة، وسيقدم آراء واقعية لتحسين النتائج السريرية وجودة حياة مرضى السرطان حول العالم.

والجدير بالذكر أنّ "وين كونسورتيوم"، www.winconsortium.org، هو مبادرة مشتركة بين معهد "جوستاف روسي" في فرنسا، وجامعة تكساس مركز "آندرسون" للسرطان في الولايات المتحدة الأمريكية، ويجمع 17 مركز سرطان حول العالم، وجمعية سرطان الثدي الوطنية، و"سايج بايو نتووركس"، وثلاثة شركاء تقنيين هم: "آجيلنت تكنولوجيز" و"جي إي هيلث كير" و"لايف تكنولوجيز". أمّا مهمة "وين" فتتمثل في إجراء تجارب سريرية مبتكرة حول العالم بهدف تسريع وتيرة ترجمة علاجات السرطان الفعالة للمرضى، والتقليل من كلفتها.

للاطلاع على البرنامج العلمي المفصّل وللتسجيل في ندوة "وين"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.winconsortium.org/symposium.html.

يمكنكم الاطلاع كذلك على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6780145&lang=en.


Contacts

المجلة البريطانية للسرطان

لوسيندا هاينز

هاتف: 3634 843 207(0) 44+

"وين كونسورتيوم"

فلاديمير لازار

هاتف: 4020 4211 1(0) 33+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3845/ar

No comments:

Post a Comment