Tuesday, February 28, 2017

تعرّف على هاتف هواوي بي 10 الجديد، مزيج مذهل من التكنولوجيا والفن


 إطلاق مجموعة هواتف "بي" بألوان جديدة أسلوب تصوير بكاميرا "لايكا"

برشلونة، اسبانيا -يوم الإثنين 27 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2017، أطلقت اليوم مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين هاتفَيها الجديدين "بي10" و"بي10 بلاس". ويتضمّن هذان الهاتفان اللذين طال انتظارهما مزيجاً من المعدات الجميلة وأحدث التطورات التي تمّ التوصل اليها في مجال البرمجيات، بألوان وإضافات مبهرة كما يقّدمان كاميرتَي "لايكا" الأمامية والخلفية مع ميزات متطورة لالتقاط الصور، تجعل من كل لقطةٍ لقطة مناسبة لغلاف.

إضافة لذلك، كشفت "هواوي" عن الإصدار الثاني من الساعات الذكية، "هواوي واتش 2" والساعة الذكية "هواوي بورش ديزاين". وتجمع الساعة الرياضية القابلة للارتداء بسعة 4 جيجابايت بين التكنولوجيا المبتكرة والحرفية الأصيلة، وتتميز بتصميم رياضي وأنيق خفيف الوزن.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين: "مع استمرار التقاطع بين كلّ من الثقافة والتكنولوجيا في كل جانب من جوانب عالمنا، نزداد رغبة في تقديم منتجات وتجارب جديدة من شأنها أن تحسّن الحياة وتعززها في نهاية المطاف. إن هاتفينا الجديدين المثيرين للإعجاب ‘هواوي بي10’ و‘هواوي بي10 بلاس’ يدمجن قدرات تصوير ‘لايكا’ الاستثنائية وتصميمنا الرائع ومعداتنا المبتكرة".

وتضمّ المواصفات الرئيسية:

•   كاميرا مزدوجة من تطوير شركة "لايكا" ذات فتحة 2.0 لـهاتف "هواوي بي10" وكاميرا مزدوجة "لايكا" ذات فتحة 2.0 بنسختها الاحترافية لـهاتف "هواوي بي10 بلاس"، مع خاصيّة الكشف الدقيق ثلاثي الأبعاد للوجه، وإضاءة ديناميكية، وتحسينات للصورة، وخاصيّة "بوكيه" الطبيعية، وخاصّية تكبير تقريب الصورة الخاصة بـ"هواوي"، إضافة إلى كاميرا "لايكا" الأمامية الأولى من نوعها في العالم.

    ألوان وتصاميم عصرية، بما في ذلك أوّل حواف مقطوعة بالماس الفاخر وألوان متغّيرة تم تركيبها بالشراكة مع "بانتون".
    معالج "كيرين 960"، وذاكرة "هواوي" العشوائية فائقة السرعة وأحدث إصدار من واجهة المستخدم "إي إم يو آي 5.1".



أستوديو تصوير فني بين يديك

توفّر كل من الكاميرا المزدوجة "لايكا" ذات فتحة 2.0 في هاتف "هواوي بي10" والكاميرا المزدوجة "لايكا" ذات فتحة 2.0 بنسختها الاحترافية في هاتف "هواوي بي10 بلاس"، المزودتين بجهاز استشعار أحادي اللون بدقة 20 ميجا بيكسل، وجهاز استشعار للألوان الحمراء والخضراء والزرقاء، وكاميرا أمامية "لايكا" بدقة 8 ميجابكسل، ميزات تصوير فوتوغرافي فنية وتقنية عالية.

وتشمل خاصّية التقاط الصور الأجهزة تقنية التعرّف على الوجه الدقيقة ثلاثية الأبعاد، وإضاءة ديناميكية وتحسينات للصورة. وتقوم خوارزمية تصوير ذكية بإضافة مؤثرات الأستوديو الخاصة في مجال إعادة الإضاءة وتأثيرات تجميلية لإعطاء صور متألقة. وتساهم خاصّية "بوكيه" الطبيعية، باستخدام خوارزمية عمق المجال الجديدة، بإعطاء ألوان  أكثر وضوحاً، وأكثر حيوية في المقدمة، بينما تظل الخلفية مموهّة بروعة.

وتشمل الكاميرا المزدوجة "لايكا" ذات فتحة 2.0 بنسختها الاحترافية في هاتف "هواوي بي10 بلاس" عدسات "لايكا سوميلوكس- إتش" الجديدة ذات فتحة عدسة أكبر "إف/1.8" وقدرة بصرية أعلى. ويقدم كل من هاتف "هواوي بي10" و"هواوي بي10 بلاس" ميزة "هايلايتس" التي تمّ تطويرها بالاشتراك مع "جو برو"، وهي أداة تحرير نقالة تقدم فيديو ديناميكي لصور المستخدمين وفيديوهاتهم.

تصاميم مبدعة لمجموعة "بي" تحمل لمسات عصرية

يطلق "هواوي بي10" أوّل حواف هاتف ذكي مقطوعة بالماس الفاخر في هذا المجال، المصقول بواسطة تقنية السفع الرملي المتطورة، واللمسات الأخيرة الشديدة اللمعان. كما يتوفّر كلّ من هاتفيّ "هواوي بي10" و"هواوي بي10 بلاس" في مجموعة مختارة من الألوان الفريدة، كنتيجة لأول شراكة من نوعها في القطاع مع "معهد بانتون للألوان"، تضمّ اللون الأزرق المبهر ولون "بانتون" لعام 2017، أخضر الطبيعة.

وسيتوفّر الهاتف الجوال ذات الحواف المقطوعة بالماس الفاخر باللونين الأزرق المبهر والذهبي المبهر. أما ألوان أخضر الطبيعة والزهري الذهبي والفضي المبهم والأسود الرصاصي والذهبي النافذ فستكون متوفرة مع تقنية السفع الرملي المتطوّرة  في حين سيتميز الهاتف بلون السيراميك الأبيض بطلاء خارجي فائق اللمعان.

وتتميّز  الشاشة الخاصة بالنموذجين بقياس 5.1 بوصة و5.5 بوصة بأحدث طبقة حماية من زجاج "كورنينج جوريلا 5 جلاس" المقاوم للخدش وحواف مستقيمة ضيقة، فيما يقدّم هاتف "هواوي بي10 بلاس" دقة عالية الوضوح "2 كي" لمزيد من التفاصيل. وتظهر نافذة كاميرا مجموعة "بي" على مستوى السطح في الجزء الخلفي من الجهاز.

وبات جهاز الاستشعار قراءة بصمة الإصبع في "هواوي بي10" و"هواوي بي10 بلاس" على الجزء الأمامي من الهاتف ويقع أسفل زجاج الحماية كما يحلّ محلّ شريط التصفّح مما يجعل الشاشة تبدو أوسع.

تطورات استثنائية في مجال الأداء

يساهم هذان الهاتفان الذكيان الجديدان بدفع الكفاءة إلى الأمام بفضل معالج "كيرين 960" القوي و وأحدث إصدار من واجهة المستخدم "إي إم يو آي 5.1".

وتتواجد ذاكرة "هواوي ألترا ميموري" على رأس خوارزمية التعلم الآلي. أولا، تدرس خوارزمية التعلم الآلي كيفية استعمال المستخدمين لهواتفهم. ثم تتوقع ذاكرة "هواوي ألترا ميموري" استخدام التطبيقات وتدير ذاكرة الوصول العشوائي ("رام")، لكي تصبح عملية  تحميل التطبيقات والخدمات الأكثر استخداماً أسرع وأفضل أداء في تنفيذ المهام المتعددة. كما تساهم واجهة المستخدم "إي إم يو آي 5.1" بتحسين الاستجابة اللمسية مع مشغّل مراقبة لمس أسرع، وتتبع تنبؤي للمس وتقديم رسومات موازية.

وبفضل بطاريات بسعة 3,200 و3,750 ميللي أمبير في الساعة، تدعم الأجهزة تدعم تقنية الشحن السريع "هواوي سوبر تشارج". ويستخدم حلّ الشحن السريع ذو الجهد المنخفض ودرجة الحرارة المنخفضة نظام فائق الأمان لحماية البطارية والهاتف من 5 بوابات، يقدم الجهد في الوقت الحقيقي، ورصد التيار والحرارة للقيام بالشحن السريع والآمن.

ويقدم هاتف "هواوي بي10" نظام هوائي رباعي بتقنية المدخلات والمخرجات المتعددة  "ميمو" (عبر أربعة هوائيات مادية) مع دعم لشبكة الجيل 4.5. كما يتضمن الهاتفان نظام هوائي ثنائي للإتصال بشبكة الانترنت "واي فاي" يعمل بتقنية ميمو" (هوائيين) لتغطية سريعة لسرعة الانترنت اللاسلكي "واي فاي". أما المستخدمون الذين يحتاجون إلى ملاحة أسرع وأكثر دقة من خلال الخرائط والتطبيقات، فتجمع تقنية "هواوي هاي جيو" بين التتبع التنبؤي متعدد الحواس والبيانات الكبيرة المنفصلة لتمكين نظام تحديد المواقع عالمياً ("جي بي إس") والكشف عن موقع في شبكة الخلايا.

الأسعار والتوافر

    ابتداءً من شهر مارس، سيكون هاتفا "هواوي بي10" و"هواوي بي10 بلاس" متوفران في الأسواق التالية:

استراليا
   

إيطاليا
   

المملكة العربية السعودية

النمسا
   

ماليزيا
   

سنغافورة

تشيلي
   

مكسيكو
   

جنوب إفريقيا

الصين
   

هولندا
   

اسبانيا

كولومبيا
   

نيوزيلندا
   

السويد

الدانمرك
   

النرويج
   

تايلاند

فنلندا
   

بيرو
   

تركيا

فرنسا
   

الفيليبين
   

الأمارات العربية المتحدة

ألمانيا
   

بولونيا
   

المملكة المتحدة

اليونان
   

روسيا
   

فيتنام




النسخة
   


   

السعر باليورو (بما فيه الضرائب)

"هواوي بي10"
   

64 جيجابايت+ 4 جيجابايت
   

649 يورو

"هواوي بي10 بلاس"
   

64 جيجابايت+ 4 جيجابايت
   

699 يورو

"هواوي بي10 بلاس"
   

128 جيجابايت+ 6 جيجابايت
   

799 يورو




ابتداءً من 329 يورو، ستتوفّر "هواوي واتش 2" خلال شهر مارس في أكثر من 20 دولة ومنطقة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/.

يمكنكم الإطلاع على البيان الصحفي كاملاً على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20170226005142/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"رايس بوينت جلوبال" لصالح مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين

ليسا كينيدي

هاتف: 6700-694-415-1

البريد الإلكتروني: Huawei@racepointglobal.com















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3441/ar

No comments:

Post a Comment