Tuesday, December 13, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز تنشر 20 مليون بطاقة صحية وخدمية للمواطنين الإيطاليين

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 13 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن نشر 20 مليون من بطاقات خدمات المواطنين "سي إن إس" في إيطاليا عقب اختيارها من قبل وزارة الاقتصاد والمالية الإيطالية "إم إي إف".
وتعد بطاقة "سي إن إس" بطاقة الصحة وخدمات المواطنين الرسمية في إيطاليا، حيث توفر للمواطنين الإيطاليين وصولاً سهلاً وآمناً لمجموعة من الخدمات الصحية والحكومية على شبكة الإنترنت والعالم الفعلي. وبفضل خبرتها المشهود لها وكونها لاعباً رئيسياً في أسواق الهوية والرعاية الصحية، تقوم شركة "أو تي" حالياً بنشر ملايين البطاقات ثنائية الواجهة الحاصلة على اعتماد المعايير المشتركة، فضلاً عن تجاوبها مع تطبيق التوقيع الرقمي الموافق لها. وإضافةً إلى ذلك، يتوافق هذا الحل المقدم من قبل شركة "أو تي" تماماً مع إطار عمل الاتحاد الأوروبي الخاص بنظام "نتلينك" (بطاقات التأمين الصحي الأوربي).
وتعمل شركة "أو تي"، كونها المزود الرئيسي لمبادرة "سي إن إس"، ضمن شراكة وثيقة مع الجمعية العامة للمعلومات ("إس أو جي إي آي") العامة وسلطات الإدارة العامة الإقليمية لنشر هذا الحل في إيطاليا. وبفضل خبرتها الكبيرة، ستوفر شركة "أو تي" أحدث التقنيات والخدمات المرتبطة بها للمواطنين الإيطاليين.
وقال كريستوف فونتاني، العضو المنتدب لشؤون أعمال وصول وهوية المواطنين لدى شركة "أو تي": "يسر شركة ’أو تي‘ أن يتم اختيارها للمساعدة في تقديم مبادرة الرعاية الصحية الرائدة هذه. ما يعكس قدرتنا المثبتة على تقديم مشاريع معقدة مع تنسيق وثيق مع السلطات الوطنية والإقليمية المتعددة، ويسلط الضوء على توسيع حضورنا بشكل كبير في إيطاليا".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.
للمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الرابط التالي: www.oberthur.com
 تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161213005568/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات الإعلام
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسوي
هاتف: 54 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19219/ar

No comments:

Post a Comment