Monday, April 10, 2017

فريسنيوس ميديكال كير إيه جي أند كو. كي جي إيه إيه نشرت التقرير السنوي وفقاً للنموذج 20-إف للسنة المالية 2016



باد هومبورغ، ألمانيا -يوم الإثنين 10 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فريسنيوس ميديكال كير إيه جي أند كو. كي جي إيه إيه" (المشار إليها ب"الشركة" أو "فريسنيوس ميديكال كير")، وهي أكبر مزود رائد في مجال تقديم منتجات وخدمات غسيل الكلى في العالم، أنها أودعت التقرير السنوي وفقاً للنموذج 20-إف للعام 2016 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ويمكن الاطلاع على هذا التقرير عبر الموقع الإلكتروني للشركة على www.freseniusmedicalcare.com  في قسم "المستثمرين"، وكذلك على الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة على، www.sec.gov.

ويمكن الحصول على نسخة مطبوعة من التقرير السنوي وفقاً للنموذج 20-إف الذي نشرته "فريسنيوس ميديكال كير" بما في ذلك البيانات المالية المراجعة بالكامل من قبل الشركة، وذلك مجاناً عند الطلب من قسم علاقات المستثمرين في الشركة من خلال التواصل على البريد الإلكتروني على العنوان التالي: ir@fmc-ag.com.

"فريسنيوس ميديكال كير" هي أكبر مزود في العالم للمنتجات والخدمات المقدمة للأفراد الذين يعانون من أمراض الكلى، حيث أن حوالى 3 مليون مريض في جميع أنحاء العالم يخضعون بانتظام لعلاج غسيل الكلى. ومن خلال شبكتها الخاصة التي تضم حوالى 3،624 عيادة لغسيل الكلى، تقدم "فريسنيوس ميديكال كير" علاجات غسيل الكلى لحوالى 308،471 مريض في جميع أنحاء العالم. "فريسنيوس ميديكال كير" هي أيضاً الشركة الرائدة في مجال تقديم منتجات غسيل الكلى مثل آلات غسيل الكلى. وإلى جانب الأعمال الأساسية، تركز الشركة على توسيع نطاق الخدمات الطبية ذات الصلة في مجال تنسيق الرعاية. ويتم إدراج "فريسنيوس ميديكال كير" في بورصة فرانكفورت وفي بورصة نيويورك.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.freseniusmedicalcare.com.

إخلاء مسؤولية

يحتوي هذا البيان الصحفي على البيانات التطلعية التي تخضع لمختلف المخاطر والشكوك. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في هذه البيانات التطلعية بسبب عوامل معينة، بما في ذلك التغيرات في الأعمال التجارية، والظروف الاقتصادية والتنافسية، والإصلاحات التنظيمية، وتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، والشكوك في إجراءات التقاضي أو التحقيق، وتوافر التمويل. وترد هذه المخاطر والشكوك وغيرها ضمن التقارير المودعة من قبل شركة "فريسنيوس ميديكال إيه جي أند كو. كي جي إيه إيه" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تتحمل "فريسنيوس ميديكال كير إيه جي أند كو. كي جي إيه إيه" أي مسؤولية لتحديث البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان.

اللغة: الإنجليزية

الشركة: "فريسنيوس ميديكال كير إيه جي أند كو. كي جي إيه إيه"

        إلس-كرونر-ستري 1

        61352 باد هومبورغ

        ألمانيا

هاتف: +49 (0) 6172- 609 2525

فاكس: +49 (0) 6172- 609 2301

البريد الإلكتروني: ir@fmc-ag.com

الموقع الإلكتروني: www.freseniusmedicalcare.com



الرقم التعريفي الدولي للأوراق المالية: "دي إي 0005785802"

"دبليو كي إن": 578580, 578583

المؤشرات: مؤشر الأسهم الألمانية

الأسواق المدرجة: السوق المنظمة في فرانكفورت (المعيار الأول)؛ والسوق المنظمة غير الرسمية في بورصات برلين، ودوسلدورف، وهامبورغ، وهانوفر، وميونيخ، وشتوتغارت، وتراديجيت ونيويورك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فريسنيوس ميديكال كير"

الاسم: دومينيك هيجر

هاتف: +49 (0)6172 - 609 2525

البريد الإلكتروني: dominik.heger@fmc-ag.com,tanja.huettl@fmc-ag.com



الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3701/ar

No comments:

Post a Comment