Wednesday, July 13, 2011

إندلس دوت كوم تعلن عن إطلاق خدمة الشحن الدولي لأكثر من 50 بلداً حول العالم


سياتل - يوم الأَرْبعاء 13 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن موقع التسوق الالكتروني "إندليس دوت كوم" www.endless.comالتابع لموقع "أمازون دوت كوم"، المتخصص بالأحذية والإكسسوارات، عن إطلاق خدمة الشحن الدولي لكل طلب بقيمة 100 دولار أمريكي، وعن اقتطاع رسم قيمته 10 دولار أمريكي على كل طلب تقل قيمته عن 100 دولار أمريكي، حيث أصبح بإمكان العملاء من البحرين إلى اليابان إلى العديد من البلدان الأوروبية التسوق من تشكيلة واسعة لآلاف الأحذية والحقائب والمجوهرات والأزياء المصممة للرجال والنساء والأطفال.

ويعرض موقع التسوق الإلكتروني "إندلس دوت كوم" تجربة تسوق مريحة وفاخرة مع تشكيلة مختارة من العلامات التجارية الفريدة من نوعها التي لن تجدوا مثيلاً لها، وسيجد العملاء في هذه التشكيلة الضخمة المنتقاة للرجال والنساء والأطفال الكثير من العلامات التجارية المشهورة التي لا تعد ولا تحصى مثل، "كاميليا سكوفجارد"، و"لوفيلير راندال"، و"ستيف مادن"، و"ريبكا منكوف"، و"سي باي تشولي"، و"بادجلي مسشكا"، و"جيما ريدوكس"، و"فيونا باكستون"، و"جيوسيبي زانوتي" وهذه ليست إلا مجردج بعض الأسماء التي يمكنكم أن تجدوها هناك.

وقالت شيلي سالومون، مدير موقع "إندلس دوت كوم": "نحن مسرورون لأننا أطلقنا خدمة الشحن الدولي ونأمل أن يحب العملاء الدوليون موقعنا ‘إندلس دوت كوم’ بالقدر الذي نحبه نحن، وإن إطلاق خدمة الشحن الدولي على الطلبات اعتباراً من 100 دولار ما هي إلا البداية في تمكننا من أن نقدم لعملائنا أفضل الخدمات كوننا ملتزمون بتقديم تجربة تسوق تتميز بأقصى درجات الراحة، بصرف النظر عن مكان إقامة عملائنا".

ويمكن لعملائنا الدوليين وعملائنا في الولايات المتحدة الأمريكية شراء الأزياء من مجموعة أحذية "إتش كيه" للمصممة هيدي كلوم، التي تم إطلاقها مؤخراً، والمتوافرة حالياً على موقع "إندلس دوت كوم" وموقع "أمازن دوت كوم" حصراً، وهي مصممة من قبل هيدي نفسها، حيث أن مجموعتها هذه تقدم تشكيلة كبيرة من الأحذية العصرية والتي لا يقتصر تميزها فقط على أناقتها واللمسات الكلاسيكية والعصرية التي أضيفت إليها، بل على أسعارها المعقولة أيضاً.

يقدم لكم موقع "إندلس دوت كوم" تجربة تسوق غنية وشيقة، تجعل من التسوق أمراً أكثر سهولة من خلال ثلاثة خيارات منفصلة لاستعراض المواد، بما في ذلك مقاطع الفيديو وتقنية التقريب الخاصة بـ"إندلس"، بالإضافة إلى ذلك يقدم الموقع إلى عملائه إمكانية التسوق المصنفة بحسب الأسعار والتصميم والعلامة التجارية واللون، حيث أنه يمكنهم اختيار جميع التصنيفات بنفس الوقت أو تصفحها بشكل منفصل، ومع التشكيلة الكبيرة التي تتجاوز 100 ألف صنف من الأحذية والمجوهرات والساعات والحقائب والنظّارات الشمسية وغيرها من الإكسسوارات الرئيسية سيكون للعملاء الكثير الكثير مما سيضيفوه إلى سلة مشترياتهم.

يمكن لعملاء "أمازون دوت كوم" استخدام حساباتهم على الموقع للولوج إلى موقع "إندلس دوت كوم" والبدء بالتسوق وتقديم الطلبات اليوم.

قد تختلف خطوط المنتجات المتوفرة والرسوم تبعاً لعنوان تسليم الطلبات. للمزيد من المعلومات حول الشحن الدولي والمدة المتوقعة لاستلام الشحن وفقاً للدولة، الرجاء زيارة هذا الرابط على شبكة الانترنت:

http://www.endless.com/help/200680980.

لمحة عامة حول "إندلس دوت كوم"

تم تصميم وإطلاق موقع التسوق الالكتروني "إندلس دوت كوم" في ديسمبر عام 2006 من قبل "أمازون دوت كوم"، وهو متجر إلكتروني للأحذية والإكسسوارات ويقدم أسعاراً تنافسية وتشكيلة منتقاة وتجربة تسوق شاملة على شبكة الإنترنت، يعتبر موقع "إندلس دوت كوم" المتجر الإلكتروني الفريد من نوعه والذي يتيح لعملائه العثور عما يبحثون عنه بطريقة سهلة وسريعة، من خلال قدرتهم على تصفح المواد المصنفة بحسب السعر والتصميم والعلامة التجارية واللون، حيث أنه يمكنهم اختيار جميع التصنيفات بنفس الوقت أو تصفحها بشكل منفصل، كما يقدم هذا المتجر الإلكتروني خدمة الشحن الدولي المعفاة من الرسوم وكذلك يسمح بإعادة المشتريات دون فرض أية رسوم بمنح العملاء ضمانة بنفس قيمة الفاتورة، ضمن مدة سماح 365 يوماً لإعادة المشتريات.

البيانات التطلعية

يتضمن هذا إصدار بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة "27-إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21-إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1934. وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير عن توقعات الإدارة. وتتضمن هذه البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك تشمل بدورها، من بين أمور أخرى، المخاطر المرتبطة بالمنافسة وإدارة النمو والمنتجات الجديدة والخدمات والتكنولوجيات والتقلبات المحتملة في نتائج التشغيل والتوسع الدولي ونتائج ومطالبات الإجراءات القانونية وتحسين مركز الإنجاز والموسمية والاتفاقات التجارية وعمليات الاستحواذ والعمليات الإستراتيجية وأسعار صرف العملات الأجنبية وتوقف النظام والمخزون والتنظيم والضرائب الحكومية والمدفوعات والاحتيال. تم تضمين المزيد من المعلومات حول العوامل التي يحتمل أن تؤثر على نتائج "أمازون دوت كوم"المالية في ملف الشركةالمودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقريرها السنوي الأخير في نموذج "10-ك" والإيداعات اللاحقة.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أمازون دوت كوم"

علاقات وسائل الإعلام

7180 266 206


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3905/ar

No comments:

Post a Comment