Saturday, December 3, 2016

كامبيوم نتوركس تعلن عن منصة إي بيه إم بيه إليفايت جديدة مضيفةً قدرات جديدة لشبكات النطاق العريض اللاسلكية القائمة

يمكن لمشغلي الشبكات حول العالم تحسين شبكاتهم القائمة إلى مستوى جديد من الأداء ورضى العملاء - دون الحاجة لعمليات استبدال أجهزة باهظة الثمن

رولينج ميدوز، إلينوي - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

– (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كامبيوم نتوركس"، المزود العالمي الرائد لحلول الشبكات اللاسلكية عن "إي بيه إم بيه إليفايت" وهو حل تطبيق برمجي يسمح لشبكات النطاق العريض اللاسلكية الخارجية بالحصول على قدرات مميزة قوية من منصة "إي بيه إم بيه" الخاصة بشركة "كامبيوم نتوركس"، من ضمنها إمكانية إعادة استخدام الترددات مدعومة بتزامن نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" وتقنية "سمارت بيمفورمينج" حتى على الأجهزة القائمة على تقنية "802.11 إن" المختلفة عن "كامبيوم نتوركس". ويمكن للمشغلين، بفضل "إي بيه إم بيه إليفايت"، تحقيق أداء رائد في هذا المجال إضافةً للقدرة على توسيع البنية التحتية القائمة دون هدر والوقت والمال في استبدال معدات الشبكات.

وأصبح من المهم جداً بالنسبة لمشغلي الشبكات اللاسلكية مواكبة متطلبات العملاء حيث تعد التكلفة والوقت الذي تتطلبه الطرق التقليدية لترقية الشبكات إحدى المشاكل الكبرى. ويمكن أن يشكل إطلاق منصة "إي بيه إم بيه إليفايت" نقلة نوعية في ترقية الشبكات، مقدماً بذلك حلاً لتحديات طرق الترقية التقليدية للشبكة في جزءٍ صغير من التكلفة والوقت. ويحتاج مشغلو الشبكات ببساطة إلى نقطة وصول واحدة من منصة "إي بيه إم بيه" وإلى تحميل نماذج المشتركين المنتشرة مع التطبيق البرمجي "إي بيه إم بيه إليفايت". وستكون بذلك استثمارات الأجهزة الخاصة بهم محمية، وستعطى البنية التحتية القائمة لديهم فرصة جديدة للحياة لدعم التطبيقات المدرة للدخل لسنوات قادمة. ويمكن لمشغلي الشبكات القيام بتوسيع الاتصالات عالية السرعة بثقة إضافةً لزيادة الكثافة لتلبية طلبات العملاء دون الحاجة لهدر الوقت والمال في إرسال فنيين إلى موقع كل مشترك.

وقال إيان إليسون، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "وسبر إنترنت" والمالك المشترك لشركة "بليب نتوركس": "لقد عملنا لسنوات طويلة بحد أنفسنا إلى 25 مشترك لكل نقطة وصول دون حدوث انخفاض حاد في أداء نقاط الوصول. وتوصلنا من خلال الاختبارات والتطبيق المسبق لمنصة ’إي بيه إم بيه‘ إلى أن التزامن مع نظام تحديد المواقع العالمي قد يحسن من استقرار شبكتنا وفعالية الطيف ولكن كانت لدينا استثمارات في المعدات والعمال في القاعدة التي تم تركيبها. وسمح تطبيق ’إي بيه إم بيه إليفايت‘ بتحقيق التزامن وإعادة استخدام الترددات عبر الشبكة بأكملها من خلال استبدال نقاط الوصول فقط. وهي عملية ميسورة الكلفة تحسن من أدء الشبكات وتزيد من رضى المستخدمين والأهم من ذلك أنها تسمح لنا بتطوير البنية التحتية دون الحاجة إلى تكاليف تعيين فنيين لاستبدال معدات العملاء".

وقال أتول باتناجار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كامبيوم نتوركس": "يعد ’إي بيه إم بيه إليفايت‘ حلاً برمجياً متوافقاً مع الأجهزة. ويمكن الآن لمشغلي الشبكات الذين يمتلكون أجهزة راديوية من مزودين متعددين تشغيل شبكة واحدة مع نظام إدارة مشتركة دون استبدال الأجهزة المثبتة في مواقع العملاء".

وقال ساكد أحمد، نائب الرئيس في "إي بيه إم بيه بزنيس" لدى شركة "كامبيوم نتوركس": "هذه هي التقنية التي كان ينتظرها مشغلو شبكات النطاق العريض اللاسلكية في جميع أنحاء العالم. بدأ العديد من الشركات منذ سنوات بشبكات صغيرة، ولكن مع تزايد الطلب على الاتصالات، لم يعد بمقدور شبكاتها الحالية التوسع بشكل فعال. ويضيف ‘إي بيه إم بيه إليفايت’ ميزات ضرورية لمعداتهم المثبتة القائمة على معيار ‘802.11 إن’ ويدفع بهم للنمو وزيادة رضى العملاء".

ويمكن إدارة "إي بيه إم بيه إليفايت" عن طريق "سي إن مايسترو". وتقدم هذه المنصة السحابية التي يمكن تثبيتها في موقع العميل إدارةً متكاملة وأجهزة مثبتة ودعماً للصيانة لشبكات النطاق العريض اللاسلكية عن طريق واجهة مستخدم موحدة سهلة الاستخدام.

وستستضيف شركة "كامبيوم نتوركس" ندوة عبر الإنترنت حول "إي بيه إم بيه إليفايت" لعرض الميزات والمنافع ومشاركة الأداء الفعلي في الميدان ومناقشة استراتيجيات النشر. ستعقد الندوة يوم الأربعاء الموافق لـ 30 نوفمبر في تمام الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت المنطقة الزمنية الوسطى للولايات المتحدة الأمريكية.

لمحة عن "كامبيوم نتوركس"

تعد "كامبيوم نتوركس" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في توفير الحلول اللاسلكية الموثوقة التي تصل الأشخاص والأماكن والأشياء غير المتصلة. من خلال حافظتها الواسعة من منصات شبكات النطاق الضيق والعريض اللاسلكية الموثوقة والقابلة للتوسع، وتمكّن شركة "كامبيوم نتوركس" جميع مزودي الخدمة والصناعيين ومشغلي الشبكات من الشركات والحكومات بإنشاء اتصالات ذات أسعار معقولة وموثوق بها. وتمتلك الشركة حالياً أكثر من ستة ملايين جهاز راديو منتشرة في الآلاف من الشبكات المتطلبة في أكثر من 150 دولة. ويقع المقر الرئيسي للشركة خارج شيكاغو وتمتلك مراكز للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وبريطانيا والهند وتقوم شركة "كامبيوم نتوركس" بالبيع من خلال مجموعة من الموزعين العالميين الموثوقين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لصالح "كامبيوم نتوركس"

سارة بلاك

هاتف: 1501-618-213

البريد الإلكتروني: sara@bospar.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19144/ar

No comments:

Post a Comment