Friday, December 9, 2016

بيرامال ريالتي تعرض قائمة حصرية للهنود غير المقيمين في معرض العقارات الهندية 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 8 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تشارك "بيرامال ريالتي"، الذراع العقاري لمجموعة "بيرامال جروب"، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة في الهند، في معرض العقارات الهندية 2016، وهو معرض العقارات الأبرز في دبي للهنود غير المقيمين "إن آر آي"، الذي سيستمر حتى تاريخ 10 ديسمبر 2016.
وستستعرض شركة "بيرامال ريالتي" في معرض العقارات الهندية مشاريعها السكنية الفاخرة – "بيرامال أرانيا" في بيكولا، و" بيرامال فايكونث" في ثاين. وسيتمكن الهنود المقيمين في دبي من الاستفادة من العروض الجذابة على الشقق المريحة رائعة التصميم المكونة من غرفتي نوم.
" بيرامال أرانيا"، تمتد على مساحة سبعة فدانات، وتقدم منظوراً جديداً للمعيشة الاستثنائية في مومباي. وتقدم "بيرامال أرانيا" مزيجاً من الشقق المكونة من 2 و 3 و 3.5 و 4 غرف نوم وصالة وحمام ببناء يصل ارتفاعه إلى 70 طابقاً، وتوفر المنازل إطلالات متعددة على ميناء مومباي من جهة، وعلى خضرة الحديقة النباتية التاريخية ذات الـ 60 فدان، من الجهة الأخرى. أما " بيرامال فايكونث" فهو عبارة عن مجمع سكني طبيعي ذو نمط معيشة شامل يمتد عبر واحة مساحتها 32 فدان. ويزود هذا المشروع متعدد الاستخدامات بأحدث المرافق والتسهيلات التي من شأنها الارتقاء بنمط الحياة المستوحى من الطبيعة في المدينة.
يرامال أشورانس" وهو معروض فريد ومتنوع لجميع مشاريعها السكنية، حيث سيتم عرضها في معرض العقارات الهندية. وكبادرة امتنان للثقة التي أبداها العملاء في "بيرامال ريالتي"، فإن الشركة مستعدة لإعادة شراء الوحدة السكنية في حال واجه العملاء أي نوع من أنواع القلق أو المقتضيات الشخصية، بـ 95 في المائة من القيمة السوقية لها، في ذلك الوقت. وينبع هذا العرض من إيمان شركة "بيرامال ريالتي" في بناء منتجات ذات جودة عالية للمستخدمين النهائيين.
وسيجمع المعرض الذي سيمتد على ثلاثة أيام، أكثر من 500 مشروعاً و150 مطوراً، من المدن الهندية الرئيسية. وسيحظى زوار المعرض بفرصة الاستفادة من مجموعة من الخدمات التي تتضمن معلومات عن الوحدات السكنية الجديدة، وتقديم المشورة القانونية لحماية أصولهم وخياراتهم الاستثمارية.
يرجى زيارة جناحنا في معرض العقارات الهندية المستمر حتى 10 ديسمبر، من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً في المركز التجاري العالمي بدبي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:www.piramalrealty.com. وللحصول على تحديثات مباشرة من معرض العقارات الهندية بإمكانكم متابعتنا على "فيسبوك" و"تويتر" و "إنستغرام" واستخدام الوسم#PrimalRealty.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"بيرامال ريالتي"
ديمبل كابور/ ديفيا خانا
للاتصالات المؤسسية
"برايمال جروب"
هاتف: 4269/ 4083 3351 22 91+
البريد الإلكتروني: Dimple.kapur@piramal.com / diviya.khanna@piramal.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19197/ar

No comments:

Post a Comment