Monday, February 27, 2017

لينوفو تحضّر لحقبة جديدة جوالة بخدمات وأجهزة ذكية ومتصلة

● يجمع "إم آي آي إكس 320" القابل للفصل بين الكلفة الميسورة وتوفير الاتصال أثناء التجوال.
● يعد الحاسوبان المحمولان القابلان للتحويل "يوغا 720" و"يوغا 520" أجهزة جوالة فعّالة متعددة الأنماط.
● توفر سلسلة "تاب 4" جهازاً متكاملاً لكل فرد من أفراد العائلة.
● خرجت أجهزة "موتو جي5" و"موتو جي5 بلاس" عن المألوف بتكلفة معقولة.


برشلونة -يوم الإثنين 27 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينوفو" عن منظومةً من الأجهزة والخدمات التي تدعم حقبة جديدة في قطاع الجوال وتمثل ما يطالب به المستخدمون حالياً من حلول تسد الفجوة بين الاتصال والأجهزة والتصميم المتمحور حول المستخدم. وستطرح شركة "لينوفو" في المؤتمر العالمي للجوال 2017 حافظةً جديدةً من الأجهزة التي تشمل تقريباً جميع الخصائص التقنية للجوال كالخيار المطلق وتشمل: جهاز "إم آي آي إكس 320" القابل للفصل، والذي يجمع بين الكلفة الميسورة وتوفير الاتصال أثناء التجوال، والحاسوبان المحمولان الفعّالان القابلان للتحويل "يوغا 720" و"يوغا 520"، وأربعة حواسيب لوحية من سلسلة "تاب 4" وهي أجهزة متكامة لكل فرد من أفراد العائلة، وهواتف "موتو جي5" و"موتو جي5 بلاس" الذكية التي تجمع بين الميزات المتطورة والأسعار المعقولة. وتشترك هذه الأجهزة جميعاً بالقدرة على إعطاء المستخدمين خدمات جوال فعلية، كالخيارات الفعّالة لشبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" لاتصال شبه شامل. في الوقت ذاته، ستعلن شركة "لينوفو" عن تعزيز خدمة التجوال اللاسلكي العالمي "لينوفو كونيكت" التي تدعم الشرائح الإلكترونية القابلة لإعادة البرمجة ("إي –سيم")، والتي ستسمح للعملاء، على أجهزة مختارة تعمل بنظام "ويندوز" وتدعم شبكات "إل تي إي"، بالاستفادة من عقود البيانات الخاصة بهم لدى شركات الاتصالات المحلية في الداخل وأفضل الأسعار للشبكات اللاسلكية المحلية عند التجوال، دون الحاجة لتبديل شريحة الـ"سيم" الخاصة بهم.

"موتو جي5" و"موتو جي5 بلاس": تصميم أخّاذ وأداء مطلق.

يتمتع "موتو جي" بإرث غني بميزات متطورة وسعر مقبول، حيث تحافظ أجهزة "موتو جي5" و"موتو جي5 بلاس" على هذا الإرث بتقديمها منتجات يتوق الناس للحصول عليها بأسعار غير مرتفعة.

وتشكل أحدث الأجهزة في سلسلة "موتو جي" مزيجاً غير متوقع من الجمال والقوة. ويتميز الجهازان بتصميم معدني مصنّع بدقة –تصميم يظهر للمرة الأولى في سلسة "موتو جي"- وبمعالجٍ قويٍ ثماني النوى لأداء استثنائي، وببطاريات طويلة العمر تدوم يوماً كاملاً، ويمكنكم استخدام الجهاز لفترات أطول وإنجاز أمور أكثر، ويحافظ قارئ البصمات على معلومات المستخدم آمنة وسليمةً، بينما تُمكنكم القدرات الاستثنائية للكاميرا من التقاط صور مذهلة مع ميزة التركيز السريع. ومع كل هذه الخصائص، يصبح غير المتوقع أمراً عادياً.

سلسلة "تاب 4" من الحواسيب اللوحية للأطفال والعائلة

تستند سلسلة الحواسيب اللوحية "لينوفو تاب 4" إلى أساس الحواسيب اللوحية الرائجة وعبر جعلها أفضل: حيث تقدم أربعة أجهزة جميلة التصميم قوية البنية مصممة لكل فرد من أفراد العائلة. وكونها أجهزة توفر تجربةً غنية للوسائط المتعددة، تتميز أجهزة "لينوفو تاب 4 8" و"لينوفو تاب 4 10" بمكبرات صوت ثنائية من طراز "دولبي أتومز". وستوفر سلسلة "لينوفو تاب 4" خطاً راقياً جديداً لهواة الوسائط: ويدعم "لينوفو 4 8 بلاس" و"لينوفو تاب 4 10" تصميماً متميزاً بطبقتين من الزجاج وشاشة بدقة كاملة الوضوح، ومعالجات قوية وبطارية تعمل لما يقارب 15 ساعة.

نحن نأخذ في "لينوفو" مفهوم الحواسيب اللوحية بشكل أكثر جديةً وذلك بحزم اختيارية بإمكانها تحويل سلسلة "لينوفو تاب 4" إلى حواسيب لوحية مخصصة للأطفال أو حواسيب لوحية للإنتاجية. وتزود حزمة الأطفال بمصدٍّ مقاومٍ للصدمات، وفلتر للضوء الأزرق وزوج من مصلقات "3 إم" المقاومة للخدش ومعززة بتجربة محسّنة للأطفال باستخدام حساب "لينوفو كيد" الذي يتميز بمحتويات حديثة مخصصة للأطفال، وبمتصفح يتمتع بميزة المواقع المسموح بها وأدوات جدولةٍ للآباء والأمهات. ويمكن تحويل الحاسب اللوحي إلى جهاز "2-في-1" عامل بنظام "أندرويد" بإضافة حزمة إنتاجية اختيارية مع لوحة مفاتيح بتقنية "بلوتوث"، مايسهم بتعزيز تجربة واجهة الإنتاجية في "لينوفو تاب 4". وتتضمن هذه الواجهة شريط مهامٍ للتبديل السريع بين التطبيقات، ودعم ميزة تعدد الواجهات، ودعم الاختصارات الشائعة للوحة المفاتيح، وتحسينات على عمليات الفأرة ولوحة المفاتيح. (يرجى الضغط هنا، للاطلاع على المزيد من المعلومات عن سلسلة "لينوفو تاب 4").

جهاز "إم آي آي إكس 320" القابل للفصل المزود بخيار الاتصال بشبكة "إل تي إي" فائقة السرعة*

يجمع جهاز "إم آي آي إكس 320" إنتاجية نظام التشغيل "ويندوز 10" مع لوحة مفاتيح كاملة بوزن خفيف وكلفة ميسورة وقابلية الفصل. حيث يمكنكم استخدامه كحاسب محمول بدقة عالية لشاشة من قياس 10.1 بوصة للعمل أو فصله واستخدامه كحاسب لوحي محمول للاستخدام أثناء التجول حيث يبلغ وزنه 550 جرام فقط1، وستُمكنكم بطاريته التي تدوم حتى 10 ساعات من مشاهدة موسم كامل من مسلسل "جايم أوف ثرونز" دون الحاجة لإعادة الشحن2. وستتمكنون من خلال شبكة "إل تي إي" الاختيارية من الاتصال من أي مكان تقريباً*. وسيكون التوازن بين القياس والوزن مفيداً لجيل المهام المتعددة الجوالة خاصةً بشاشته القابلة للفصل لمشاهدة مقاطع الفيديو، ويمكن استخدام لوحة المفاتيح التي يمكن تركيبها بثبات والاستفادة من الأداء الكامل للحاسوب عند الحاجة إليه لإنشاء المحتوى. (يرجى الضغط هنا، للاطلاع على المزيد من المعلومات عن جهاز "إم آي آي إكس 320").

اتّصال من أي مكان مع ميزة "لينوفو كونيكت إي –سيم"

تسهّل ميزة "لينوفو كونيكت إي –سيم" الاتصال من أي مكان في العالم دون الحاجة لتبديل شرائح الجوال. وتوفر ميزة ميزة "لينوفو كونيكت" اتصالاً سهلاً للمستخدمين وأسعاراً محليةً للشبكة اللاسلكية حتى عند التجوال وذلك بالاستفادة من عقود البيانات الخاصة بشركات الاتصالات المحلية. ويمكن أيضاً للمستخدمين مشاركة الباقة نفسها مع عدد من الأجهزة شريطة كونها تتمتع بميزة "لينوفو كونيكت".

سلسلة أجهزة "يوغا" القابلة للتحويل تحقق التوازن بين التصميم والأداء وقابلية التجوال

في بعض الأحيان يحتاج مستخدمو الجوال إلى الطاقة الكاملة للحاسب وإنتاجيته في جهاز رقيق خفيف الوزن. وقمنا بتصميم جهازي "يوغا 720" و"يوغا 520" خصيصاً للأشخاص متعددي المهام الذين يقومون بالتنقل باستمرار بين العمل والترفيه، حيث يتوفر كل منهما بنماذج بقياس 13 و14 و15 بوصة. ويعتبر جهاز "يوغا 720" ذو الـ15 بوصة أقوى جهاز قابل للتحويل في فئته3 كما يحتوى على معالجات لغاية الجيل السابع من معالجات "كور آي 7" الخاصة بشركة "إنتل"، وبطاقة الرسومات المنفصلة "جي فورس جي تي إكس 1050" الخاصة بشركة "إنفيديا"، كما يأتي الجهاز مزوداً بتقنية "ثندر بولت 3" فائقة السرعة وببطارية تدوم لغاية تسع ساعات2. كما صممنا جهاز "يوغا 720" بقياس 13 بوصة خصيصاً للأشخاص الذين يريدون جهازاً رقيقاً جداً، حيث تبلغ سماكته 14.3 ميليمتر وهو أنحف بنسبة 17 في المائة مقارنةً بالجيل السابق4. وتعطي جميع هذه الأجهزة القابلة للتحويل المستخدمين أكبر قدر من الحرية والمرونة أثناء استخدام أجهزة "يوغا" بالطريقة التي تناسب نمط حياتهم أثناء التنقل من خلال أوضاع متعددة. (يرجى الضغط هنا، للاطلاع على المزيد من المعلومات عن جهاز "يوغا 720" و"يوغا 520").

الأسعار والتوافر

ستتوفر أجهزة "موتو جي5" و"موتي جي5 بلاس" ابتداءً من شهر مارس في عدد من الدول في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية. وسيتوفر جهاز "موتو جي5" بسعر يبدأ من 199 يورو، مزوداً بـ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبسعة 16 جيجابايت. أما جهاز "موتو جي بلاس5" فسيتوفر بسعر يبدأ من 229 دولار أمريكي، للطراز المزود بـ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبسعة 32 جيجابايت، وبسعر 279 يورو للطراز المزود بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبسعة 32 جيجابايت.

وستبدأ أسعار أجهزة "تاب 4 8" و"تاب 4 10" عند 169 يورو و179 يورو على التوالي. وسيبلغ سعر التجزئة لجهاز "تاب 4 8 بلاس" 259 يورو، بينما سيبلغ سعر جهاز "تاب 4 10 بلاس" 299 يورو. وستتوافر هذه الأجهزة لدى شركاء التجزئة لشركة "لينوفو" وعلى الموقع التالي: www.lenovo.com. وستتوفر سلسلة أجهزة "تاب 4" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أواخر شهر مايو.

وسيبدأ سعر جهاز "إم آي آي إكس 320" (شاملاً للوحة المفاتيح، وبقدرة الاتصال بالشبكة اللاسلكية فقط دون القدرة على الاتصال بشبكة "إل تي إي") عند 269 يورو، بينما سيبلغ سعر جهاز "إم آي آي إكس 320" (شاملاً للوحة المفاتيح وبقدرة الاتصال بشبكة "إل تي إي") عند 399 يورو، وسيتوفر الجهازان ابتداءً من شهر أبريل لعام 2017. وسيتوفر جهاز جهاز "إم آي آي إكس 320" الداعم لقلم "لينوفو آكتيف بين" واشتراك لمدة 12 شهر من حزمة برامج "مايكروسوفت أوفيس 365" في أسواق محددة ابتداءً من شهر يوليو لعام 2017 عن طريق الموقع التالي: www.lenovo.com.*

وسيتوفر جهاز "يوغا 720" (بقياس 13 بوصة) ابتدءً من 999 يورو في شهر أبريل لعام 2017. أما جهاز "يوغا 720" (بقياس 15 بوصة) فسيكون متوفراً ابتداءً من سعر 1099 يورو في أبريل لعام 2017. كما سيتوفر جهاز "يوغا 520" (بقياس 14 بوصة) ابتداءً من 599 يورو في شهر يوليو لعام 2017*.

لمحة عن "لينوفو"

تعد "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE: 992، والمدرجة في مكتب عروض الأسعار الوطني تحت الرمز ADR: LNVGY)، شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" لأفضل 500 شركة في العالم وتُقدّر قيمتها بـ45 مليار دولار أمريكي. وهي شركة رائدة في مجال التقنيّات الاستهلاكية والتجارية والمؤسسية المبتكرة. وتغطي حافظة منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة والآمنة مختلف مجالات الحواسيب الشخصية (بما في ذلك العلامة التجارية المشهورة "ثينك" و"يوغا" متعددة الأنماط)، ومحطات العمل، والخوادم، ومنتجات التخزين، وأجهزة التلفاز الذكيّ، ومجموعة من المنتجات الجوالة مثل الهواتف الذكية (بما فيها علامة "موتو" التجارية) والحواسيب اللوحية والتطبيقات. يمكنكم متابعتنا عبر"لينكد إن"، أو"فيس بوك"، أو "تويتر" عبر الوسم (@Lenovo) أو زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.lenovo.com/sg/en.

يمكنكم الاطلاع على النشرة الإعلامية  الكاملة الخاصة بالمؤتمر العالمي للجوال على: http://lnv.gy/2mhh0SF.

يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني: www.lenovo.com/mwc.

* يتم تسويق جهاز "لينوفو يوغا 520" تحت مسمى "يوغا فليكس 5" في أمريكا الشمالية. ويتوفر جهاز "يوغا فليكس 5" بقياس 15 بوصة في أمريكا الشمالية فقط. لا يتوفر الاتصال بشبكة "إل تي إي" في أجهزة "يوغا 720" و"يوغا 520". ولا يتوفر جهاز "إم آي آي إكس" مع ميزة الاتصال بشبكات "إل تي إي" في أمريكا الشمالية. إنّ الأسعار لا تتضمّن الضرائب أو تكاليف الشحن أو الخيارات، وهي عرضة للتغيير دون أي إخطار مسبق؛ وقد تطبق شروط وأحكام إضافية. قد تختلف الأسعار في محلات البيع بالتجزئة. وقد تختلف مواعيد التوافر في المتاجر حسب المناطق الجغرافيّة، وقد تتوافر المنتجات في أسواق محدّدة فحسب. تخضع كافة العروض إلى توافر المنتج. كما تحتفظ "لينوفو" بحق تعديل عروض المنتج والخصائص والمواصفات في أي وقت دون إخطار مسبق.

1 يزن جهاز جهاز "لينوفو إم آي آي إكس 320" (بقدرة الاتصال بالشبكة اللاسلكية فقط) 1.02 كيلوجرام مع لوحة المفاتيح و550 جرام دونها. ويزن جهاز جهاز "لينوفو إم آي آي إكس 320" (بقدرة الاتصال بشكبة "إل تي إي") 1.03 كيلوجرام مع لوحة المفاتيح و560 جرام دونها.

2 تعمل بطارية جهاز "يوغا 720" (بمقاس 13 بوصة) لغاية 8 ساعات بدقة كاملة الوضوح لغاية 7 ساعات بوضوح فائق الدقة. وتعمل بطارية جهاز "يوغا 720" (بمقاس 15 بوصة) لغاية 9 ساعات بدقة كاملة الوضوح ولغاية 7 ساعات بوضوح فائق الدقة. كما تعمل بطارية جهاز "يوغا 520" (بمقاس 14 بوصة) لغاية 10 ساعات بدقة كاملة الوضوح. إن جميع المزاعم حول عمر البطارية هي تقريبية وتعتمد على نتائج تم التوصل إليها باستخدام اختبار "موبايل مارك" 2014 النسخة 1.5 لقياس أداء البطاريات. يتغيّر الأداء الفعلي للبطاريّة ويعتمد على عوامل متعددة منها إعدادات المنتج، والاستخدام، والبرمجيات، وظروف التشغيل، والوظائف اللاسلكية، وإعدادات إدارة الطاقة، وسطوع الشاشة وغيرها من العوامل. وتنخفض السعة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع الوقت والاستخدام.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://bapco.com/products/mobilemark-2014/.

3 بناءً على التحليلات الداخلية لشركة "لينوفو" بتاريخ 14 فبراير 2017 للحواسيب القابلة للتحويل بقياس 15 بوصة العاملة بنظام التشغيل "ويندوز" حيث قام المنافسون بشحن أكثر من مليون وحدة حول العالم سنوياً.

4 تبلغ سماكة جهاز"يوغا 720" (بقياس 13 بوصة) 14.3 ميليمتر وهو أنحف بنسبة 17 في المائة عن الجيل الذي سبقه، وهو جهاز "يوغا 710" (بقياس 14 بوصة) والذي بلغت سماكته 17.3 ميليمتر.

لا تتضمن الأسعار الضرائب أو تكاليف الشحن أو الخيارات، وهي عرضة للتغيير دون أي إخطار مسبق؛ وقد تطبق شروط وأحكام إضافية. قد تختلف الأسعار في محلات البيع بالتجزئة. وقد تختلف مواعيد التوافر في المتاجر حسب المناطق الجغرافيّة، وقد تتوافر المنتجات في أسواق محدّدة فحسب. تخضع كافة العروض إلى توافر المنتج. كما تحتفظ "لينوفو" بحق تعديل عروض المنتج والخصائص والمواصفات في أي وقت دون إخطار مسبق.

إنّ "لينوفو" و"يوغا" هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة "لينوفو". إن "دولبي أتومز" هي علامة تجارية خاصة بشركة "دولبي لابراتوريز". إن "جايم أوف ثرونز" هي علامة تجاريّة خاصّة بشركة "هوم بوكس أوفيس". إن "إنتل" و"إنتل كور" و"ثندر بولت" هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة "إنتل كوربوريشن" في الولايات المتحدة و/أو في دول أخرى. إن "إنفيديا" و"جي فورس" هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة "إنفيديا كوربوريشن". إن "موبايل مارك" هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة "موبايل مارك". وتُعدّ كافة العلامات التجاريّة الأخرى ملكاً لأصحابها.

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة "لينوفو المحدودة" 2017.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لينوفو"

راي غورمان

هاتف: 6325-257-919

البريد الإلكتروني: rgorman@lenovo.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3435/ar

No comments:

Post a Comment