Monday, December 12, 2016

مرفق الإنتاج التابع لشركة "تاميسول" في جيرونا أصبح الآن جزءاً من مجموعة "آي إس جي" أو "سولار إنترناشيونال جروب" المحدودة

كالونج، إسبانيا - يوم الإثنين 12 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): استحوذت "آي إس جي" (www.isg.solar)، أو "سولار إنترناشيونال جروب" المحدودة، وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات وتتخذ من لندن مقراً لها ولديها فرع في إسبانيا، على "تاميسول"،  (www.tamesol.com), ، وهي شركة كتالونية متخصصة في تصنيع الألواح والأنظمة الضوئية، من خلال الاستحواذ على مرفق الإنتاج الخاص بها في جيرونا.
ويتمثل الهدف من الاتفاقية المشتركة بتوفير الموارد اللازمة إلى شركة "تاميسول" من أجل تحقيق خطتها الطموحة التي تهدف إلى التوسع في هذا المجال. ووقع اختيار الشركة الإنجليزية، التي تأمل أن تصبح المرجع الرئيسي في قطاع الطاقة المتجددة، على "تاميسول" بفضل خبرتها وقدرتها على التوسع. وساهمت "تاميسول" في تصنيع الألواح (سلسلة "تي إم") والأنظمة الضوئية (أنظمة "تي إم") لأكثر من 12 عاماً، وفي توفير أكثر من 1.6 مليون وحدة من خلال عملها في أكثر من 30 بلداً. ووافقت الشركتان على الاحتفاظ بجميع مواردهما البشرية والتقنية والإدارية، والتي كانت المكونات الرئيسية خلال السنوات الأكثر ازدهاراً في الشركة.
وتشهد حالياً الشركة الكاتالونية، التي تتمتع بتاريخ طويل وتركيز عالمي واضح منذ البداية، ازدهاراً مطرد يعزى إلى حد كبير إلى الحد من التكاليف، وتحسين الكفاءة في النموذج الرئيسي الذي تعتمده، وهي ألواح سلسلة "تي إم" (المرفقة الآن بضمان خطي للأداء لمدة 30 عاماً)، وارتفاع الربحية من مشاريعها. وتتمتع شركة "تاميسول" بحضور عالمي من خلال مكاتبها المركزية (في جيرونا)، والفرعية (في لوس أنجلوس) والمستودعات اللوجستية (في روتردام)، ومرافق الإنتاج (في الصين والهند وتايوان)، والشركاء (في أكثر من 20 بلداً).
وبفضل هذا الدمج، تأمل الشركتان العمل معاً من أجل زيادة التوقعات المستقبلية خلال السنوات القادمة. وتعمل "آي إس جي" لتعزيز مركزها كمرجع لقطاع الطاقة المتجددة، وهي شركة تشمل كامل سلسلة القيمة المتعلقة بقطاع الطاقة الشمسية، من تصنيع الألواح الشمسية الضوئية وصولاً إلى تعزيز المنتزهات الشمسية لبناء المكونات وتوزيعها. ومن دون شك، هذه هي الشركة التي تعتزم "آي إس جي" التعامل معها من أجل مضاعفة مبيعات كافة الشركات التابعة للمجموعة وترسيخ مكانتها كشركة رائدة متعددة الجنسيات في قطاع الطاقة المتجددة على مدى السنوات الخمس المقبلة.
ونتيجة لهذة الاتفاقية، ستوفر "تاميسول" الألواح الشمسية الضوئية لمشروعها الأول واسع النطاق في الهند، حيث أن "آي إس جي" هو المتعهد الأساسي له. وتخضع هذه الألواح الشمسية بقياس 300 ميجاواط، للتطوير حالياً، ومن المقرر إنجازها في منتصف العام 2017. ويقع المشروعان في مدن بنغالورو، وبهووانسوار، وأنانثبور، وفايالبادو، وجوجاراث. ويعكس هذا العقد حجم مبيعات يقدر بأكثر من 100 مليون دولار لصالح شركة "تاميسول".
هذا وأصبحت الهند أكثر الأسواق جاذبية للمستثمرين في مجال الطاقة المتجددة، ولديها الإمكانيات المستقبلية الأعلى، وذلك بفضل الدورة الواحدة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP21)، التي تمّ توقيعها في باريس قبل عام واحد من اليوم (في 2015/12/12).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية لصالح "تاميسول"
صوفيا العبودي
 +34 872 55 00 09 : فاكس
سي/ فيريما 19، بول إند بايك
كالونج، ص.ب. 17251 جيرونا - إسبانيا





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19208/ar

No comments:

Post a Comment