Tuesday, April 11, 2017

أرزان ثروات تحقق نتائج مميزة من تخارجها من مشروع 25 Mercer Street في مدينة نيويورك - الولايات المتحدة الامريكية




دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 11 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت شركة ارزان ثروات والتي تخضع لاشراف سلطة دبي للخدمات المالية بانها قدمت استشارة ناجحة لعملائها لبيع احد استثماراتهم السكنية في مشروع  25 Mercer Street في مدينة نيويورك - الولايات المتحدة الامريكية.
والجدير بالذكر بأنه تم شراء العقار في نوفمبر 2014 كجزء من استراتيجية الاستثمار الخاص بتجديد وتطوير العقارات السكنية المستهدفة في المدن العالمية الرئيسية مثل نيويورك  ولندن. هذا وقد خضع العقار لتجديدات داخلية شاملة مع الحفاظ على الواجهة القديمة المميزة حيث تم تحويل الشقق السكنية القديمة الى وحدات سكنية فاخرة للبيع.

ويتضمن المشروع على عدد 3 شقق سكنية موزعة على ثلاثة أدوار وشقة سكنية مكونة من دورين (دوبلكس) بالإضافة الى سكن خاص يتكون من ثلاثة أدوار. هذا ويعتبر العقار مميز وفريد من نوعه كونه يمثل إحدى مباني نيويورك القليلة التي مازالت تحتفظ على الأعمدة الحديدية القديمة ، وقد تم استخدامها كجزء رئيسي من التصميم الداخلي. والجدير بالذكر بأن إحدى هذه الشقق فازت بلقب أجمل شقة في نيويورك في نوفمبر عام 2016 من قبل إحدى المجلات المختصة بشؤون العمارة.

وقد حقق المشروع عوائد مميزة نتيجة بيع كامل الوحدات بأسعار تجاوزت التوقعات الأولية، حيث بلغت إيرادات المبيعات الإجمالية أكثر من 52 مليون دولار أمريكي، وبالتالي أصبح معدل العائد الداخلي للاستثمار 23.5% ، متجاوزاً المعدل الداخلي من 18- 20% الذي كان متوقعاً في دراسة الجدوى الاستثمارية. ونظراً لنجاح مشروع 25 Mercer Street، أبلغ المستثمرون أرزان ثروات رغبتهم في إعادة استثمار عائداتهم في مشاريع مماثلة في مدينة نيويورك.

وعلق السيد مهند محمد أبو الحسن - الرئيس التنفيذي لأرزان ثروات:

" في حين أن أرزان ثروات تركز وتتميز في تقديم الاستشارات الاستثمارية لعملائها في الأصول الآمنة والمدرة للدخل، إلا أنها تقدم كذلك المشورة لعملائها في الفرص الاستثمارية ذات العوائد المرتفعة بعد دراسة المخاطر وتحديدها، ومن هذه الفرص التطوير العقاري السكني محدود المخاطر، حيث أنها تختصر هذه الاستثمارات في المدن العالمية الكبيرة والرئيسية والتي تتقلص معها مخاطر البناء والتطوير، وذلك لحجم الطلب عليها عالمياً ومحدودية كمية المعروض.

ونحن سعداء جداً بان هذا المشروع الأول في استراتيجية الاستثمار الخاص بتجديد وتطوير العقارات السكنية لدينا، وقد حقق عوائد تجاوزت التوقعات، ونحن ممتنون لعملائنا على ثقتهم المستمرة في قدراتنا ورغبتهم في متابعة مشاريع أخرى مع أرزان ثروات. كما اننا نتطلع إلى مواصلة إسداء المشورة لهم بشأن مشاريع نيويورك المقبلة من هذا النوع".

ملاحظات للمحررين:

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.25 مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

Contacts

شركة أرزان ثروات

احمد الصابري

محلل استثمار أول

البريد الإلكتروني a.alsabbrei@arzanwealth.com

هاتف: 8624 9988 965+

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3705/ar

No comments:

Post a Comment