Friday, December 9, 2016

خطّ أعمال "تريجو" في مجال الطيران يرحب بمواهب جديدة

باريس - يوم الجُمْعَة 9 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – قدم خطّ أعمال "تريجو" في مجال الطيران حلولاً في مجال الجودة الشاملة في كافة أنحاء العالم لأكثر من 25 عاماً.
وتقوم "تريجو" بتطوير جودة خدماتها لقطاع الطيران باستمرار ، للمساعدة على التصدي للتحديات التي تواجه سلسلة التوريد مثل الزيادة المستمرة في الطلب، وتقديم تصاميم جديدة، والقيود على قدرة الموارد، وضغوط التكلفة المتزايدة.
ويساهم فريق "تريجو" الفضائي المؤلف من أكثر 800 خبيراً تم اختيارهم بعناية، والموجود بالفعل في أوروبا، وآسيا، وأمريكا الشمالية، بجعل خطّ أعمال "تريجو" في مجال الطيران عمليةً فعالة وموثوقة قادرة على التصدي لأصعب تحديات الجودة من دون تقييد جغرافي.
وقال إيمانويل ماركيز، نائب الرئيس التنفيذي لخطّ "تريجو" في مجال الطيران والنقل الثقيل في معرض تعليقه على الأمر: "في الوقت الذي يتوسّع فيه خطّ أعمال ’تريجو‘ في مجال الطيران سريعاً، يتوجب علينا أن نتأكد من أن إدارتنا تشمل أفضل المواهب المتاحة من كافة أنحاء العالم. ويسرني أن أرحب بمايكل وجيمس في ’تريجو‘."
وينضم مايكل يوكوم إلى فريق عمل "تريجو" وسيشغل منصب مدير الحسابات الرئيسي والمبيعات الدولية الجديد الخاص بخطّ أعمال "تريجو" في مجال الطيران والنقل الثقيل في تولوز، بفرنسا.
ويتمتع السيد يوكوم بخبرةة 25 عاماً في مجال الطيران مع كبرى الشركات المصنعة الرئيسية في مجال الهندسة والعمليات، ودعم اختبار الطيران، والتعامل مع العملاء في مواقع تقنية وتجارية في مجال الخدمات الميدانية، والمبيعات الدولية الداعمة للشركات المصنعة للطائرات وعملاء الشركات المشغلة.
وينضم جيمس لي إلى فريق عمل "تريجو" بوصفه المدير الجديد لقسم تطوير الأعمال والطيران في أمريكا الشمالية.
وقام السيد لي قطاع صناعة الطيران والدفاع لأكثر من 12 عاماً في مجال البيع، والتطبيق، والتنفيذ المستمر لخدمات جودة سلسلة التوريد. كما يتمتع بخبرة في مساعدة العملاء على حل مشاكل الأداء في كل مستوى من مستويات سلسلة التوريد.
لمحة عن مجموعة "تريجو"
تأسست "تريجو" عام 1997، وهي شركة متعددة الجنسيات تساهم بتوفير حلول إدارة الجودة التشغيلية في قطاع الصناعات التحويلية، وخاصة في قطاعات النقل. ومع فريق عمل يضم أكثر من 7 آلاف مهني موجود في أكثر من 20 بلداً عبر 4 قارات، تقدم "تريجو" مجموعة شاملة من خدمات مراقبة الجودة وخدمات الهندسة والإدارة عبر سلسلة التوريد.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trigo-group.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
مجموعة "تريجو"
ميرسيديز تروم
مدير التسويق في المجموعة
هاتف: 8353-0485-3-36+
البريد الإلكتروني: mercedesz.trum@trigo-group.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19200/ar

No comments:

Post a Comment