Friday, April 7, 2017

خدمة فيزا تشيك آوت تحقق إنجازاً بارزاً بوصول عدد مستهلكيها المسجلين إلى 20 مليوناً

 "فيزا تشيك آوت" تضيف تجار جدد وأسواق جديدة كجزء من التوسع السريع؛



سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 7 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

"سامسونج باي" توافق على الإندماج مع منصة "فيزا تشيك آوت" المفتوحة



(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) أنّ "فيزا تشيك آوت"، وهي الطريقة الأسهل لاستخدام بطاقة الفيزا على الانترنت، تحافظ على نسبة نمو هائلة مع وصول عدد حساباتها المسجلة أكثر من 20 مليوناً. وتتيح "فيزا تشك آوت" لملايين من المستهلكين الدفع على الانترنت عبر أي جهاز من خلال نقرات قليلة فقط مع مجموعة من كبار التجار على الصعيد العالمي.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال سام شروجر، نائب الرئيس الأول لشؤون الحلول الرقمية لدى "فيزا": "تستمرّ ‘فيزا تشيك آوت’ في تبسيط عملية الدفع عبر الإنترنت للمستهلكين، مع مساعدة التجار على زيادة المبيعات وتحويل الأصناف الموجودة في السلة إلى مشتريات مكتملة. ويُعدّ وصول عدد الحسابات المسجلة إلى 20 مليوناً إنجازاً كبيراً ويؤكد على الهدف الذي تسعى خدمة ‘فيزا تشيك آوت’ إلى تحقيقه والمتمثّل بتوفير الثقة والأمان في استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بك في العالم الرقمي المتطور."

انضمام المزيد من التجار إلى قائمة "فيزا تشيك آوت"

مع نموّ اعتماد المستهلكين لخدمة "فيزا تشيك آوت"، يرتفع اهتمام تجار العلامات التجارية في الانضمام إلى المنصة. وتشمل قائمة التجار الذين اعتمدوا "فيزا تشيك آوت" مؤخراً لتحسين تجربة التسوق على الإنترنت من أجل زيادة معدلات التحويل مع المزيد من العملاء "إتش إس إن"، و"ألاسكا إيرلاينز"، و"أفيز بادجيت"، و"كول هان"، وطيران الإمارات، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، و"ماريوت"، و"سامز كلوب" و"وول مارت". وينضم هؤلاء التجار الجدد إلى قائمة متزايدة تعدّ أكثر من 300 ألف تاجراً، بما في ذلك "بيست باي"، و"ستاربكس"، و"بابا جونز" و"ستاب هاب" وغيرهم.

وصرّح ريان روس، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والتجارة الرقمية والإبداع لدى "إتش إس إن": "نركّز في شركة ‘إتش إس إن’، على تطوير الحلول المبتكرة التي تقدّم تجربة تسوّق لا مثيل لها. ولقد ساعد دمج ‘تشيك آوت’ على جذب عملاء جدد وتحفيز مبيعات متزايدة عبر كافة منصاتنا مع استمرارنا في قيادة مستقبل رؤية البيع بالتجزئة دون حدود ‘باونداري ليس ريتيل’ في ‘إتش إس إن’."

التوسع المستمر لخدمة "فيزا تشيك آوت" في جميع أنحاء العالم

بالإضافة إلى وصول عدد المستهلكين المسجلين إلى 20 مليوناً، تعلن "فيزا تشيك آوت" عن استمرار توسعها في أسواق جديدة في عام 2017 مع التوسع المخطط له في الكويت، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وأوكرانيا، التي ستنضمّ إلى الأرجنتين، وأستراليا، والبرازيل، وكندا، وتشيلي، والصين1، وكولومبيا، وفرنسا، وهونج كونج، والهند، وأيرلندا، وماليزيا، والمكسيك، ونيوزيلندا، وبيرو، وبولندا، وسنغافورة، وإسبانيا، وجنوب أفريقيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة (والأقاليم) كأسواق تقدّم خدمة "فيزا تشيك آوت" حالياً أو في المستقبل.

"فيزا تشيك آوت" و"سامسونج باي" توحدّان قواهما لتزويد المستهلكين بالمزيد من السبل للدفع

ومع نمو معدل التجارة الإلكترونية والتجارة عبر الجوال، يبحث التجار والمستهلكون عن سبل لتبسيط تجربة الدفع بشكل أكبر. وأعلنت "فيزا" و"سامسونج" خلال الأسبوع الماضي عن عقدهما شراكة ستسمح لمستخدمي "سامسونج باي" في الولايات المتحدة الذين يربطون حساب "سامسونج باي" الخاص بهم بحساب "فيزا تشيك آوت" بالتسوق بسلاسة لدى أكثر من 300 تاجراً يقبلون خدمة "فيزا تشيك آوت".

وأصبحت هذه الشراكة ممكنة من خلال منصة "فيزا تشيك آوت" المفتوحة والمجموعة الانسيابية من واجهات برمجة التطبيقات، ما يسمح للمستهلكين والتجار على حد سواء بتجربة الفوائد. وسيتمكّن المستهلكون، الذين يحملون أجهزة "سامسونج" مع مصادقة بصمة الأصابع، من النقر فوق زر "فيزا تشيك آوت"/"سامسونج باي" ذات العلامة التجارية المشتركة ولمس مستشعر بصمات الأصابع، دون إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. ويستطيع التجار أن يواصلوا استخدام دمج "فيزا تشيك آوت" والاستفادة من هذه الشراكة.

وقال الدكتور إنجونج ري، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في مجال أعمال التجارة المتنقلة في "سامسونج للإلكترونيات" في هذا الصدد: "إننا متحمسون جداً للعمل مع ‘فيزا’ لتوفير تجارب دفع بسيطة وسريعة وآمنة للملايين من مستخدمي ‘سامسونج باي’ على الأجهزة الجوالة أو أجهزة الحواسب. وتقدم شراكتنا فوائد لمستخدمي ‘سامسونج باي’ ولمئات الآلاف من التجار على الإنترنت الذين يبحثون عن طرق فعالة لزيادة معدلات تحويل الدفع."

وتستمرّ قائمة التجار المتوسعة سريعاً في تسهيل عملية الشراء عبر الانترنت للمستهلكين، على أي جهاز، باستخدام "فيزا تشيك آوت". للحصول على قائمة تضمّ بعض التجار المشاركين، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن مزايا "فيزا تشيك آوت" للتجار والمصدرين والمستهلكين على حد سواء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.visacheckout.com.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا" تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين: https://usa.visa.com/ و@VisaNews.



1 صفقات عابرة للحدود في الصين فقط



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "فيزا"

أندي جيرلت

هاتف: 5153-805-415

البريد الإلكتروني: agerlt@visa.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3692/ar

No comments:

Post a Comment