Tuesday, December 13, 2016

إنتريبيد تعلن عن تسليم الطائرة الجديدة بي 777-300 إي آر للإيجار لصالح شركة الخطوط الجوية الفلبينية

ستامفورد، ولاية كونيتيكت - يوم الثُّلَاثاء 13 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتريبيد أفياشن" عن استحواذها على الطائرة الجديدة "بي 777-300 إي آر" من شركة "بوينغ" في سياتل، وتسليمها بموجب عقد للإيجار طويل الأجل لصالح الخطوط الجوية الفلبينية التي تتخذ من مانيلا مقراً لها.

وعلق دوغ وينتر، الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "إنتريبيد" قائلاً: "يسرنا للغاية توسيع الشراكة القوية التي أقمناها مع الشركتين على حد سواء".

لمحة عن "إنتريبيد أفياشن"

"إنتريبيد أفياشن" هو مؤجر للطائرات التجارية مملوك من قبل القطاع الخاص، ويملك الطائرات التجارية المؤجرة لصالح شركات الطيران في جميع أنحاء العالم. وتركز "إنتريبيد أفياشن" في المقام الأول على المعدات ذات الهيكل الواسع والمحركين والمعدات الكبيرة ذات الهيكل الضيق، مثل "إيرباص إيه 330" و"إيه 321" و"بوينج بي 777" و"بي 787" من مجموعات الطائرات.

لمحة عن المساهمين في "إنتريبيد أفياشن"، "ريزرفوار كابيتال" و"سنتر بريدج بارتنرز"

تأسست مجموعة "ريزرفوار كابيتال" المحدودة عام 1998 كشركة استثمارية مملوكة من قبل القطاع الخاص تعتمد على مقاربة استثمارية مرنة ونفعية، وتملك حوالى 7 مليارات دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. "سنتر بريدج بارتنرز" هي شركة استثمارية خاصة تتخذ من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها مع حوالى 25 مليار دولار من رأس المال الخاضع للإدارة.

للمزيد من المعلومات حول شركة "إنتريبيد أفياشن"، يرجى الإطلاع على الموقع الإلكتروني التالي: www.intrepidaviation.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الاعلامية:

"إنتريبيد أفياشن"،

سامانتا ويتفورد،

+1-203-905-4230 :هاتف

البريد الإلكتروني: media@intrepidaviation.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19215/ar

No comments:

Post a Comment