Saturday, April 15, 2017

انضمام مايكرولاند إلى المجلس الاستشاري لمايكروسوفت أزور

تعزيز التركيز على الخدمات القائمة على السحابة في البنية التحتية والتطبيقات 

بانجالور، الهند -يوم الخَمِيس 13 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): دُعيت شركة "مايكرولاند"، وهي مزود عالمي رائد لخدمات البنية التحتية الهجينة لتقنية المعلومات، للانضمام إلى المجلس الاستشاري لـ"مايكروسوفت أزور". وستجتمع المجموعة الاستشارية، المكونة من مهندسين ومطورين على قدر عالٍ من التخصص في "مايكروسوفت أزور"، بشكل دوري لمناقشة الخبرات العملية والأفكار الجديدة وأفضل الممارسات.
وستتمكن "مايكرولاند"، في إطار عضويتها في هذا المجلس، من الوصول إلى إصدارات مبكرة من أحدث خدمات "مايكروسوفت أزور"، ما يُتيح إضافة قيمة أكبر لمتطلبات السحابة الخاصة بشركات العملاء. كما سيزود المجلس "مايكرولاند" باطّلاع مسبق على استراتيجيات "مايكروسوفت" والفرصة للتأثير في "مايكروسوفت" من خلال إيصال آرائهم بشكل مباشر إلى كبار المدراء التنفيذيين وقادة مجموعات المنتجات والخدمات.
وبدأت الشراكة بين "مايكرولاند" و"مايكروسوفت" في عام 1995 وتم تعزيز التعاون بينهما بمنح "مايكرولاند" لقب "أفضل شريك للبنية التحتية" على مدى الأعوام الثمانية الماضية.
وقال بوبي إم. دي.، نائب الرئيس الأول لشركة "مايكرولاند": "تتصدر ’مايكرولاند‘ سوق خدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة العالمية ودفعت تفاعل العملاء بشكل مع الخدمات السحابية عالمياً. ونثق ، من خلال هذا الانضمام، من قدرتنا على وضع مخططات أولية للسحابة، تكون جاهزة لتلبية متطلبات المستقبل للشركات الراغبة في إحداث نقلة استراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات من حيث البنية التحتية ومجالات التطبيقات الخاصة بها. وتتضمن الخدمات السحابية لـ’مايكرولاند‘ مجموعة شاملة من خدمات دورة الحياة التي تساعد العملاء على تكييف واستهلاك وإدارة بيئات شركاتهم بفاعلية".
لمحة عن شركة "مايكرولاند"
تُعتبر شركة "مايكرولاند" مزوداً عالمياً رائداً لخدمات البنية التحتية الهجينة لتقنية المعلومات وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تكنولوجيا المعلومات كخدمة الخاصة بهم. وتوظف الشركة التي تتخذ من بانجلور في الهند مقراً رئيسياً لها أكثر من 3500 متخصص في مكاتبها في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأستراليا والهند. وتُمكّن "مايكرولاند" الشركات العالمية من أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً من خلال حافظة شاملة من الخدمات الخاصة بالانتقال إلى تكنولوجيا المعلومات الهجينة وإدارة أماكن العمل والخدمات والبنية التحتية المتكاملة لتكنولوجيا المعلومات.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.microland.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts
شركة "مايكرولاند"
ريتشا هاندا
هاتف: 9632685430
البريد الإلكتروني: RichaH@microland.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3716/ar