Saturday, December 3, 2016

إيكا تختار أوبيرثر تكنولوجيز لإطلاق بنك أكسيبت بطاقة الدفع المزدوجة الأولى في النرويج

كولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 2 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، وشركة "إيكا أليانس"، أحد أكبر اللاعبين في السوق المالي النرويجي، مع حوالى مليون عميل، عن نجاح إطلاق بطاقة الدفع الأولى المزدوجة المعتمدة من قبل "بنك أكسيبت". وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها لتسريع بدء تنفيذ عمليات الدفع الالكتروني في النرويج.
وتساهم بطاقة الدفع المزدوجة من "أوبيرثر تكنولوجيز" بتعزيز تقنية "إينتراك فلاش" التي تسمح ل"إيكا" بعرض بطاقات الدفع غير التلامسية المعتمدة من قبل "بنك أكسيبت" لعملائها. "بنك أكسيبت" هو نظام الدفع النرويجي المحلي، ويضم بطاقات الدفع الأكثر استخداماً على نطاق واسع، وهو ما يمثل 9 من أصل 10 عمليات في النرويج. وتتوافر البطاقات غير التلامسية لدى أكثر من 100 الف تاجر في البلاد.
وتعتبر بطاقة الدفع المزدوجة من "أوبيرثر تكنولوجيز" قائمة على تقنية الاتصالات قريبة المدى، الأمر الذي يسمح بالاتصال اللاسلكي بين البطاقة ومحطة الدفع باستخدام إشارات الراديو. وبفضل هذه التقنية، تجعل البطاقات غير التلامسية عملية الدفع أسهل وأسرع. وفي حين لا يحتاج المستخدم إلى إدخال رموز التعريف الشخصي، يتم إتمام عملية الدفع في أقل من نصف ثانية، إذا لم يتجاوز المبلغ 200 كرونة نرويجية. ويمكن الانتهاء من عملية الشراء ببساطة عن طريق التلويح بالبطاقة على محطة الدفع. ومع ذلك، إذا لم يدعم المتجر تقنية الاتصالات قريبة المدى، لا يزال حاملي بطاقات "إيكا" لديهم إمكانية استخدام الرقاقة ورقمها السري.
وقال إريك دوفوريست، المدير الإداري لأنشطة مؤسسات الخدمات المالية في "أوبيرثر تكنولوجيز" في هذا السياق: "نتيجة للتعاون الوثيق والمثمر مع ‘إيكا’ و‘بنك أكسيبت’، تفخر ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ بتقديم منتج مع تقنية ‘إينتراك فلاش’ تمكّن القيام بعمليات الدفع باستخدام بطاقات ‘بنك أكسيبت’ غير التلامسية. وتشكل بالفعل البطاقات الحية الأولى الموزعة نقطة انطلاق نحو أوسع عملية إنتاج للبطاقات غير التلامسية في النرويج، والتي من شأنها جلب الراحة لحاملي البطاقات".
ومن جهته، أضاف هيج توفت-كارلسون، الرئيس التنفيذي ل"إيكا جروبن إيه إس": "بفضل الدعم الذي توفره ‘أوبيرثر تكنولوجيز’، أصبحنا قادرين على تلبية الإلتزامات تجاه عملائنا وشركائنا، وأن نكون البنك الأول في النرويج الذي يصدر بطاقات ‘بنك أكسيبت’ باستخدام تقنية ‘إينتراك فلاش’ لدعم العمليات المحلية باستخدام بطاقات ‘بنك أكسيبت’ غير التلامسية". وتابع إيرلاند ساندفور، نائب رئيس شؤون المدفوعات في "إيكا غروبن إيه إس": "تتمثل استراتيجية ‘إيكا’ بتقديم حلول الدفع المبتكرة القائمة على المعايير الوطنية والعالمية. ونعتقد أن بطاقات ‘بنك أكسيبت’ غير التلامسية ستكون حافزاً لقبول الطريقة غير التلامسية في النرويج، وإعطاء المستهلكين خياراً للدفع بطريقة أسرع وأكثر ملاءمة".
ومن جانبه، قال جيمس جود، رئيس تطوير الأعمال الدولية، في جمعية "إينتراك" وشركة "أسكسيس": "إن استخدام بطاقات السحب الآلي من قبل ‘بنك أكسيبت’ وأجهزة نقاط البيع التي تعزز من قدرات ‘إينتراك فلاش’، يوضح التزامنا الذي يقضي بالتعاون مع شبكات السحب المحلية الأخرى في جميع أنحاء العالم بهدف تقديم منتجات مبتكرة آمنة إلى السوق وتعزيز تجربة الدفع الخاصة بالمستهلك".
وخلص أويفند أبيلاند، الرئيس التنفيذي ل"بنك أكسيبت" حديثه قائلاً: "لقد كان من دواعي سروري العمل مع ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ لإطلاق بطاقات ‘إيكا’ غير التلامسية مع ‘بنك أكسيبت’. وأظهرت ‘إيكا جروبن’ التزاماً كبيراً بمنصة ‘بنك أكسيبت’، وبفضل الكفائة داخل ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ والشركاء الآخرين، سنتمكن من تقديم مشروع فعال للغاية في وقت قصير".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
"إينتراك فلاش" هي العلامة التجارية الخاصة بشركة "إينتراك"، والمستخدمة بموجب ترخيص.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسيويل
هاتف: +33 1 86 21 50 54
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19155/ar

No comments:

Post a Comment