Tuesday, April 18, 2017

جهاز درايف ستارت متوسط الجهد من سولكون إندستريز يحقق نجاحاً عالمياً

Solcon Industries' DriveStart, the first of its kind, IGBT based Medium Voltage Soft Starter with ratings of 6.6KV up to 750A (Photo: Business Wire)

يوفّر جهاز التحكم بالمحرك المبتكر تحكماً كاملاً ويحدّ من استخدام الطاقة 

كرانبيري تاونشيب، بنسلفانيا-يوم الثُّلَاثاء 18 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): قامت شركة "سولكون إندستريز" بطرح جهاز "درايف ستارت" قبل عامين وذلك لتفي بوعدها، ألا وهو تصميم جهاز تحكم بالمحرك متوسط الجهد بكلفة أقل ويتطلّب بصمة أصغر من محوّل التردد ("في أف دي"). وقال جيل بريمان، الرئيس التنفيذي للشركة، في معرض تعليقه على الأمر: "أراد أحد عملائنا حلاً بسيطاً ولكن معقداً، تسريع حركة المحرك. كانوا يتعاملون مع شبكة طاقة غير كافية ويدفعون رسوماً باهظة خلال أوقات الذروة. لم يسهم ’درايف ستارت‘ في حلّ مشكلتهم وحسب، بل تم اعتماده من قبل عملائنا في القطاعات الصناعية في العالم أجمع".
تقوم شركة "سولكون إندستريز" منذ أكثر من 40 عاماً بتوفير الحلول المبتكرة. يقوم "درايف ستارت" وهو جهاز بدء الحركة الناعمة متوسط الجهد وقائم على ترانزستور ثنائي القطبية ذي بوابة معزولة ("آي جي بي تي") بتوليد قوة جهد تصل إلى 6.6 كيلو فولط عند 750 أمبير، ويشكل الإضافة المثالية إلى حلول "سولكون" للتحكم في المحركات. من جهته، أشار جوناثان باري، الرئيس الأول لقسم إدارة المنتجات والتسويق العالمي إلى أن "’سولكون‘ نجحت في المحافظة على ريادتها العالمية في مجال أجهزة التحكم بالمحركات الصناعية لأننا نصغي. اكتسبت منتجاتنا سمعة صلبة بسبب أجلها الطويل والناجح في هذا المجال. يتبنى ’درايف ستارت‘ تقاليدنا المؤسسية عينها".
كيف تساعد "سولكون" العملاء الذين يتعاملون مع شبكات كهربائية غير كافية؟ تم تزويد نافخ توربو في مصنع للورق في إندونيسيا بجهاز "درايف ستارت" للتغلب على مشاكل إمدادات الطاقة الضعيفة وتشغيل قصور مرتفع وغيرها من الظروف الأخرى. حدّ "درايف ستارت" تيار التشغيل إلى أقل من المعدلات الرمزية، وتحكم في الآن معاً بالسرعة لتلاف فرط السرعة. وأفاد باري أن "مسجل بيانات ’سولكون‘ المدمج في جهاز ’درايف ستارت‘ وبرنامج التحكم ساهما بدقة في ضبط تسارع قوة المحرك لتحسين استخدام الطاقة".
ساهم "درايف ستارت" في حل مشاكل عملاء آخرين. تابع السيد بريمان قائلاً: "صممنا جهازاً رائعاً للتحكم بالمحرك، ويتم استخدامه الآن في مجالات أخرى بما في ذلك التعدين وإنتاج الغاز، ومضخات الحمأة وغيرها. بدأ كحل بسيط لتلبية طلب أحد العملاء وتحوّل إلى نجاح عالمي".
لمعرفة المزيد حول "درايف ستارت"، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة حول "سولكون إندستريز"
"سولكون إندستريز" هي شركة رائدة عالمياً في مجال بادئات المحركات الصلبة وأنظمة التحكم في مختلف القطاعات الصناعية. تقوم "سولكون" بتصميم وتطوبر وتصنيع خط كامل من المقبلات لينة متوسطة ومنخفضة الجهد تتراوح بين 4 كيلو وات-50 ميغاواط، والضوابط الحركية وحماية السيارات.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"سولكون إندستريز"
جوناثان باري، الرئيس الأول لقسم إدارة المنتجات والتسويق العالمي
هاتف: 8996-515-727-1
البريد الإلكتروني: contact@solcon.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3726/ar

 

No comments:

Post a Comment