Wednesday, July 13, 2011

سايف نت تبسط عملية ترخيص البرمجيات وتكامل إدارة الاستحقاق


بالتيمور - يوم الأَرْبعاء 13 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سيف نت"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن المعلومات، عن تلقي "سنتينل كلاود" الدعم من قبل منصة التكامل السحابية "ديل بومي أتموسفير"، الأمر الذي يمكن مقدّمي الخدمات من الاتصال بسهولة بخدمات الترخيص وإدارة الاستحقاق من "سيف نت"، عبر نظم في الموقع "أون بريمايس" أو نظم المكتب الخلفي "باك أوفيس" المستندة إلى تكنولوجيا الحوسبة السحابية. وتقوم هذه القدرة بتسريع وقت الوصول إلى السوق بالنسبة لخدمات البرمجيات والمنصات، وغيرها من مقدمي الخدمات السحابية عبر الحد وبشكل كبير من الوقت اللازم لدمج ترخيص البرامج وإدارة الاستحقاق في أعمالهم التجارية.

ويتم تقديم برنامج "ديل بومي أتموسفير" كخدمة لدمج اثنين أو أكثر من خدمات البرمجيات وتطبيقات في الموقع "أون بريمايس". ويمكن عبر مُوصل "أتموسفير" المصمم حديثاً، لحلول خدمات "سيف نت سنتينل كلاود" للترخيص وإدارة الاستحقاق الاتصال ببائعي نظم المكتب الخلفي "باك أوفيس" لأتمتة برامج إدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات والفواتير والتسويق.

وقال ريك نوتشي، رئيس قسم التكنولوجيا في "ديل بومي": "تُعتبر القدرة على التصميم وسهولة التكيف مع كتيب الخدمة المعقدة، إلى جانب التحكم في الوصول إلى وقياس استخدام هذا العرض أمراً عالي الأهمية لاستراتيجية التسييل لأي مزود للخدمات السحابية. ويعتمد مقدمو الخدمة السحابية على منصة ’بومي أتموسفير‘ بهدف تبسيط العمليات التجارية التي تقود عروضها للخدمة السحابية من خلال ضمان أن توصل جميع النظم الحرجة التي لديها بما في ذلك خدمة ترخيص البرمجيات وإدارة الاستحقاق مثل ’سنتينل كلاود‘. ويعتبر ’سيف نت‘ هو الرابط فيما بيننا وهو يشكل خطوة أخرى نحو تبسيط عمل التكامل المرتبط بتقديم الخدمات السحابية".

ويعتبر "سنتينل كلاود"الحل الوحيد الكامل والمثبت في هذا القطاع لتسييل البرمجيات في السحابة. ويساعد ربع القرن من الخبرة التي تتمتع بها "سيف نت" في مجال تقديم أفضل حلول ترخيص البرمجيات وإدارة الاستحقاق، مقدمي الخدمات السحابية في جعل عملية وضع كتيبات خدمة متنوعة وتخصيص وتخويل وصول المستخدمين وقياس استخدام الخدمة والتكيف الفوري لعروض الخدمة لاحتضان فرص السوق الجديدة والمتطورة عملية سهلة وسلسلة. ويمكن لناشري البرامج السحابية مع خدمات "سيف نت" فقط النجاح في تحضير وتقديم وإدارة أي تطبيق يستند إلى الخدمة السحابية التي يتم تقديمها على أجهزة الحاسب والحاسب المحمول أو أي جهاز جوال.

وقال كريس هولند، نائب الرئيس لشؤون الخدمات السحابية في "سيف نت" معلقاً: "يعتبر دمج ترخيص البرمجيات وإدارة الاستحقاق في نظم المكتب الخلفي ’باك أوفيس‘ الموجودة عملية معقدة تاريخياً بالنسبة لبائعي البرمجيات والخدمات السحابية على حد سواء، فهي مكلفة وتستغرق وقتاً طويلاً ويمكن أن تكون عائقاً كبيراً أمام سرعة الوصول إلى السوق. ويتخلص مُوصل ’سيف نت‘ إعلى منصة ’ديل بومي أتموسفير‘ من هذه المشكلة في وقت أصبحت سرعة الوصول إلى السوق أمراً في غاية الأهمية، لأن الكثير من الباعة يعملون بشكل محموم لنقل تطبيقاتهم إلى السحابة".

وتسمح إضافة خدمات "سيف نت سنتينل كلاود" إلى "بومي أتموسفير" لبائعي البرمجيات والخدمات السحابية بما يلي:

· تبسيط عملية تكامل التراخيص للحد من التكاليف والوقت اللازم للتسوية.

· القضاء على أعباء المستقبل من خلال الاستفادة من البائعين الآخرين المتصلين ب"ديل بومي أتموسفير".

توفر حافظة حلول البرمجيات من "سيف نت" لناشري البرمجيات أهم حماية للبرمجيات والتراخيص وإدارة منتجات وخدمات الاستحقاق من أجل التطبيقات المستخدمة والمدمجة والتطبيقات السحابية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.safenet-inc.com/sentinel، www.sentinelcloud.com، http://www.licensinglive.com.

حول "سيف نت"

تأسست "سيف نت" في عام 1983، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن المعلومات. وتحمي "سيف نت" أصول زبائنها الأكثر قيمة، بما في ذلك الهويات والمعاملات والاتصالات والبيانات وترخيص البرمجيات خلال دورة حياة البيانات. ويرى أكثر من 25 ألف عميل عبر الشركات التجارية والوكالات الحكومية وأكثر من 100 دولة بأن أمن معلوماتهم يحتاج إلى "سيف نت".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "سيف نت"

أماندا دي كورتيس

هاتف: 1276 327 443

البريد الإلكتروني: amanda.curtis@safenet-inc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3901/ar

No comments:

Post a Comment