Tuesday, April 11, 2017

هاوس أوف فريزر توسع نطاق دعم ريميني ستريت لبرمجيات أوراكل



House of Fraser Expands Scope of Rimini Street Support for Oracle Software (Photo: Business Wire)
تنقل مجموعة المتاجر الوطنية الاستثنائية الرائدة ذات الأقسام المتنوعة في المملكة المتحدة وأيرلندا دعم تراخيص "أوراكل داتابايز" المستقلة بعد عامين من الدعم المتجاوب لمشهد "أوراكل إي بزنيس سويت"

Image not found
لاس فيجاس -يوم الثُّلَاثاء 11 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد المستقلّ الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" ‏و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ‏NYSE:SAP‏) ‏وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جيه دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، ‏و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم" و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL‏)، أن شركة "هاوس أوف فريزر" العالمية الرائدة في مجال التجزئة توسعت في استخدام دعم "ريميني ستريت" عن طريق تحويل دعم تراخيص "أوراكل داتابايز" المستقلة من "أوراكل" إلى "ريميني ستريت" بعد عامين من الاستفادة من "ريميني ستريت" بنجاح لصالح مجموعة "أوراكل إي بزنيس سويت". ومنذ الانتقال إلى "ريميني ستريت" لدعم تطبيق "إي بزنيس سويت"، تمكّنت شركة "هاوس أوف فريزر" من تجنب تحديث تطبيق "إي بزنيس سويت" باهظ الثمن والمكلف للبائعين، مع الاستمرار في تلقي التحديثات ذات المهمة الحرجة على الرواتب في إصدار "إي بزنيس سويت" الحالي، والحصول على الدعم الكامل لرمزها المخصص - من دون أي رسوم إضافية. ‏
وقال نيل جونسون، مدير شؤون عمليات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في شركة "هاوس أوف فريزر": "إننا نعتبر شركة ’ريميني ستريت‘ شريكاً رائعاً ومطلعاً للغاية ومستعداً من أجل سحب جميع المحطات، خاصة في الحالات الحرجة عندما تكون القضايا المتعلقة بنظام ’إي بزنيس سويت‘ المخصص للغاية قد تعني الملايين من العائدات المحتملة المفقودة". وأضاف: "يعتبر اتخاذ القرار الذي يقضي بنقل دعم قواعد بيانات ’أوراكل‘ المستقلة إلى ’ريميني ستريت‘ خطوة بسيطة للغاية، ولم يكن من الممكن أن يكون الانتقال أكثر سلاسة أو سهولة. كما يريحنا أن متطلبات التحديث على الرواتب، وتخصيصات البرمجيات ومنتجات قاعدة البيانات تتلقى الدعم اللازم، ولو يقتصر الأمر على جزء صغير مما كنا ندفعه ل’أوراكل‘ في رسوم الدعم السنوية".
وكما هو الحال مع شركة "هاوس أوف فريزر"، فإن العديد من الشركات التي تدير "إي بزنيس سويت 12.0" أو الإصدارات السابقة تتلقى الدعم المستدام من "أوراكل"، مما يعني أنها قد لا تتلقى ميزات الدعم الحيوية مقابل رسوم الصيانة باهظة الثمن خاصتها، بما في ذلك الإصلاحات الجديدة والتحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية الجديدة. وتساعد "ريميني ستريت" سلسلة التجزئة على البقاء في حالة الامتثال من خلال تقديم الدعم لكشوف المرتبات في المملكة المتحدة في إصدار "إي بزنيس سويت" خاصتها المنتشر حالياً. كما تتلقى "هاوس أوف فريزر" خدمات الدعم عالية المستوى من "ريميني ستريت" بما في ذلك استجابة مضمونة مدتها 15 دقيقة للقضايا الهامة "برايوريتي 1"، والوصول المباشر إلى مهندس الدعم الأساسي المحلي الذي تم اختياره والتغطية الكاملة للدعم على مدار الساعة.
وقال جونسون: "ينصبّ تركيز استثمارنا التقني في شركة ’هاوس أوف فريزر‘ على عملياتنا متعددة القنوات وخبرتنا في المتاجر. هذه هي المبادرات الاستراتيجية التي من شأنها أن تولد قيمة أكبر بكثير لأعمالنا وعملائنا بالمقارنة مع أداء التحديث على الإصدار ’إي بزنيس سويت 12‘، أو الاستمرار في دفع رسوم دعم البائعين السنوية لقواعد البيانات لدينا". وأضاف: "بفضل ’ريميني ستريت‘، ستشكّل تطبيقات ’إي بزنيس سويت‘ و’أوراكل داتابايز‘ منصة صلبة وآمنة تلبي احتياجات أعمالنا بهدف المضي قدماً، كما أنها تناسب بشكل مثالي استراتيجيتنا من أجل تحسين تكاليف تكنولوجيا المعلومات ومواءمتها بشكل أفضل بهدف دفع الابتكار في مجال الأعمال والميزة التنافسية. في الواقع، نحن نهدف إلى شراء منتجات جديدة من ’أوراكل‘ في المستقبل القريب، وسيتم إنجاز هذا الأمر بفضل الراحة والمعرفة التي يمكن أن نتشارك بهما مع ’ريميني ستريت‘ من أجل دعم هذه المنتجات".
تواصل مجموعة المتاجر الاستثنائية ذات الأقسام المتنوعة تنفيذ المبادرات الرائدة والمتقدمة متعددة القنوات
تأسست شركة "هاوس أوف فريزر" منذ 165 عاماً، وتضم أكثر من 5 آلاف موظف و60 متجراً في المملكة المتحدة وأيرلندا والصين، وتأتي "هاوس أوف فريزر" في قلب إصلاح تكنولوجيا المعلومات وتركّز على تعزيز تجربة المتسوق. بدءاً من إعادة تطوير موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت مروراً بتنفيذ منصة متنقلة جديدة للهواتف الذكية، وصولاً إلى إطلاق تقنيات جديدة لمخازنها التي تركّز على زيادة مشاركة العملاء، أصبحت "هاوس أوف فريزر" معترف بها كشركة رائدة في الابتكار في مجال التجزئة متعددة القنوات.
وأضاف جونسون: "بعيداً عن اعتبارات الميزانية، أود أن أنصح أي شخص مهتم بالخدمة المتجاوبة، والدعم الممتاز، والمستوى العالي من الخبرة التقنية، والأهم من هذا كله، المهتمين بالدخول في شراكة جيدة فعلاً، أن يتعاملوا مع شركة ’ريميني ستريت‘".
ومن جهته، قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "يواصل قادة تقنية المعلومات وقادة مراكز المعلومات والتوجيهات اليوم مواجهة التحديات في دفع عجلة النمو بواسطة الابتكار في مجال الأعمال، مع تلبية الاحتياجات لاحتواء تكاليف تكنولوجيا المعلومات". وأضاف: "ركّزت ’ريميني ستريت‘ على مساعدة أكثر من 1750 عميل منذ العام 2005، مثل ’هاوس أوف فريزر‘، وعلى تشغيل منصات ’إي بزنيس سويت‘ الصلبة والأساسية والآمنة، مع تحسين الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات حتى تتمكن من التركيز على الابتكارات التي تدفع بالنمو والكفاءة وتخلق قيمة أكبر لعملائها والأعمال التجارية".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ العام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1750 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، ومتابعة الشركة على تويتر على @riministreet والبحث عن "ريميني ستريت" على فيس بوك ولينكيد إن.
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. ويقصد بالكلمات التالية: "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطط"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة الإشارة إلى البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين. حقوق الطبع والنشر ©2017. جميع الحقوق محفوظة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ريميني ستريت"

ميشال ماكغلوكلين،

هاتف: +1 925-523-8414

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3707/ar

No comments:

Post a Comment