Saturday, July 2, 2011

كي بي آر تحصل على عقد مع القيادة الأميركية المركزية


هيوستن - يوم الخَمِيس 30 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:KBR) اليوم أنها حصلت من قبل فيلق المهندسين الأمريكيين في الشرق الاوسط على عقد برنامج "ماتوك" التابع للقيادة المركزية الأمريكية.وتبلغ القيمة الإجمالية لبرنامج "ماتوك" الجديد 3.8 مليار دولار، مع فترة أداء تمتد مبدئياً على مدى عامين، مع خيارات سنة واحدة على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة.

وفي إطار برنامج "ماتوك" السابقللقيادة المركزية الأمريكية، قامت "كي بي آر" وبنجاح بتنفيذ مشاريع بقيمة 620 مليون دولار أمريكي عبر 32 مهمة منفصلة، حيث أسست بذلك لتاريخ طويل مع هذا العميل. وسيقوم برنامج "ماتوك" الحاليبدعم تصميم وإقامة مشاريع البناء في الدول الـ20 في المنطقة الواقعة تحت نطاق مسؤولية القيادة المركزية الأمريكية، بما في ذلك أفغانستان والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن وكازاخستان والكويت وقرجيزستان ولبنان وعُمان وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية وسوريا وطاجيكستان وتركمانستان والإمارات العربية المتحدة وأوزبكستان واليمن. وتشمل غالبية أوامر المهمات المتوقعة لبرنامج "ماتوك" المشاريع الحيوية التي تدعم الجيش والحكومة الأمريكية بشكل مباشر في مختلف المناطق.

وقال مارك وليامز، رئيس مجموعة "إنفراستراكتشر، جوفرمنت آند باور": "إنه لشرف كبير لـ’كي بي آر‘ أن يتم منحها هذه الفرصة لمواصلة العمل مع فيلق المهندسين الأمريكيين في الشرق الأوسط، والاستمرار في تقديم مستوى عالٍ من الخدمات والمرافق عالية الجودة لأفراد قواتنا المسلحة المنتشرين في جميع أنحاء العالم".

"كي بي آر" هي شركة عالمية رائدة في مجالات الهندسة والإنشاءات والخدمات، وتقوم بدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية والطاقة والصناعة والأسواق التجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

شيريل جيبس

مديرة العلاقات الإعلامية

713-753-6090

البريد الإلكتروني: sheryl.overton@kbr.com

روب كوكلا جونيور

مدير علاقات المستثمرين

713-753-5082

البريد الإلكتروني: investors@kbr.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3838/ar

No comments:

Post a Comment