Wednesday, April 12, 2017

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى تدعو مجتمع سلامة المرضى إلى حضور اجتماعها التخطيطي نصف السنوي الخامس في 13 يوليو 2017



 انعقاد اجتماع مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى بتنظيم مشترك مع معهد إينوفا للقلب والأوعية الدموية



إيرفاين، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 12 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تدعو "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" (بي إس إم إف) خبراء سلامة المرضى ومقدمي الرعاية الطبية والإداريين في المستشفيات والمدافعين عن المرضى وصناع السياسات من جميع أنحاء العالم لمناقشة التحديات وتبادل الأفكار المتعلقة بالحلول والتخطيط للخطوات المقبلة في مهمة لتقليص عدد الوفيات التي يمكن تجنّبها إلى "صفر" بحلول عام 2020. ويُعتبر هذا الاجتماع، شأنه شأن الاجتماع التخطيطي نصف السنوي المنعقد العام الماضي، اجتماع عمل بشكل أساسي يهدف إلى تعزيز أهدافنا للعام المقبل. ويمكن حضور هذا الاجتماع من خلال الدعوة فقط وسيُعقد بتنظيم مشترك مع "معهد إينوفا للقلب والأوعية الدموية" في "مركز إينوفا للصحة الشخصية" في فولز تشيرش، فيرجينيا في 13 يوليو 2017، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 6:30 مساءً. وسيتم توفير المواد التحضيرية للمشاركين قبل الاجتماع حتى يتمكنوا من التحضير لمناقشة مثمرة. التسجيل للاجتماع مجاني، لكن الحضور يقتصر على 100 شخص مسجّل. يرجى طلب دعوة عن طريق التسجيل عبر الإنترنت.

وسيُعقد الاجتماع نصف السنوي لسلامة المرضى على شكل "اجتماع عمل" ويتضمن المزيد من الجلسات الجانبية. وسوف يترأس رؤساء مجموعات العمل الجلسات الجانبية، ويديرون المناقشات التي تدور حول كيفية تبسيط "حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ" (إيه بي إس إس) القائمة حالياً وجعلها أكثر فعالية وبساطة .

وسيكون المتحدث الرئيسي لاجتماع هذا العام جايد بيردو، كبير محللي السياسات في مراكز الرعاية الطبية وخدمات المساعدة الطبية. وتشمل مواضيع العرض الأخرى ما يلي:

• المشروع التجريبي لـ"مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى": التحقق من الالتزام

• برنامج التواصل والقرار الأمثل ("سي إيه إن دي أو آر"): الاتصالات لتحقيق القرار الأمثل

• الشفافية والحوافز المتوازية

• الهذيان

• مناقشة حول برنامج الدعم الفرعي لـ"حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ ".

وتشمل جلسات مجموعات العمل الجانبية:

• ثقافة السلامة

• تحسين سلامة التوليد

• الكشف المبكر عن تعفن الدم ومعالجته

• سلامة مجرى الهواء

• الانصمام الخثاري الوريدي (في تي إي)

• أخطاء الدواء



ويُشار إلى توفّر جدول أعمال البرنامج الكامل على شبكة الإنترنت.



وقال جو كياني، مؤسس "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" في هذا الصدد: "نحن ممتنون لـ‘إينوفا’ والدكتور تشارلز مورفي للتعاون معنا مرة أخرى، وكذلك لجميع الأطباء المتخصصين والإداريين وغيرهم من المدافعين عن سلامة المرضى الذين سيحضرون هذا الاجتماع. ويهدف هذا الاجتماع إلى التوصل لأهداف قابلة للتنفيذ من قِبل جميع أصحاب المصلحة وتحديد الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدنا على تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها الى ’صفر‘. هذا وسوف تناقش الجلسات الجانبية إضافة مجموعات فرعية إلى ‘حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ’ القائمة حالياً. ونحن نتطلع إلى الحصول على فهم عميق من منفذي هذه الحلول يومياً".

وأضاف كياني: "لم يتبقَ لنا سوى ثلاث سنوات لتقليص عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها الى ‘صفر’ بحلول عام 2020، ونحتاج إلى التزام وعمل الجميع من خلال تنفيذ العمليات الضرورية اليوم. وكلما ازداد عدد المستشفيات التي تطبق كافة ‘حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ’ الـ13 التي وضعتها ‘حركة سلامة المرضى’ كلما تم إنقاذ المزيد من الأمهات والآباء والأبناء والبنات في جميع أنحاء العالم".

وعلّق الدكتور تشارلز إي. مورفي، كبير موظفي سلامة المرضى في "معهد إينوفا للقلب والأوعية الدموية": "يفخر ‘معهد إينوفا للقلب والأوعية الدموية’ مرة أخرى بالمشاركة في تنظيم هذا الاجتماع التخطيطي نصف السنوي المهم مع ‘مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى’. ويشكل التزامنا المشترك بحماية رفاه المرضى حجر الزاوية في عملنا. ومن خلال جمع بعض من كبار الأدمغة في مجال سلامة المرضى والعمل معها عن كثب، يمكننا الاستمرار في تحقيق تقدم حقيقي على جبهات سريرية متعددة".

لمحة عن "إينوفا"

يُعدّ "إينوفا" نظام رعاية صحية غير هادف للربح مقره في ولاية فرجينيا الشمالية ويخدم أكثر من مليونَي شخص كل عام في جميع أنحاء واشنطن العاصمة، ومنطقة المترو وخارجها. ويضم "إينوفا" شبكة شاملة من المستشفيات، وخدمات ومرافق العيادات الخارجية، وممارسات الرعاية الأولية والتخصصية، ومبادرات الصحة والعافية. ومن المسلمّ به أن "إينوفا" رائد عالمي في تطوير وتطبيق الصحة الشخصية، وربط الباحثين والأطباء والمرضى ودمج البحوث الجينية لرعاية المرضى، والوقاية، والعافية.

لمحة عن "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى"

تسجّل المستشفيات في كل عام وفيات يزيد عددها عن 3 ملايين في أنحاء العالم، و200 ألف في الولايات المتحدة، على نحو كان من الممكن تجنبها. وقد تأسست "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020) في الولايات المتحدة، ثم في العالم. وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" القمة السنوية العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمة أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. وتعمل "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" باتجاه تقليص عدد الوفيات التي يمكن تجنّبها إلى "صفر" بحلول عام 2020، من خلال تقديم حلول محددة وشديدة الأثر لتلبية تحديات سلامة المرضى يُطلق عليها اسم "حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ"، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى"

آيرين بايجاه

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني:  irene@paigah.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3712/ar

No comments:

Post a Comment