Thursday, December 8, 2016

ستاربكس وتنسنت تعلنان عن شراكة استراتيجية لإطلاق ميزة الإهداء الاجتماعية على ويتشات في الصين

Belinda Wong, ceo, Starbucks China announces strategic partnership with Tencent to create a new social gifting experience and an additional mobile payment option in China. (Photo: Business Wire)تقوم الشركتان بالتعاون على إنشاء ميزة الإهداء الاجتماعية بداية العام المقبل لتعزيز الصلات البشرية من خلال تقديم الامتنان والحب مع هدايا "ستاربكس"

وتوسع هذه الشراكة من خدمة "ويتشات باي" للدفع عبر محلات "ستاربكس" في البر الرئيسي للصين ابتداءً من الثامن من ديسمبر

سياتل وشينزين، الصين - يوم الخَمِيس 8 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت اليوم كل من شركة "ستاربكس كوفي كومباني" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SBUX) وشركة "تنسنت هولدينجز" المحدودة (المدرجة في بورصة بورصة هونج كونج تحت الرمز: SEHK: 00700)، الرائدة في مجال توفير خدمات القيمة المضافة للإنترنت في الصين، بدور ريادي بعقد شراكة استراتيجية للتعاون على إنشاء ميزة الإهداء الاجتماعية على "ويتشات"، خدمة التواصل الاجتماعي الرائدة في الصين، بداية عام 2017.
وبهذه الشراكة تكون "ستاربكس" أول علامة تجارية للبيع بالتجزئة تجمع وتحيي ميزة الإهداء الاجتماعي التي تتمتع بالأهمية محلياً وتجربة الدفع الرقمي على "ويتشات" في الصين. وبوجود 846 مليون حساب مستخدم عالمي نشط شهرياً (لغاية الربع الثالث من عام 2016)، ستسمح هذه الميزة المتكاملة الجديدة للعملاء في الصين بتقديم هدايا من "ستاربكس" للأصدقاء والأحبة بشكل فوري ومريح. ويمكن لعملاء "ستاربكس"، ابتداءً من اليوم، الدفع أيضاً باستخدام خدمة "ويتشات باي" للقيام بالشراء من حوالي 2500 من محلات "ستاربكس" في البر الرئيسي للصين.
وقالت بليندا ونج، الرئيس التنفيذي لـشركة "ستاربكس الصين": "تتشارك شركة ’ستاربكس‘ و’تينسنت‘ القيم ذاتها في تمكين الاتصالات بين البشر من خلال المنتجات والخدمات الخاصة بكل ٍمنهما، ويسرني التشارك مع هذه الشركة الرائدة والمحترمة في القطاع الاجتماعي وقطاع الجوال في الصين. وستسخّر هذه الشراكة الاستراتيجية نقاط القوة لدى شركتي ’ستاربكس‘ و’ويتشات‘ لإنشاء منصة اجتماعية حقيقية لإرسال الهدايا عبر الإنترنت للأشخاص، ما سيعمق تفاعلنا مع عملائنا بطريقة فعالة ومميزة. ونطمح أيضاً إلى أن نصبح العلامة التجارية الأكثر إهداءً في الصين على الصعيد الرقمي أسوة ببطاقات ’ستاربكس‘ التي تعد من ضمن البطاقات الأكثر إهداءً حول العالم".
وقال ألين زانج، نائب الرئيس الأول للشؤون التنفيذية لدى شركة "تنسنت": "سيمكننا هذا التعاون الاستراتيجي بين ’ويتشات‘ و’ستاربكس‘ من تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها لدى ’ستاربكس‘ بسلاسة إلى مئات الملايين من مستخدمي ’ويتشات‘ في الصين. ويسعدنا أن نكون الشريك المفضل لشركة ’ستاربكس‘ ونتطلع إلى تعميق صلاتنا مع مستخدمينا من خلال خدمات تتمتع بأعلى معايير الجودة".
وتلتزم شركة "ستاربكس" بالتجارب الرقمية المبتكرة التي تفاجئ وتفرح وتقدم تجربة محسنة لعملاء "ستاربكس" في جميع أنحاء الصين. وتعد منصة الإهداء الاجتماعي على الانترنت جزءاً من التواجد الرقمي المتنامي للشركة الذي يركز على التواصل مع العملاء عبر القنوات الرقمية، بما في ذلك تطبيق "ستاربكس موبايل آب" على الهواتف الجوالة، وبرنامج "ستاربكس ريوردس" للمكافآت ووسائل التواصل الاجتماعي.
وتشجع ميزة الإهداء الاجتماعي التي تم إنشاؤها بشكل مشترك بين "ستاربكس" و"ويتشات" على التصرف بلطف وتقدير العائلة والأصدقاء. وسيتمكن العملاء من الاختيار من بين مجموعة من الهدايا والمنتجات التي تحمل علامة "ستاربكس" التجارية وإضافة رسالة شخصية تعبر عن الحب والتقدير أو لإسعاد شخص ما بكل بساطة. ويمكن لمتلقي هذه التصرفات اللطيفة حفظ هداياهم وذكرياتهم على حسابات "ويتشات" الخاصة بهم وتحصيلها من محلات "ستاربكس" عبر الصين للاستمتاع بتجربة "ستاربكس" التي لا مثيل لها.
كما ستقوم "ستاربكس" كجزءٍ من هذه الشراكة بطرح خدمة "ويتشات باي" للدفع للمشتريات في محلات البيع بالتجزئة الخاصة بها وذلك ضمن جهودها المستمرة للرفع من مستوى تجربة العملاء داخل محلاتها. وتعد تجربة الدفع الرقمية التي ستسمح للمستخدمين بالدفع لقاء البضائع والخدمات عن طريق أجهزتهم الجوالة، إحدى أكثر طرق الدفع شعبيةً في الصين، حيث يقوم أكثر من 300 مليون مستخدم بربط حسابات بطاقاتهم المصرفية مع "ويتشات" أو "كيو كيو"، وهي إحدى الخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "تنسنت" منذ مارس 2016.
ويستفيد هذا الإعلان من حافظة الابتكارات الرقمية الخاصة بـ"ستاربكس" والتي تتوسع بشكل سريع في الصين، ما يدمج التجربة الاستثنائية في المحلات مع تجربة "فورث بلايس" الرقمية. وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت "ستاربكس" نظام دفع جوال في الصين يهدف إلى تقديم طريقة سريعة وسهلة ومريحة للدفع لأعضاء "ماي ستاربكس ريوردس"، باستخدام بطاقة هدايا "ستاربكس" ("ستاربكس جيفت كارد") المحملة مسبقاً على أجهزتهم الجوالة.
لمحة عن "ستاربكس"
منذ 1971، تخصصت "ستاربكس كوفي كومباني" في توفير وتحميص أجود أنواع البن العربي مع مراعاة الاعتبارات الأخلاقية التي تراعي مصلحة الموردين. واليوم ومع متاجرها المنتشرة في كل أنحاء العالم، أصبحت الشركة من أهم المختصين بتحميص وبيع أنواع القهوة المتخصصة في العالم. وبفضل إصرارنا على التميز والتزامنا بمبادئنا التوجيهية، أصبح بمقدورنا إسعاد كل عميل بكل كوب من قهوة "ستاربكس" الفريدة. للمشاركة في هذه التجربة، الرجاء زيارتنا في متاجرنا أو على شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: Starbucks.com ومن خلال غرفة أخبار "ستاربكس" Starbucks Newsroom.
لمحة عن "ويتشات"
يقوم "ويتشات" بتصور وابتكار طرق جديدة للاتصال والتواصل والتبادل بين الناس. ويعتبر "ويتشات" تطبيق تواصل اجتماعي جوال مصمم لمستخدمي الهواتف الذكية، وهو أحد أسرع التطبيقات الاجتماعية نمواً في العالم بوجود مئات الملايين من المستخدمين على الصعيد الدولي. ويمكن "ويتشات" المستخدمين بطرق مرحة وحيوية من خلال الجمع بين التراسل والتواصل الاجتماعي والألعاب في تجربة سلسة تفاعلية واحدة، وبإعدادات الخصوصية والأمان الشاملة التي يمكن تخصيصها حسب الحاجة. ويوفر "ويتشات" نقطة تحكم مركزية للمستخدمين لتبادل الصوت والصور والفيديو والرسائل النصية عبر كامل المنظومة الاجتماعية الخاصة بهم. ويسمح "ويتشات" للعلامات التجارية من خلال الحسابات الرسمية بتقديم تجربة محتوى غني وجذاب للتفاعل مع مجتمعاتهم وتنميتها. ويمكن تحميل تطبيق "ويتشات" مجاناً لأنظمة التشغيل "آندرويد" و"آي أو إس" ونظام التشغيل "ويندوز" ونسخة ويب ونسخة لأجهزة "ماك" ونسخة لأجهزة الحاسب المكتبية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "ستاربكس كوفي كومباني"
هاتف: 7100-318-206
البريد الإلكتروني: press@starbucks.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19192/ar

 

No comments:

Post a Comment