Wednesday, April 19, 2017

سينكسوس تعتزم تطوير قدراتها كشبكة مواقع رائدة في العالم

Image not foundمانشستر، إنجلترا -يوم الأَرْبعاء 19 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

    "سينكسوس" و"راديانت ريسيرتش" تعتزمان دمج العمليات تحت راية "سينكسوس"
    منظمة جديدة تخلق أكبر شبكة مواقع في العالم للتجارب السريرية
    قدرة لا مثيل لها لشبكة المواقع تهدف إلى العثور على المريض المناسب للتجربة المناسبة في الوقت المناسب



(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "سينكسوس" التي تتخذ من أوروبا مقراً لها، و"راديانت ريسيرتش" التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها عن اندماجهما التشغيلي الكامل بهدف تشكيل شبكة عالمية واحدة للمواقع تضم 185 موقعاً و1500 موظفاً. وستخلق هذه الخطوة أكبر شبكة مواقع في العالم، تغطي 11 بلداً، وتوفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 مليون مريض في أسواق التطوير السريري الرئيسية، تعمل تحت إسم "سينكسوس".

وتوفر هذه الخطوة لعملاء منظمة البحوث الصيدلانية البيولوجية التعاقدية قدرات هائلة من أجل العثور على المريض المناسب للتجربة المناسبة في الوقت المناسب. وتوفر شبكة "سينكسوس" للمواقع على المستوى العالمي قدرات لا مثيل لها، بما في ذلك اختيار المواقع وتفعيلها التي يتم تحفيزها من قبل البيانات، إلى جانب مشاركة المرضى المؤكدة والخبرة في المحافظة عليهم في كافة أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا.

سيدير كريستوف بيرتو، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "سينكسوس" منذ العام 2010، المنظمة الجديدة التي تم تشكيلها بعد الدمج بين الشركتين.

وقال بيرتو في هذا الصدد: "يسرنا للغاية العمل مع فريق عمل ’راديانت ريسيرتش‘". وأضاف: "سيتم دمج أفضل الممارسات من ’سينكسوس‘، و’راديانت‘، ومن استحواذنا السابق على ’ريسيرتش‘ في كافة أنحاء أمريكا عبر الشبكة العالمية للمواقع خاصتنا. وتساهم مقاربتنا التجارية المدمجة بإفادة عملائنا بواسطة حل الشبكة الواحدة للمواقع، والجداول الزمنية المحدودة، والكفاءة المحسنة، والتفعيل الأسرع والقدرة الأفضل على التنبؤ في التسجيل. كما أننا متحمسون للمضي قدماً تحت إسم ’سينكسوس‘ كشبكة مواقع رائدة في العالم".

سيدير مايك كلاي العمليات الأمريكية الخاصة بالشركة المشتركة، ويقدم التقارير مباشرة إلى السيد يبرتو. وقال كلاي: "ستضمن استراتيجيتنا المتعلقة بالاندماج السلس تحقيق التميز في خدمة العملاء، في حين ننتقل إلى تحقيق قدرات عالمية أوسع لعملائنا".

لمحة عن "سينكسوس"

"سينكسوس" هي شبكة المواقع الرائدة في العالم للتجارب السريرية، تقدم قدرات لا مثيل لها خاصة بشبكة المواقع من أجل مساعدة عملاء منظمة البحوث الصيدلانية البيولوجية التعاقدية العثور على المريض المناسب للتجربة المناسبة في الوقت المناسب. وتشمل شبكة المواقع العالمية "سينكسوس" أكثر من 185 موقعاً و1500 موظفاً تغطي 11 دولة، الأمر الذي يتيح الوصول إلى أكثر من 100 مليون مريض في أسواق التطوير السريري الرئيسية. وتوفر "سينكسوس" اختيار المواقع وتفعيلها التي يتم تحفيزها من قبل البيانات، إلى جانب مشاركة المرضى المؤكدة والخبرة في المحافظة عليهم في كافة أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا. www.synexus.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:

http://www.businesswire.com/news/home/20170418005799/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لصالح "سينكسوس"

سارة روبرتس

هاتف: +44 (0)1737 821890

البريد الإلكتروني: sarah@vanepercy.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3729/ar

No comments:

Post a Comment