Tuesday, February 28, 2017

موبيليوم تتعاون مع "إيه تي أند تي" لنشر تغطية لاسلكية عالمية لمقدمي الخدمات



كوبيرتينو، كاليفورنيا -يوم الإثنين 27 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستتعاون "موبيليوم"، الشركة الرائدة في مجال حلول التجوال والتحليلات لتحويل أعمال الاتصالات، مع شركة "إيه تي أند تي" لتقديم خدمة "واي فاي هاب" من "إيه تي أند تي" كجزء من حافظة حلولها لمقدمي الخدمات في كافة أنحاء العالم. بهذه الطريقة، سيتمكن مقدمو الخدمة من طرح منتجاتهم التي تتضمن إمكانية الوصول الى شبكة الانترنت اللاسلكي "واي فاي"، لكي يتمكن العملاء من التمتع بإمكانية الوصول إلى التطبيقات والخدمات أثناء التجوال.



يتمتع "واي فاي هاب" من "إيه تي أند تي" بتغطية عالمية، من خلال الملايين من النقاط الساخنة المدمجة. ويمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى هذه النقاط الساخنة والاتصال بها من خلال هواتفهم الذكية، والبقاء متصلين بتطبيقاتهم وخدماتهم المفضلة.



توفّر "موبيليوم" حلول التجوال والسفر إلى مقدمي الخدمات العالمية. وهذا يتيح لهم إبتكار مجموعة من العروض وتزويد المستخدمين ومنحهم إمكانية الوصول إلى خدمات البيانات، مع ضمان تطبيق السياسات ونوعية الخدمة في كافة الأوقات. بذلك، سيتمكن عملاء "موبيليوم" من مقدمي الخدمات من تقديم خدمة "الواي فاي" إما عن طريق التطبيقات الخاصة بهم، أو عن طريق مجموعة منتجات "موبيليوم".



قال جاي آر ويلسون، نائب رئيس قسم الشراكات والتحالفات ورئيس مجلس إدارة تحالف مشغلي الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق العريض في معرض تعليقه على الأمر: "تعتبر ‘إيه تي أند أي’ رائدة في منظومة الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق العريض المتقاربة. نحن نعمل مع ‘موبيليوم’ منذ بعض الوقت، ونحن متحمسون لهذا الفصل الجديد في علاقاتنا، الذي سيسهم في دفع مهمتنا قدماً في سبيل تعزيز الاتصال اللاسلكي وتمكين خدمات الجيل القادم في مختلف الأسواق العالمية".



من جهته، قال بوبي سرينيفاسان، الرئيس التنفيذي لشركة "موبيليوم": "يستخدم ما يزيد على 600 مشغل شبكة اتصالات جوالة عالمياً حلول التحليلات من ‘موبيليوم’، وهي تسهم في تحقيق عائدات إضافية في خدمات التجوال والخدمات المنزلية." وأضاف: "نجمع بين منصة المعلومات النشطة الفريدة من نوعها لدينا وخبراتنا العميقة في قطاع الاتصالات لتقديم الحلول الرائدة في هذا القطاع في مجالات التركيز الخاصة بنا والتي تشمل السفر المتنقل والتجوال، والاحتيال، والأمن، وإشراك العملاء".



"بفضل إنتشارنا واسع النطاق، وريادتنا وخبرتنا المعترف بهما في هذا القطاع، سوف نستخدم هذا التعاون لمنح مقدمي الخدمات القدرة على تعظيم إمكانات الـ‘واي فاي’ حول العالم، بمساعدتهم على اكتشاف إيرادات إضافية وتعزيز رضا العملاء وولائهم".



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الجناح رقم #6I37 في المؤتمر العالمي للجوال 2017 في برشلونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "موبيليوم"

المملكة المتحدة/أوروبا

دونا أراي

هاتف: +44 (0) 207 751 4444

البريد الإلكتروني: Mobileum@libertycomms.com

أو
الولايات المتحدة:

سوزان هيرش

هاتف: +1 415-429-5652

البريد الإلكتروني: Mobileum@libertycomms.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3446/ar

No comments:

Post a Comment