Wednesday, April 12, 2017

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب القيادة في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأيرلندا

Image not found
نيويورك -يوم الأَرْبعاء 12 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

ثيا برين، رئيسة المجموعة، تعلن عن عزمها التقاعد بعد مسيرة مهنية دامت 40 عاماً

كريس غود يخلف ثيا برين متولياً منصب رئيس الشركة، في أمريكا الشمالية

فيليب وارنري يعتزم قيادة الشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا


(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) عن تعيينات قيادية جديدة في أكبر سوقين تابعين لها، في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأيرلندا. وبعد مسيرة مهنية استثنائية، اتخذت ثيا برين، رئيسة المجموعة في أمريكا الشمالية، قرار التقاعد. وتم تعيين كريس غود، رئيس الشركة، في المملكة المتحدة وايرلندا، خلفاً لها من أجل تولي منصب الرئيس، في أمريكا الشمالية. وخلف السيد غود، فيليب وارنري، وهو المدير العام الحالي في الشركة، في كندا، الذي تم تعيينه لتولي منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام في المملكة المتحدة وأيرلندا. وتدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من تموز 2017.
وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر": "إن الإنجازات المهنية المتميزة التي حققتها ثيا ومسارها المهني المثير للإعجاب، من منصب الرئيسة التنفيذية لشؤون الحسابات في شركة ’كلينيك‘ وصولاً إلى منصب رئيسة مجموعة، تواصل إلهامنا جميعاً من أجل توسيع آفاق النمو في القيادة". وأضاف: "يعكس إعلان اليوم فلسفة التخطيط المتعمق للشركة من حيث الخلافة القيادية، التي ترتكز على الشغف من أجل النمو وتطوير شعبنا للوصول إلى أقصى إمكاناته. وسيحسّن كل من كريس وفيليب من القيادة الأفضل لهما في استراتيجيات الذهاب إلى السوق، بما في ذلك الابتكار الرقمي، فضلاً عن خبرتهما التشغيلية، من أجل تحقيق نمو مستدام ومربح في أكبر سوقين لدينا".
ومن جهته، قال ويليام بي. لودر، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر": "ثيا هي قائدة استثنائية ولديها رؤية مستقبلية، فضلاً عن أنها تمثل نموذجاً قوياً ومرشداً للقادة، ولا سيما القيادات النسائية، في الأعمال التجارية. وتركت قيادتها المميزة لعلاماتنا التجارية وقيادتها في أمريكا الشمالية بصمة راسخة في شركتنا". وأضاف: "في حين أننا نقدم التهاني إلى ثيا ونتطرق إلى حياتها المهنية المذهلة، يسرنا أيضاً الترحيب بكريس وفيليب بعد تولي مناصبهم الجديدة من أجل مواصلة قيادة النمو في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وايرلندا".
ثيا برين، رئيس المجموعة، في أمريكا الشمالية، تعتزم التقاعد
بعد مسيرة مهنية متميزة دامت 40 عاماً، أعلنت ثيا برين، رئيسة المجموعة في أمريكا الشمالية، عن عزمها التقاعد. وخلال العام 2009، أصبحت السيدة برين الرئيسة التنفيذية الأولى التي تتولى منصب الرئيس للمجموعة، في أمريكا الشمالية، وتمت ترقيتها في وقت لاحق لتتولى منصب رئيس المجموعة خلال العام 2012. نفذت السيدة برين استراتيجيات مؤثرة في قطاع التجزئة، ووضعت الأسس المتعلقة بالانضباط التشغيلي وخلقت العديد من القدرات الاستراتيجية التي تهدف إلى تنويع وتعزيز النجاح الذي حققته حافظة الشركة في أمريكا الشمالية. كما أنها ساعدت في إنشاء الهيكلية التنظيمية للأعمال التجارية في كندا خلال العام 2011، مما أدى إلى تغذية الميزة التنافسية في قطاع المستحضرات التجميلية في السوق. وفي العام 2016، ساعدت في إعادة تنظيم منظمة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تمكين العلامات التجارية من تنفيذ استراتيجيات بسرعة وتركيز أكبر. وأسست قيادة الشركة في قطاع التجزئة التقليدية من خلال قيادة التوسع في قنوات النمو المرتفع مثل المتاجر المستقلة ومتعددة التخصصات في أمريكا الشمالية. وفي السابق، كانت السيدة برين رئيسة العلامة التجارية "إستي لودر" في الأمريكتين. وفي العام 2007، تمت ترقيتها لتصبح رئيسة العلامة التجارية العالمية، "إستي لودر"، وهو المنصب الذي ساعدت من خلاله على تسريع وتيرة الأعمال التجارية الخاصة بالعلامة في آسيا. كما شغلت العديد من المناصب القيادية التي تمتد إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى للشركة بما في ذلك "كلينيك"، و"أراميس" و"أوريجينز". وتم تكريم السيدة برين بفضل الصفات القيادية التحويلية والقدرات التي تتمتع بها في مجال صقل الفرق عالية الأداء، الأمر الذي ترك بصمة استثنائية في حياتها المهنية. ومنذ العام 2015، شغلت السيدة برين أيضاً منصب رئيس "برسونال كير برودكتس كاونسل"، وهي المنظمة التجارية الوطنية الرائدة في قطاع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية. كما أنها ستواصل تقديم خدماتها خلال فترة عملها الحالي في المنظمة حتى فبراير 2018.
تعيين كريس غود رئيس الشركة في أمريكا الشمالية
باعتباره رئيس ثاني أكبر سوق للشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا، يعتبر كريس غود القائد المثالي الذي يمكنه الاستفادة من قيادة ثيا برين المتميزة في أمريكا الشمالية. سيجلب السيد غود لهذا المنصب الجديد خبرة قوية في استراتيجية القنوات، والملاءمة المحلية وتفضيلات التسوق الخاصة بالمستهلك، فضلاً عن خبرة عالمية واسعة من جراء توليه مناصب قيادية متعددة تشرف على الأسواق الأوروبية والآسيوية. وقاد السيد غود أعمال الشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا منذ العام 2012، وفي العام 2014 تمت ترقيته لتولي منصب رئيس الشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا. كما قاد السيد غود النمو الناجح الذي حققته الشركة، من نموذج المتاجر التقليدية متعددة الأقسام وصولاً إلى شركة متعددة القنوات، وقيادة قنوات عالية النمو مثل المتاجر المستقلة والتجارة الخلوية الإلكترونية. وتحت قيادته، منذ العام 2012، حققت الشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا نمواً ثابتاً ثنائي الأرقام في المبيعات السنوية المركبة، كما تضاعفت صافي المبيعات بثلاث مرات عبر الإنترنت في الإطار الزمني نفسه. وفي السابق، كان عضواً رئيسياً في فريق القيادة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وشغل منصب المدير العام للشركة في روسيا. وعمل السيد غود مع الشركة لأكثر من 15 عاماً، وهو معروف بمهاراته القيادية القوية في تطوير الشركة في الأسواق الناشئة وحديثة الولادة. وباعتباره رئيس الشركة في أمريكا الشمالية، سيقدم السيد غود التقارير إلى فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، وسيواصل العمل كعضو في فريق القيادة التنفيذية.
تعيين فيليب وارنري نائب الرئيس الأول والمدير العام للشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا
منذ العام 2013، قاد فيليب وارنري النمو والربحية في إحدى أسرع الشركات الفرعية نمواً بصفته مديرها العام في كندا. ونفذ السيد وارنيري استراتيجية النمو المربح في كندا، والتي تركزت على الملاءمة المحلية، وتعزيز العلاقات الحسابية الرئيسية ومواءمة الفريق لتحقيق النجاح المرجو من خلال أشكال التجزئة الجديدة، وتوسيع التجارة الخلوية الإلكترونية، وابتكار وسائل التواصل الاجتماعي. وتعتبر كندا أهم سوق في مجال المستحضرات التجميلية، وتزدهر اليوم الأعمال التجارية في كندا عبر الانترنت كشركة رائدة في الابتكار الجوال والاستراتيجيات المستهدفة بشكل مؤثر. وسيعزز السيد وارنيري تجربته عندما يصبح على رأس القيادة في المملكة المتحدة وايرلندا. وفي السابق، كان السيد وارنيري نائب الرئيس، والمدير العام، لشركة "أوريجينز إنترناشونال". ويعود له الفضل في قيادة توسيع "أوريجينز" إلى أسواق جديدة بما في ذلك الصين والمكسيك، وإقامة علاقات قوية مع متاجر التجزئة في المملكة المتحدة. وعمل السيد وارنيري مع الشركة لأكثر من 10 سنوات، وتثبت مهاراته التسويقية القوية معرفته العميقة بالملاءمة المحلية، ومشاركة المستهلكين واستراتيجية القنوات، الأمر الذي يجعله مناسباً بشكل فريد لتوسيع مكانة الشركة القوية في المملكة المتحدة وأيرلندا. وبصفته نائب الرئيس الأول والمدير العام، سيقدم السيد وارنيري التقارير إلى سيدريك بروفي، رئيس مجموعة "أوريجينز إنترناشونال"، كما أنه سينضم إلى فريق القيادة التنفيذية. هذا وسيتم الإعلان عن خلفه في وقت لاحق.
ومن جانبه، قال سيدريك بروفي، رئيس شركة "أوريجينز إنترناشونال": "أحدث كل من كريس وفيليب ثورة في تجربة التسوق للمستهلكين من خلال قدرات متعددة القنوات الأفضل ضمن فئتها، والتوسع الرقمي والمواءمة المحلية". وأضاف "نتوجه بالشكر إلى كريس على إسهاماته الرائعة فى سوق المملكة المتحدة وايرلندا التي أقامت منصة قوية لفيليب من أجل مواصلة قيادة الاعمال عند توليه منصبه الجديد".
لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان"، و"بيكا"، و"توفيسد".
"إي إل سي-سي" "إي إل سي-إل"
للاطلاع على النسخة المصدر على businesswire.com: http://www.businesswire.com/news/home/20170411005225/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
مجموعة شركات "إستي لودر"
العلاقات الإعلامية:
ألكسندرا تراور
هاتف: 4430-572-(212)
أو
علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
هاتف: 4384-572-(212)

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3711/ar

No comments:

Post a Comment