Tuesday, December 13, 2016

سياي ميكرو إلكترونيكا تنشر شبكة رقمية جديدة بالموجات فائقة الصغر في منطقة ساو باولو لصالح شركة سي بي إف إل إنيرجيا

سياي ميكرو إلكترونيكا تتعاون مع مجموعة سي إم إيه لتنفيذ هذا المشروع الجاهز

ميلان - يوم الثُّلَاثاء 13 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - استثمرت شركة "سي بي إف إل إنيرجيا"، وهي أكبر مجموعة خاصة في قطاع الكهرباء في البرازيل، في نشر شبكة حدئيثة ومتطورة لتوزيع بالموجات فائقة الصغر لربط مواقعها التشغيلية بمنطقة ساو باولو.

وستحلّ الشبكة الجديدة محل شبكة التردد ما فوق العالي التناظرية التي بلغت نهاية حياتها، لتقدم حلقة اتصالات عالية القدرة بهدف ربط أكثر من 27 موقعاً، بما فيها محطات طاقة كهربائية فرعية، ومراكز تشغيلية، ومركز بيانات "سي بي إف إل". لتنفيذ هذا المشروع، منحت "سي بي إف إل" شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" وشريكتها "سي إم إيه" عقداً لتقديم حل جاهز كامل بما في ذلك تدريب ونشر وتصميم الشبكات. ستتولى الشركة الإدارة الكاملة للشبكة التي ستقوم على أحدث منصة رقمية بالموجات فائقة الصغر  "إيه جي إس 20"، ما يساهم بتوفير حماية مدمجة للحلقة.

وقال رافاييل ماسيدو، رئيس مبيعات الأسواق العمودية في البرازيل: "تقدم آلية الحماية المدمجة الخاصة بالحلقة وإدارة الموجات الراديوية المتعددة انطلاقاً من عنصر شبكي وحيد ومدمج لشركة ‘سي بي إف إل’ فرصة لتقليص عدد الأجهزة في الموقع وجهد التكلفة لتجديد شبكتها الأساسية".

من جانبه، قال جيفرسون ألبيرتو سكودلر، مدير الأتمتة والشبكات الذكية لدى "سي بي إف إل": "سبق واستخدمت ’سي بي إف إل‘ الأنظمة الراديوية من ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ وهي تعتمد على الجودة العالية لمنتجاتها. تسمح لنا هذه الشبكة من تقديم خدمة أفضل وإدارة حديثة للبنى التحتية في ساو باولو".

لمحة عن "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة الموجودة في أكثر من 25 دولة، لشركات الاتصالات الوطنية والدولية حلولاً تقنية متقدمة للنقل والخدمات والتصميم الموجات فائقة الصغر والميليمترية. وفي عام 2014 أسست الشركة "إس إم أوبتيكس"، وهي شركة تقوم بتحفيز الابتكار في الاتصالات القائمة على الألياف، والتي تعتمد على فريق إدارة وفريق للأبحاث والتطوير يتمتعان بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الألياف البصرية بالإضافة إلى تقديم خدمات اختصاصية شاملة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.siaemic.com

تابعونا على موقع "لينكدإن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

فابيو غافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19214/ar


No comments:

Post a Comment