Monday, December 12, 2016

شركة بينكيو تستضيف المعرض السنوي للافتات الرقمية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 12 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

الملامح الرئيسية:

    تدعم شركة بينكيو الشراكة مع شركة نيو سمارت للأجهزة المكتبية ذ.م.م
    ويسلط الحدث الضوء على أحدث الإضافات إلى مجموعة حلول اللافتات الرقمية لشركة بينكيو.

 عقدت شركة بينكيو، التي تمثل أحد أبرز مقدمي ابتكارات نمط الحياة الرقمية وخبراء العرض المرئي، النسخة الثانية من المعرض السنوي لمنتجات اللافتات الرقمية. وفي ظل الظهور البارز للاتصال المرئي في المنطقة، فقد أظهر الحدث قوة شركة بينكيو من خلال أحدث الإضافات إلى حلول اللافتات الرقمية وحرصها تجاه أعمال اللافتات الرقمية.

قد احتفلت شركة بينكيو بشراكتها القوية مع شركة نيو سمارت للأجهزة المكتبية ذ.م.م، التي تمثل الموزع المعتمد لها في دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بمنتجات اللافتات الرقمية من خلال منحها جائزة التميز في الشراكة.  وكانت شركة "جمبو للتوزيع" وشركة "إتقان" ضمن من حصلوا على جوائز الأداء المتميز.

من خلال التعاون المتميز لموارد البحث والتطوير والفريق المتميز الذي يمتلك الخبرات الفنية، تمكنت شركة بينكيو من الاستمرار في أن تقدم للعالم إمكانيات جديدة لأجهزة العرض الرقمي والتكنولوجيا المرئية. وقد تضمنت بعض النماذج الجديدة التي قُدمت في الحدث سلسلة من اللافتات الذكية مثل ST430K و ST650K و SL490 و SL550 التي تقدم حلاً شاملاً للأعمال الذكية. وقد شملت أحدث لوحة مسطحة تفاعلية RP552H و RP653 و RP703 و RP790 و RP840G التي تسمح للعملاء بالاندماج مع المحتوى واكتشاف المعلومات وتحديد الخيارات مما يؤدي إلى النمو القائم على التعاون والتآزر بين الشركات.

أصدرت شركة بينكيو أيضا نظام الإدارة السحابي الحصري لها وتطبيق لافتة X-Sign ، مما جعل إعداد المحتوى وتوزيعه وجدولته وعرضه عبر شاشة عرض واحدة أو أكثر أمراً سهلاً وفعالاً وغير مكلف. ويقدم هذا البرنامج الشامل إدارة محتوى أكثر سهولة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم مثل الكافيه والمطعم والسوبرماركت وأماكن البيع بالتجزئة والأماكن العامة.

خلال الحدث، قدمت مناطق العرض التوضيحي التي تعرض حلول لافتات في البيئة الفعلية فهماً أفضل بشأن استخدام هذه المنتجات.  وقد كانت شاشة عرض الفيديو العملاقة  من سلسلة الإطارات النحيفة للغاية - أحد الحلول المتطورة لشرائع متنوعة من السوق وذات بنية مستطيلة وشاشات العرض ثنائية الجانب من أجل قطاع النقل - ضمن الحلول الرئيسية التي تم عرضها.

تم أيضاً خلال الحدث تقديم عروض لقطاع البيع بالتجزئة من خلال شاشات عرض لافتات خاصة ذات بنية مستطيلة والشاشات الشفافة والشاشات ثنائية الجانب وسلسلة اللافتات الذكية التي تمثل أحد الحلول المثالية للعرض بالنسبة للمطاعم وسلسلة اللوحات المسطحة التفاعلية للفصول الدراسية ومجال التعليم.

"يرغب العملاء في أن يدفعوا مبالغ كبيرة لتحسين تجربة العملاء. وتستند تجارب الشراء إلى كيفية تصور العملاء للمعاملة التي يحصلون عليها. وحيث أن تجربة العملاء تتجاوز السعر وحيث أن المنتج أصبح المميز الرئيسي للماركة التجارية فإن الماركات التجارية تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا لتكميل لاستراتيجيات مشاركة العملاء الجديدة المنتشرة. وقد تأسست شركتنا وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" بما ينسجم مع الاتجاهات السائدة في السوق. وهذا هو الأهم." مانيش باكشي، العضو المنتدب، لشركة بينكيو، الشرق الأوسط وتركيا.

على الرغم من أن التقدم التكنولوجي عزز من مجال اللافتات الرقمية، إلا تجارة البيع بالتجزئة والسياحة وقطاع الضيافة بالإضافة إلى استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020 هو ما يحفز الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  وحسب تقرير صادر عن مؤسسة "جلوبال ماركت إنسيتس"، من من المتوقع أن يحقق هذا المجال 23.02 مليار دولار بحلول عام 2023.

بصفتها أحد خبراء العرض المرئي، تواصل شركة بينكيو المشاركة في التجارب والخبرات الرقمية لتعزيز علاقات العملاء مع المستهلكين في المجالات المهنية والتجارية.

--النهاية--

شركة BenQ:

تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا.

مجموعة BenQ:

تبلغ قيمة مجموعة BenQ أكثر من 22 مليار دولار وتتكون من أكثر 15 شركة مستقلة، تعمل في أكثر من 30 بلد، مع قوة عمل تضم ما يزيد عن 100,000 موظف. يعتبر كل عضو في المجموعة رائد في مجاله، ويساهم في جوانب القوة الاستراتيجية الواضحة لمجموعة BenQ. بالاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لخلق صعود حقيقي عبر الأسواق الأفقية، أصبح بإمكان مجموعة BenQ السيطرة على سلسلة قيم فعالة للغاية مع قدرة لا تضاهى على تقديم المكونات الهامة والحلول ذات المستوى العالمي في الصناعات التالية: شاشات TFT-LCD، والطاقة الخضراء والكيماويات الدقيقة والمواد المتقدمة، والإضاءة، وتصميم الدوائر المتكاملة، ومكونات الدقة، وتكامل الأنظمة وأعمال العلامات التجارية والخدمات. تتمتع المجموعة بالتزام تجاه الشركة الرابحة والمستدامة التي تتشارك في رؤيتها طويلة المدى المتمثلة في "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life).

Contacts

ماريسيا بينتو

أبسوليوت كوميونكيشنز اف زيد اي

+971-50-7541420

البريد الإلكتروني: MarissaP@Absolutecg.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19211/ar


No comments:

Post a Comment