Sunday, February 26, 2017

" قطر للتأمين" تعلن عن أسماء الفائزين في السحب لحملتها الترويجية





دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 26 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت شركة قطر للتأمين في الإمارات العربية المتحدة عن أسماء الفائزين في السحب الذي تم تنظيمه مؤخراً لحملتها الترويجية للعملاء وشارك فيها تلقائياً كافة العملاء الذين قاموا بشراء أو إعادة تجديد وثائق التأمين الشامل على سياراتهم عبر الموقع الإلكتروني في الفتره بين 1 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر.

قدمت الحملة لعملاء قطر للتأمين فرصة الفوز على جوائز نقدية قيًّمة، وحصل الفائز بالجائزة الأولى السيد موسى بونوسوامي على جائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم؛ بينما فاز عشرة محظوظين آخرين بالمرتبة الثانية وهم: جايش مالوانكار، وكريس ريكي مورايس، وأنطونيوس جاكوبوس كورنيليس فان فيلستيرين، وأنشول سينج، وآلان بو ملحم، وأحمد جنيد، وهشام محمد محمد حسن، وخالد جلال الدين حسين صالح دياب، ومحمد كمال الدين علي الليثي، وليكشمي سونيل؛ وحصل كل واحد منهم على جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم.

 وفي تعليقه حول نجاح الحملة الترويجية قال السيد سالم خلف المناعي نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لشركة قطر للتأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "استناداً إلى مكانتنا المتميزة كمجموعة تأمين رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بالأسباب التي تدفعهم لإختيار شركة قطر للتأمين كشركة التأمين المفضلة بالنسبة إليهم".

وفي ذات السياق أكد المناعي قائلا: "نجاح الحملة الترويجية التي أقيمت عبر الموقع الالكتروني للشركة  www.qic-insured.com   هو تأكيد على حرصنا لتقديم ما هو أفضل لخدمة عملائنا الذي نسعى دائماً لتعزيز سبل التيسير لإتمام معاملاتهم من اي مكان وفي أي وقت في ظل التقدم التكنولوجي الذي نشهده حاليا وتأكيداً لرغبتنا في مواكبة هذا التقدم الذي يجعل من السهل على العملاء شراء وتجديد تأمينات السيارات الخاصة بهم عبر الانترنت".

وخلال حفل تسليم الشيكات، هنّأ تي إيلانجو، الرئيس التنفيذي لعمليات شركة قطر للتأمين في الإمارات الفائزين وقال: "تسرّني مكافأة أحد عشر محظوظاً بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى 150 ألف درهم. واعتماداً على نجاح هذه الحملة، سنواصل طرح المزيد من المنتجات والحملات الترويجية المبتكرة في السوق تعزيزاً لمكانتنا الرائدة كشركة التأمين المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

Contacts

أحمد النشاش

3822 567 4 971+

agent.nash@secret-pr.com








الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3431/ar

No comments:

Post a Comment