Saturday, July 2, 2011

نظام علاج في إيه سي فيا سيُدرج في تعرفة الأدوية بالمملكة المتحدة


سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 30 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كايناتيك كونسيبتس"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KCI) بأنّ تم منح نظام علاج الجروح بالضغط السلبي "في إيه سي فيا" الثوري صفة المؤهل للحصول على التعويض، وسيتم إدراجه على منشورة "تعرفة الأدوية" في المملكة المتحدة اعتباراً من الأول من أغسطس 2011. ويشار إلى أنّ علاج الجروح بالضغط السلبي "في إيه سي فيا" هو الجيل التالي من حلول علاج الجروح بالضغط السلبي الذي يقدّم للمرضى والأطباء تقنية شفاء محمولة ومن دون وصفة طبية، مع مزايا مثبتة للعلاج بالضغط السلبي "في إيه سي". وتقدّم هذه التكنولوجيا قوة الشفاء ذاتها وذلك للجروح ذات الدرجات الخفيفة إلى المتوسطة، وبالوقت نفسه تتصف بالبساطة وسهولة الحمل، وتقدم الراحة للأطباء والمرضى على حد سواء.

وقال مايك جينو، الرئيس العالمي لوحدة أعمال حلول الشفاء النشطة من "كيه سي آي": "تُعتبر المزايا الاقتصادية لنظام ’في إيه سي فيا‘ واضحة: فالمرضى يستطيعون مغادرة المستشفى بشكل أسرع وأسلس نظراً لعدم حاجتهم إلى الانتظار في المستشفى لوصول العلاج، ويمثل هذا الأمر فائدة كبيرة للمرضى ولمقدّمي الرعاية الصحية. وقدّم قرار هيئات الصحة في المملكة المتحدة بتعويض نظام ’في إيه سي فيا‘ في البلاد فوائد جمّة للمرضى وللمجتمع الطبي على حد سواء، الأمر الذي سيساهم في خفض التكاليف وتقديم نتائج سريرية إيجابية".

ومع نظام "في إيه سي فيا" فإنه يمكن بدء العلاج في أماكن الرعاية المختلفة من المستشفى إلى العيادات الخارجية. وبالنسبة للمرضى، فتصميم نظام "في إيه سي فيا" المحمول والصغير وسهل التشغيل يمكّنهم من العودة إلى المنزل أو العمل من دون انقطاع العلاج. أمّا بالنسبة إلى مزوّدي الرعاية، فيمكّن هذا الجهاز، الذي سيطرح للبيع والذي يمكن إبقاؤه على الرفوف في المرافق، من إخراج المرضى من المستفيات في وقت مبكر، الأمر الذي يحدّ من إقامتهم في المستشفى. ويقدّم نظام "في إيه سي فيا" جميع المزايا التي يتمتع بها نظام "في إيه سي ثيرابي" التقليدي للجروح التي تتراوح ما بين الطفيفة إلى المتوسطة، ويستخدم مرة واحدة، وهو مثال للمعالجة المركزة التي يمكن تقديمها للمرضى في المنازل وذلك وفقاً لما ورد في تقرير دائرة الصحة التي تحمل عنوان "مجاراة التميز: تحرير الخدمات الطبية الوطنية "إن إتش إس".

وفي هذا السياق، قال د. "طوبي ريتشاردز"، طبيب الأوعية في مستشفى "كوليدج" الجامعي في لندن: "يمكّن تطوير هذا الجهاز من اتباع توجه متركز على المريض. فلقد أصبح بإمكاننا معالجة المرضى من منازلهم بأحدث سبل الرعاية. ونظراً إلى أنّ نظام ’في إيه سي فيا‘ سهل الحمل والتخلص منه، فهو يحد من تكاليف الخدمة الصحية الوطنية، ويزيد من عدد الأسرّة المتاحة، الأمر الذي يخفّف من الضغط على النظام. وفي النهاية، من الأفضل أن يبقى المرضى في منازلهم لكي يتعافوا مع أسرهم ومتابعة أنشطتهم اليومية".

والجدير بالذكر أنّ نظام "في إيه سي فيا" يعمل على تكنولوجيا "فورتس" التي تعتبر مضخة علاج بالضغط السلبي مبتكرة وصغيرة جداً، وتسمح بتوصيل "في إيه سي فيا" بطريقة محمولة وشبه ساكنة. وتقوم تكنولوجيا نظام "في إيه سي فيا" على أسس تكنولوجيا "في إيه سي ثيرابي" لرعاية الجروح، وهي الوحيدة التي أثبتت صحتها خلال 25 تجربة عشوائية وأكثر من 550 مقال طبي. ويستخدم نظام "في إيه سي فيا" هذه المعرفة العلمية ويحوّل العملية برمّتها من المستشفى إلى المنزل إلى عملية أبسط وأكثر قابلية على الحمل وذات نتائج.

ويعزز نظام "في إيه سي فيا" من موقع "كي سي آي" كشركة رائدة في مجال علاج الجروح بالضغط السلبي، وهو جزء من استراتيجية حافظة المنتجات الأوسع لتوسيع مزايا الشفاء بواسطة العلاج بالضغط السلبي إلى مرضى أكثر وفي ظروف متنوعة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع: www.kci1.com.

لمحة عن شركة "كاينتيك كونسيبتس"

شركة "كاينتيك كونسيبتس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KCI) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية تكرس جهودها لاكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات مبتكرة وعالية التقنية لأسواق معالجة الجروح وترميم الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. وتتّخذ الشركة من مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس الأمريكية مقرّاً لها، ويمتد نجاحها على أكثر من ثلاثة عقود. ولها تاريخ حافل بالابتكارات والشغف لتطوير عملية شفاء وحياة المرضى في جميع أنحاء العالم.ويعمل لدى الشركة 7100 موظفاً وتقوم بتسويق منتجاتها في أكثر من 20 بلداً. للمزيد من المعلومات حول "كاينتيك كونسيبتس" وكيف أدت منتجاتها إلى تغيير مفهوم الممارسة الطبية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات المؤسسية في "كي سي آي"

العلاقات الإعلامية

ماجي ماك ماهون

هاتف: 7088-515-210

جوال: 3329-838-210

البريد الإلكتروني: maggie.mcmahon@kci1.com

المستثمرين

"تود وايت"

هاتف: 6157-255-210

جوال: 3540-347-210

البريد الإلكتروني: todd.wyatt@kci1.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3836/ar

No comments:

Post a Comment