Monday, April 10, 2017

سياي ميكرو إلكترونيكا تحظى بعقد لنشر شبكة إل تي إي الوسيطة في عدة دول في أفريقيا

 عقدٌ لمدة ثلاثة أعوام تبلغ قيمته عدة ملايين من الدولارات لحلول الموجات فائقة الصغر والميليمترية الخاصة بنشر شبكة "إل تي إي" الوسيطة الجديدة

ميلان -يوم الإثنين 10 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
 أعلنت شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" عن نشرها لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال شبكات النقل اللاسلكية لعدد من مشغلي الجوال العاملين في أفريقيا. وستقوم الشبكات الوسيطة الجديدة بإطلاق أو توسيع خدمات "إل تي إي" في الدول ذات الصلة، موحدةً بذلك عروض مشغلي الجوال في المنطقة.

وستبدأ عملية نشر شبكات "إل تي إي" الوسيطة في النصف الأول من عام 2017 وستتضمن جميع تقنيات النقل اللاسلكية كالوحدات التي يتم تركيبها بشكل منفصل، والتي تركب في الأماكن المفتوحة والشبكات الراديوية متعددة الترددات "ترنك راديو" للحصول على تغطيةً عالية السعة وواسعة الانتشار في المدن والمناطق الريفية. وإضافةً إلى منصة "إيه جي إس20" التي تركب بشكل منفصل و"إيه إل إف أو بلس2"، الرائدة في مجال الحلول الكاملة للموجات فائقة الصغر في الأماكن المفتوحة، ستقوم شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" ، بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بتصميم الشبكة والتحسين والتركيب والتكلبف .

ويتوقع استخدام حل الموجات الميليمترية "ألفو بلاس 80 إتش دي" لتعزيز السعة متعددة الجيجابتّات في المدن، ما يسهم بتحسين أداء شبكات "إل تي إي" بشكل كبير من حيث الكمون والسعة المقدمة لمشتركيها. ويأمل المشغلون بتوسيع التغطية لعملائهم من الشركات، باستخدام التقنية اللاسكلية ذاتها.

وقال نيكولا بونزانينو، المدير الدولي للمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "سياي": "نظراً لحجم المشروع، كانت التكلفة الإجمالية للملكية عاملاً رئيسياً حاسماً. وتتفوق التكلفة الإجمالية للملكية للموجات فائقة الصغر عند العمل في مناطق تفتقر إلى البنية التحتية، محققة توقعات ممكّني شبكات الجوال الفعلية. وأثبتت حافظتنا الكاملة وخدماتنا التي تتمتع بقدرات عالية أنها حزمةٌ رابحة".

لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، المتواجدة في 25 دولة، للمشغلين المحليين ومتعددي الجنسيات حلولاً تقنيةً متقدمةً للنقل والخدمات والتصميم في مجال الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية. وتقدم منتجات "سياي ميكرو إلكترونيكا"، التي تتمتع بقدرات متطورة ضمن الشركة في مجال الموجات الراديوية من التصميم إلى التصنيع، الابتكار للأسواق لتلبية متطلبات السوق واحتياجات العملاء المتغيرة دائماً.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.siaemic.com. أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170410005001/en/.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

للاتصالات الإعلامية

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com



















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3697/ar

No comments:

Post a Comment