Friday, December 9, 2016

بروفيجين للرعاية الصحية تحصل على تصريح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لنظام العلاج بالبروتونات بواسطة برو نوفا إس سي360

نوكسفيل، تينيسي - يوم الجُمْعَة 9 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
نوكسفيل، تينيسي – (بزنيس واير): حصلت "برو نوفا سوليوشنز"، شركة الأبحاث والتطوير والتصنيع التابعة لشركة "بروفيجين للرعاية الصحية"، على ترخيص "510 كيه" من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لنظام العلاج بالبروتونات "إس سي 360"بعد أربع سنوات فقط من بدء الأبحاث والتطوير. وهذا هو أول نظام مدمج للعلاج بالبروتونات يقوم على المسح الشعاعي القلمي بنطاق 360 درجة، وقادر على علاج المرضى من جميع الجوانب دون تحريك المريض، مما يوفر سير العمل السريري الأكثر كفاءة، وتحسين الدقة في العلاج، وراحة المريض.
ومن المتوقع استخدام أول نظام "برو نوفا" لعلاج المرضى في مركز "بروفيجين كيرز" للعلاج بالبروتوناتفي نوكسفيل، تينيسي في العام المقبل.
وقامت "بروفيجين للرعاية الصحية" بإطلاق "برو نوفا" في عام 2012 من أجل تطوير نظام أكثر تقدماً للعلاج بالبروتونات. ومن خلال الاستفادة من خبرة مؤسسيهافي مجال التطوير والتسويق العالمي لتقنية التصوير بالبث المقطعي البوزيتروني "بي إي تي"، والتصوير بالبث المقطعي البوزيتروني "بي إي تي"/التصوير المقطعي المحوسب "سي تي"، يستخدم "برو نوفا" التقنية المملوكة ذات التوصيل الفائق بهدف بناء أنظمة العلاج بالبروتونات المدمجة ذات قيمة أكبر من الأنظمة المنافسة لها. ويعتبر "برو نوفا إس سي360" نظام العلاج بالبروتونات الوحيد الذي تمّ تطويره في بيئة سريرية ويستفيد من المدخلات المستمرة من الأطباء والفيزيائيين والمعالجين خلال مسار التصميم والتطوير. ويشمل النظام ميزات متطورةمثل المسح الشعاعي القلمي، والتصوير المتقدم بالأشعة المقطعية المخروطية، جميعها في تصميم مدمج.
وقال جو ماتيو، رئيس "برو نوفا سوليوشنز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إنّ تحقيق هذا الإنجاز هو إنجاز هائل للشركة وسيسمح لنا بتوفير التقنية الأكثر تطوّراً دون المساسبميزات العلاج بالبروتونات من خلال أنظمة أصغر حجماً وأخف وزناً وأسهل من حيث التثبيت مع زيادة القدرات في الوقت نفسه مقارنة بمنافسينا. لن يقوم ’برو نوفا إس سي360‘ بتحسين العلاج بالبروتونات فحسب، بل أنه سيجعله في متناول المرضى في جميع أنحاء العالم، نظراً لانخفاض تكلفته".
ومن جهته، قال تيري دوغلاس، الرئيس التنفيذي في "بروفيجين للرعاية الصحية": "توفر ’بروفيجين للرعاية الصحية‘ حلول الرعاية الصحية المبتكرة التي تعتني بالمريض من خلال تقديم نظام ’برو نوفا‘ لتطوير مراكز العلاج بالبروتونات من جميع أنحاء العالم. وتعتبر ’بروفيجين سوليوشنز‘ الموزع الحصري لنظام ’برو نوفا‘ ووقعت اتفاقات متعددة لتطوير مراكز العلاج بالبروتونات عبر استخدام أنظمة "برو نوفا سوليوشنز" في الولايات المتحدةوأوروبا وآسيا".
لمحة عن "بروفيجين للرعاية الصحية" المحدودة
تأسّست "بروفيجين للرعاية الصحية" المحدودة("بروفيجين") في عام 2005 بهدف تطوير حلول مبتكرة في مجال الرعاية الصحية تركز على تحسين الرعاية بالمرضى والنتائج السريرية، فضلاً عن تطوير الدعم المقدّم للبحوث، والقضايا التعليمية والخيرية. وقامت "بروفيجين" بتطوير خبرة فريدة وشاملة في مجال العلاج بالبروتوناتساهمت في تميزنا عن موردي المعدات الآخرين ومطوري ومشغلي مراكز البروتونات والسرطان ذات التركيز الأضيق. ويستمرّ الدمج بين خبرتنا الفريدة والمقاربة المؤسسية المبتكرة، وإنشاء المشاريع في دفع "بروفيجين" إلى الأمام نحو موقع قيادي في القطاع فيما يتعلق برعاية السرطان والعلاج بالبروتونات.
لمحة عن "برو نوفا سوليوشنز" المحدودة
تلتزم "برو نوفا" التابعة لـ"بروفيجين للرعاية الصحية" في جعل العلاج بالبروتوناتفي متناول عدد أكبر من المرضى والأطباء في جميع أنحاء العالم. وقام فريق "برو نوفا"، الذي أسّسه القادة في التصوير الحراري المحوسب الجزيئي "سي تي آي"، بتحرير تقنية التصوير بالبث المقطعي البوزيتروني ("بي إي تي") من المختبر وحوّله إلى واقع سريري للملايين من مرضى السرطان. ويعيد الفريق نفسه اليوم تحديد علاج السرطان مرة أخرى مع إدخال نظام العلاج بالبروتونات "إس سي360"وجعل العلاج بالبروتونات واقع سريري. ومن خلال ذراع التوزيع الخاص بـ"بروفيجين سوليوشنز"، ستتمكّن "برو نوفا" من جعل أنظمة العلاج بالبروتونات متاحة بشكل أكبر للمرضى في جميع أنحاء العالم.
Contacts
"بروفيجين للرعاية الصحية"
نانسي هوارد
هاتف: 0865-603-865
البريد الإلكتروني: nancy.howard@provisionproton.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19201/ar

No comments:

Post a Comment