Monday, February 27, 2017

تطلق شركة بينك أول تكنولوجيا DLP 4K UHD LED في آلات العرض السينمائي المنزلي التي تجمع بين وضوح الصورة الشديد ودقة الألوان بمعيار DCI-P3



 يجمع موديل X12000 بين تقنية CinematicColor™ الحصرية وتقنية Philips ColorSpark™ HLD LED للألوان السينمائية الرقمية بمستوى دقة 8.3 مليون بيكسل


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 26 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

جلوبال رقم 1، تطرح ماركة ألة العرض DLP من شركة بينك أحدث آلة عرض سينمائي منزلي رقمية 4K UHD – X12000 بمستوى دقة حادة 8.3 مليون بيكسل. وتتميز آلة العرض السينمائي المذكورة بتوازن مثالي على مدار سلسلة عريضة من تقنية HLD LED في منتجات Philips ColorSpark™ عالية السطوع والألوان السينمائية الدقيقة التي تتميز بتقنية CinematicColor™ المقدمة حصريا من شركة بينك. يضفي الحيوية على الصور السينمائية من خلال دقة الألوان والسطوع الشديد في غرف العرض السينمائي المنزلي. تقدم آلة العرض X12000 سلسلة عريضة من ألوان DCI-P3 من أجل التقاط الرؤية الأصلية للمخرج للتنافس مع جودة الصورة في شاشات السينما التجارية الرقمية.

من خلال نقاء 8.3 مليون بكسل تستوفي مواصفات 4K UHD المقررة في جمعية تكنولوجيا المستهلك، يرفع X12000 سقف تجربة العرض السينمائي المنزلي. وحسب التعريف في صناعة السينما، تشتمل سلسلة ألوان DCI-P3 على جزء كبير للغاية من ألوان الطيف المرئي مما يثبت وجود ألوان أكثر من ألوان Rec. 709  و sRGB.

يقول مانيش باكشي – العضو المنتدب في شركة بينك الشرق الأوسط وتركيا: "إن DCI- P3 هو لون قياسي في سينما DLP الرقمية وهو مشتق من نفس التقنية المستخدمة في جميع قاعات آي ماكس في جميع أنحاء العالم. تسمح المرونة في التثبيت والفعالية الذكية في X12000 يسمح بشكل شامل للمستهلكين بدمجه بسهولة في السينما المنزلية الراقية".

التوازن المثالي بين السطوع العالي ودقة الألوان

تتيح تقنية Philips ColorSpark HLD LED سلسلة عريضة من الألوان تصل إلى ثلاثة أضعاف نسبة سطوع الشاشة من خلال الجمع بين اللون الأخضر الفاتح أربع مرات بشكل مشرق مثل الشاشات الخضراء التقليدية من الوحدة الفسفورية عالية الكثافة مع الشاشات الحمراء والزرقاء شديدة السطوع، التي تنتج 2200 شمعة للاستخدام في الغرف جيدة الإضاءة. تقنية الألوان السينمائية الحصرية في X12000 تشحذ سلسلة الألوان العريضة هذه وسطواع أعلى لتقديم سلسلة ألوان DCI-P3 متوسعة أي ما يتعادل أعلى المعايير في السينما الرقمية التجارية.

جودة صورة 4K UHD المذهلة

يستخدم X12000 تقنية DLP 4K UHD DMD المتطورة مع تقنية XPR من أجل شاشة بدقة صورة 3840 x 2160 بيكسل ودقة صورة 4K UHD 8.3 مليون بيكسل. تقنية DMD DLP الأحادية تحتفظ بدقة الألوان وسلامة الصورة من دون أي أدوات صناعية يتسبب فيها اختلال اللوحة، وخاصة تلك المهمة لدقة الصورة بدرجة 4K بيكسل وهو ما يكون أشد نقاء من 1080p. ويقدم نظام X12000 المتطور جودة بصرية مذهلة لتكرار تجربة مشاهدة سينما رقمية حقيقية مع 14 عنصر عالي الدقة ونظام تكبير متميز وأغطية خاصة للعدسات منخفضة التشتت.


توليفة جيدة في السينما المنزلية الراقية

من خلال التجهيز المثالي في إعدادات السينما المنزلية الحديثة، يتميز X12000 بتصميم بسيط وأنيق مع تهوية أمامية، ويوفر هيكله المريح مساحة واسعة لاستيعاب الكابلات السميكة عالية الجودة وتأمين كابل الطاقة/ HDMI لتأمينها داخل المكان. كما يعرض X12000 تحوُّل عدسات H/V وتكبير شديد 1.5X لكي يتلاءم بشدة مع أي حجم للسينما المنزلية.

بدعم من المعالجة الضوئية الرقمية المتينة بشكل دائم وفوز هذه التقنية المستخدمة في أكثر من 90% من السينمات العالم الرقمية بجائزة أكاديمية أوسكار عام 2015، تقدم X12000 جودة صورة DLP طويلة الأمد مع ألوان دقيقة ووضح فائق بالإضافة إلى مصدر للضوء LED لا يخضع للصيانة.

يقدَّر ثمن ألة العرض السينمائي X12000 4K UHD LED المقدمة من شركة بينك بمبلغ 30,000 درهم. لمعرفة المزيد عن مجموعة آلات العرض السينمائي المقدمة من بينك، يرجى زيارة الموقع التالي: www.benq.co.ae

شركة BenQ:

تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا.

Contacts

ماريسيا بينتو

أبسوليوت كوميونكيشنز اف زيد اي

+971-50-7541420

MarissaP@Absolutecg.net


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3432/ar

No comments:

Post a Comment