Tuesday, December 13, 2016

تشايس تحقق ما يفوق تريليون دولار أمريكي في حجم التحويل للتجار من العملاء في عام 2016

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 13 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في الساعة الحادية عشرة وست دقائق مساءً بالتوقيت الشرقي في الليلة الماضية، تجاوزت شركة "جيه بيه مورجان تشايس" الهدف المتمثل بتحقيق تريليون دولار أمريكي من حجم التحويل للتجار حتى تاريخه، الأمر الذي يعد سابقةً في تاريخ الشركة.
ونمى حجم التحويل للتجار في الشركة سنوياً من مبلغ وقدره 750 مليار دولار أمريكي في عام 2013، ليصل إلى قرابة 950 مليار دولار أمريكي في عام 2015. وشهد يوم "الجمعة السوداء" في عام 2016 زيادةً في الحجم الإجمالي للصفقات بالدولار بنسبةٍ وقدرها 12 في المائة، وارتفع في يوم "اثنين الإنترنت" بنسبة وقدرها 30 في المائة عن العام الماضي.
وقال مات كاين، الرئيس التنفيذي لحلول التجارة في معرض تعليقه على الموضوع: "يستفيد عملاؤنا من حقيقة أننا نركز بشكلٍ مكثف على معالجة المدفوعات، ومع ذلك فنحن جزء من المؤسسة المالية العالمية التي بإمكانها دعم احتياجات أعمالهم التجارية الأوسع نطاقاً. ونحن محظوظون للعمل مع شركات من جميع الأحجام، بدءاً من الأماكن المحلية المخصصة لبيع البيتزا وصولاً إلى الشركات العالمية، والتي ينعكس نجاحها مباشرةً على نجاحنا".
"جيه بيه مورجان تشايس" هي الشركة المصنفة في المرتبة الأولى في جميع أنحاء العالم بوصفها مستحوذةً على التجار، وفقاً لتقرير نيلسون الصادر في أبريل من عام 2016، كما أنها قادرة على الموافقة على الصفقات بأكثر من 120 عملة. وفي عام 2014، أطلقت الشركة "تشايس نيت"، وهي شبكة حلقةٍ مغلقة ذات ملكية مسجلة، و"تشايس باي"، وهي محفظة الشركة الرقمية، التي تم إطلاقها في الشهر الماضي.
لمحة عن "تشايس"
تعد شركة "جيه بيه مورجان" ذراع العمليات المصرفية الاستثمارية لشركة "جيه بيه مورجان تشايس وشركائها" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JPM)، وهي شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة، والتي تبلغ قيمة أصولها 2.5 تريليون دولار أمريكي مع عمليات في جميع أنحاء العالم. وتخدم "تشايس" حوالي نصف الأسر الأمريكية من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المالية، والتي تشمل الخدمات المصرفية الشخصية، وبطاقات الائتمان، والرهون العقارية، والتمويل الذاتي، والاستشارات الاستثمارية، وقروض المشاريع الصغيرة ومعالجة المدفوعات. وبإمكان العملاء اختيار كيفية الإيداع في المصرف ومكانه من خلال: 5,300 فرعاً، و16 ألف جهاز صراف آلي، عبر الجوال أو شبكة الإنترنت أو الهاتف. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Chase.com.. 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"تشايس"
ماري جاين روجرز
هاتف: 3142-244-303
البريد الإلكتروني: maryjane.h.rogers@chase.com
أو
ماريبيل فيرير
هاتف: 9493-579-305
البريد الإلكتروني: maribel.ferrer@chase.com
أو
ماري لين ماك
هاتف: 5162-282-302
البريد الإلكتروني: Mary.lynn.mack@chase.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19216/ar

No comments:

Post a Comment