Monday, December 12, 2016

د. محمد مطر الكعبي: الدولة الوطنية محور الملتقى الثالث لمنتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة

Dr. Mohammed Mattar Al Kaabi, Secretary General of the ‘Forum for Promoting Peace in Muslim Societies’  (Photo: ME NewsWire)د. محمد مطر الكعبي: الدولة الوطنية محور الملتقى الثالث لمنتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 12 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
أكد سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي، الأمين العام لمنتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة، أن الملتقى الثالث للمنتدى، والذي تستضيفه العاصمة أبوظبي يومي 18 و19 من ديسمبر الجاري، سيتناول موضوع "الدولة الوطنية في المجتمعات المسلمة"، بما يشكل لبنة في بناء تجديد صياغة الخطاب الديني، ويمثل خطوة مهمة في تجديد فهم الدولة الوطنية وشرعيته وأهميتها في تعزيز السلم، مشيراً إلى أن المنتدى استطاع خلال فترة قصيرة أن يثري الفضاء الفكري بمصطلحات السلم المؤصلة تأصيلاً منضبطاً، وإيجاد آليات التساكن في مسار السلم والمصالحة في بعض مناطق التوتر.
وثمّن الدكتور الكعبي الإنجازات التي حققها منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة منذ نشأته برعاية كريمة من القيادة الرشيدة، وبعناية من سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وبرئاسة معالي الشيخ عبد الله بن بيه، وأكد أن هذا المنتدى يأتي انسجاماً مع السياسة العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز السلم ونشر ثقافة التسامح وخطاب الحكمة، على مستوى دول المنطقة والعالم.
Contacts
صحارى للاستشارات الإدارية
سارة القتات
منسق مشاريع
هاتف: +971 4 3298996
جوال: +971 50 155 4694
البريد الالكتروني: Sara@saharagcc.com      




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19210/ar

No comments:

Post a Comment