Wednesday, April 5, 2017

مؤسسة ميتلايف تعلن عن رعايتها لـ "ملتيبليرز أوف بروسبيريتي" للعام الثالث

 تواصل الحملة العالمية تعزيز العمل على تشجيع الإدماج المالي في آسيا

نيويورك -يوم الأَرْبعاء 5 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "ميتلايف" عن فخرها برعاية "ملتيبليرز أوف بروسبيريتي" للعام الثالث على التوالي، ويعتبر "ملتيبليرز أوف بروسبيريتي" مركزاً للمحتوى المخصّص الحائز على جوائز، ويتبع المركز لـ"دبليو إس جي كستوم ستوديوز" التي تساعد على زيادة الوعي بالتحديات والفرص في مجال الإدماج المالي.

ووفقاً لقاعدة بيانات "جلوبال فايندكس"* الخاصة بالبنك الدولي، يوجد أكثر من ملياري شخص في العالم، يقيم ثلثهم في آسيا، ويفتقرون إلى إمكانية الوصول إلى الأدوات المالية الأساسية كالحسابات المصرفية وخدمات الائتمان والتأمين. ويلجأ الأشخاص ذوي الدخل المنخفض الذين يفتقرون إلى الخدمات المالية إجمالاً إلى استخدام أساليب غير رسمية. وتعد هذه الأساليب ذات تكلفةٍ أعلى وأمانٍ أقل بكثير وامكانية أضعف على مساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض على بناء حياة أفضل لأنفسهم.

ويقدّم مركز "ملتيبليرز أوف بروسبيريتي" نظرةً معمقةً على عالم الإدماج المالي ويُعرّف القرّاء بالمنظمات المبتكرة التي تحقق إنجازات وتحدث تغييراً إيجابياً. ويشارك المركز الأفكار ويسجل نجاحات الأشخاص الذين اتخذوا خطوات نحو الاستقرار المالي، إضافةً إلى مقدمي الخدمات الذين ساعدوهم على الوصول إلى أهدافهم.

وقال كريس تاونسند، رئيس شركة "ميتلايف" في آسيا وعضو مجلس الإدارة: "يُعدّ تحسين الصحة المالية للأفراد ذوي الدخل المنخفض والمتوسط لتمكينهم من تأمين مستقبل مالي أفضل مكوناً رئيسياً لعمل المؤسسة. ويُعدّ الانتشار المتواصل لحلول التكنولوجيا المالية التي تلبي احتياجات السكان المحرومين أمراً مشجعاً".

وقال دينيس وايت، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "ميتلايف": "تتشارك مؤسسة ’ميتلايف‘ مع عددٍ من المنظمات حول العالم لتزويد الأشخاص والمجتمعات بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق رفاهيةٍ ماليةٍ مستدامةٍ. ويُعدّ مركز ’ملتيبليرز أوف بروسبيريتي‘ طريقةً ممتازةً لتسليط الضوء على الإدماج المالي، ومشاركة العمل المتواصل الذي يؤدّيه شركائنا".

وعلى مدى الأشهر الخمسة المقبلة، سيضمّ "ملتيبليرز أوف بروسبيريتي" مزيجاً من مقاطع الفيديو، والمقالات والصور الأصلية وسرد القصص التفاعلي، إضافةً إلى سلسلة مقاطع فيديو من أربع أجزاء تستعرض المؤسسات التي تتمتع بتأثيرٍ كبيرٍ على الأفراد والمجتمعات في آسيا وفي جميع أنحاء العالم، ومنها ’بانكابل فرونتيرز أسوشيتس‘ و’ساجدة‘ في بنغلادش اللتان توجدان حلولاً قائمةً على الهاتف الجوال لتلائم احتياجات عملائهم المشغولين، ويستخدم مختبر ’كومون سينتس لاب‘ للأبحاث المالية في الولايات المتحدة، فهماً عميقاً للاقتصاد السلوكي لتصميم منتجات وخدمات تُسهّل الاستخدام وتحثّ على النجاح.

وفي عام 2016، أضاف "ملتيبليرز أوف بروسبيريتي" خيارات اللغة الصينية واليابانية والكورية إلى مركز المحتوى. وحصل المركز ما يفوق 430 ألف مشاهدة للصفحة وحظي بأكثر من 500 ألف مشاهد فريدٍ على تطبيق "سناب شات"، حيث تم استعراض محتوى الفيديو أكثر من 1.5 مليون مرة. وفاز الفيلم القصير، "رسالة من الهند" ("إيه ديسباتش فروم إنديا")، الذي سلط الضوء على عمل "أوجيفان"، وهي مؤسسة لتمويل المشاريع الصغيرة وشريكة لمؤسسة "ميتلايف" في الهند، بثلاثةٍ من جوائز "تيلي أواردز". وحتى وقتنا الحالي، ساهمت الحملة بتحقيق زيادةً ملحوظة في الوعي العام فيما يخص الإدماج المالي بتقديم أكثر من 20 مليون نسخة فريدة رقمية ومطبوعة.

وترعى مؤسسة "ميتلايف" أيضاً تحدي الإدماج المالي لعام 2017 للعام الثالث. وتتم قيادة المسابقة وإدارتها من قبل صحيفة "وول ستريت جورنال" وتستمر حتى 15 مارس من عام 2017. وستتم دعوة المتأهلين للتصفيات النهائية لحضور حدثٍ مباشر في 7 يونيو في هونج كونج، حيث سيتم اختيار الفائز. وسيتم دراسة تقديم تمويلٍ بمنحةٍ من مؤسسة "ميتلايف" للمتأهلين للنهائيات.

لمعرفة المزيد حول كيفية المشاركة في "تحدي الإدماج المالي لعام 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://financingthefuture.wsj.com/financialinclusion.html

لمحة عن مؤسسة "ميتلايف"

تأسست "ميتلايف" في عام 1976 بهدف مواصلة تقاليد "ميتلايف" في المساهمة المؤسسية والمشاركة المجتمعية. ومنذ تأسيسها، قدّمت مؤسسة "ميتلايف" منحاً تفوق قيمتها 744 مليون دولار أمريكي و70 مليون دولار أمريكي للاستثمارات المتعلقة بالبرامج للمؤسسات التي تعالج القضايا التي تتمتع بتأثير إيجابي في مجتمعاتها. وحالياً، تتخصص المؤسسة في تطوير الإدماج المالي وتلتزم بتقديم 200 مليون دولار أمريكي لتسريع التقدم عالمياً.

وقمنا بالتعاون مع شركائنا حتى الآن بمساعدة 1.5 مليون شخص في 30 دولة على الوصول إلى المنتجات، والخدمات والمؤسسات المالية التي يحتاجونها لبناء حياة أفضل وأكثر أماناً.

للمزيد من المعلومات عن مؤسسة "ميتلايف" والإدماج المالي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

multipliersofprosperity.com

* قاعدة بيانات "جلوبال فايندكس" الخاصة بالبنك الدولي لعام 2014



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ميتلايف"

نانديكا مادجافكار 

هاتف: 5707-578-212





















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3673/ar

No comments:

Post a Comment