Friday, December 9, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز وشركة إينامو الأسترالية الناشئة في مجال التكنولوجيا الماليّة تبرمان شراكة لإدخال منصة وأجهزة إينامو القابلة للارتداء إلى السوق الأسترالية

كولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 9 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقّعت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، اتفاقية تقضي بتوفير تكنولوجيتها التي تمكّن من الدفع الرقمي إلى حلول "إينامو" القابلة للارتداء، بدءاً من "كورل" الذي يتمّ إطلاقه اليوم في أستراليا.

يتضمّن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعدّدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161208005500/en/

يُعدُّ "كورل" جهازاً متعدد الوظائف قابلاً للارتداء يسمح أساساً للمستهلك بالقيام بعمليات الدفع من خلال ملامسة هذا الجهاز أي محطة طرفية لنقطة بيع تكون فيها بطاقة "فيزا باي وايف" مقبولة. والإجراء هو نفسه كما في حال بطاقة بطاقة الائتمان أو الخصم. والفارق بينه وبين الهواتف الذكية والساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء الأخرى يكمن بكون "كورل" جهازاً متيناً ومقاوماً للماء ولا يحتاج إلى أي طاقة لتسهيل الدفع. لذلك لن يكون هناك أي مخاوف من ارتدائه خلال ممارسة الرياضات المائية أو من طاقة البطارية المنخفضة التي تمنع الدفع عند الحاجة الماسة إليه.

ويتمتّع قطاع السوق للأجهزة القابلة للارتداء بقدرة تحوّله بسرعة إلى قناة هامة حيث لا يكون دائماً حمل محفظة أو بطاقة دفع مناسباً أو ممكناً. على سبيل المثال، خلال التواجد على الشاطئ أو أثناء المشاركة في الألعاب الرياضية مثل الجري أو السباحة أو ركوب الدراجات.

بالإضافة إلى الدفع من دون لمس، سيكون جهاز "كورل" خلال الأشهر الثمانية عشر المقبلة متاحاً أيضاً للاستخدام من أجل الدفع في وسائل النقل العام، والوصول إلى المباني، وشراء التذاكر للمهرجانات، وعضوية صالة التدريبات الرياضية. في الواقع يمكنه الجمع بين وظائف منتجات متعددة في جهاز واحد متعدد الأغراض قابل للارتداء، ومواصلة اتجاه التقارب بين الجهاز والتكنولوجيا.

وستقوم كل من "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الرائدة في الأمن الرقمي المدمج وأجهزة الحاسوب "إي إم في" و"أو إس"، بتزويد أجهزة "إينامو". وستتضمن نماذج الجيل المقبل استخدام عنصر مدمج من "أو تي" (إي إس إي) يدعى "بيرل" من "أو تي" وهو لا يتمتّع بالقدرة على دعم الدفع، والتحكم في الوصول، والنقل، والهوية والتطبيقات البيومترية فحسب، ولكنه يضمن أيضاً الأمن بالجودة نفسها المتوفّرة في بطاقات الدفع "إي إم في".

وبموجب أحكام الاتفاقية، ستقوم "إينامو" بتوفير حلّ كامل للمستهلك مما سيساهم في رفع المنصة الخاصة بها إضافة إلى الحلّ الذي يمكّن الجيل التالي من "أوبيرثر تكنولوجيز" من الدفع الرقمي. وسيُباع "كورل" بمبلغ 19.99 دولار إضافة إلى رسم 5 دولارات شهرياً لحفظ الحساب. وسيتوفّر تخصيص أولي محدود للمنتج خلال شهر يناير. يمكن إيداع الطلبات المسبقة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ"إينامو" على الرابط التالي: www.inamo.com.  

وقال مارك غارفي، المدير الإداري لمؤسسات الخدمات المالية في آسيا لدى " أوبيرثر تكنولوجيز": "شركة ‘أو تي’ متحمسة جداً للدخول في شراكة مع الشركة الأسترالية المحلية المتخصصة في مجال التكنولوجيا الماليّة. وستشكّل هذه الشراكة مع ‘إينامو’ مفرقاً أساسياً في السوق الأسترالية وسوف توسّع نطاق تقنيات وحلول المدفوعات إلى آفاق جديدة. تسرّنا مواصلة توسيع حافظة الأجهزة القابلة للارتداء المشغّلة بواسطة حلول الدفع والحلول الأمنية التي توفّرها ‘أوبيرثر تكنولوجيز’".

وقال بيتر كولبرت، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"إينامو": "نعتبر شراكة ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ مع ‘إينامو’ لتوفير حلولنا القابلة للارتداء في السوق الاسترالية دعماً لمنصتنا ولتطبيقاتنا ولأجهزتنا ولما سنطوّره في المستقبل".

وسيكون "هيريتدج بنك"، أكبر مصرف مملوك من العملاء في أستراليا، بمثابة المؤسسة المعتمدة لأخذ الإيداعات،  فيحفظ كافة الأموال التي يتمّ تحميلها على "كورل" ويشرف على عمليات التسديد فيما يجري استخدام "كورل" ثم إعادة شحنه.

وقال بيتر لوك، الرئيس التنفيذي لدى "هيريتدج بنك": "يسرنّا أن نكون قادرين على استخدام خبرتنا المتخصصة في البطاقات والمدفوعات الافتراضية لمساعدة ‘إينامو’ على تطوير منتجات جديدة يمكن ارتداؤها. هذا المصرف رائد الابتكار في هذا القطاع في أستراليا، وتسهم مهاراتنا وموقفنا في تحقيق الأفكار الجديدة الرائعة التي يعمل عليها شركاء مثل ‘إينامو’".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات،  وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.

للمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الرابط التالي: www.oberthur.com

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على

"تويتر"

" لينكد إند"

لمحة عن "إينامو"

تأسست "إينامو" عام 2016 وتُعد أحد الأعضاء المؤسسين لـ"ستون أند تشولك"، مركز التكنولوجيا المالية في سيدني. "إينامو" تعني "خلال لحظة" وتتمثل مهمتها في تحويل محفظتك إلى جهاز قابل للارتداء. وأول منتج لها هو جهاز متعدد الوظائف يمكن ارتداؤه ويُعرف باسم "كورل"، ومن شأنه أن يوفّر مبدئياً للناس المتنقّلين وسيلة للدفع دون الحاجة لحمل محفظتهم أو هاتفهم أو القلق على مكان وجودها وأمنها.

لمحة عن "هيريتدج بنك"

"هيريتدج بنك" هو أكبر مصرف مملوك من العملاء في أستراليا. يرجع تاريخ هذا المصرف إلى عام 1875، ولديه شبكة من 61 فرعاً في جميع أنحاء جنوب ولاية كوينزلاند، وحضور وطني عبر سوق سمسرة الإقراض برهن عقاري في كل ولاية ومقاطعة في أستراليا. يقدم "هيريتدج بنك" مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك القروض العقارية، والقروض الشخصية، وحسابات التوفير وحسابات العمليات المالية، والودائع لأجل، وبطاقات الائتمان، والتأمين، والتخطيط المالي وصرف العملات الأجنبية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الموقع التالي:  www.heritage.com.au

بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161208005500/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي

+33 1 86 21 50 54

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19199/ar

No comments:

Post a Comment