Tuesday, February 28, 2017

بدء الإنتاج الواسع لعدسة التصوير البانورامي المصغرة الجديدة لكاميرات الواقع الافتراضي والكاميرات التي تغطي نطاق 360 درجة


برشلونة، إسبانيا -يوم الإثنين 27 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "إميرفيجن"، مبتكرة عدسات التصوير البانورامي التي تغطي نطاق 360 درجة والخبيرة العالمية الرائدة في مجال التقنيات البصرية والتصويرية الغامرة، عن بدء الإنتاج الواسع وبكميات كبيرة لعدسات التصوير البانورامي الجديدة التي تغطي نطاق 360 درجة من قبل "كولين"، وهي إحدى الموردين العالميين للعدسات والمخصصة للاستخدام في منتجات الكاميرات التي تغطي نطاق 360 درجة وكاميرات الواقع الافتراضي.



وسيتم دمج عدسة التصوير البانورامي المصممة من قبل "إميرفيجن" وذات البعد البؤري 5 ميليمترات ومجال رؤية 187 درجة، ضمن المنتجات الاستهلاكية الجوالة وجمعها مع أجهزة استشعار بقياس ربع بوصة وبدقة تبلغ 8 ميجابكسل. وعند جمعها مع أجهزة الاستشعار الخاصة بشركة "سوني" أو "سامسونج" أو "أومني فيجن"، تحافظ هذه العدسات القوية والمصغرة على كثافة نقط الشاشة الخاصة بالصورة الأساسية وتتيح تقديم جودة كاملة عبر الصورة المقدمة.



وعلاوةً على ذلك، فإن مجال الرؤية خاصتها والبالغ 187 درجة يعتبر مثالياً للكاميرات الخلفية المزودة بتقنية معالجة الصور ImmerVision Enables 2.0، ما يتيح لقطةً مثالية دون أي ظلال. وبإمكان مصنعي المنتج الذين يبحثون عن عدسة مصغرة للمستهلك تغطي نطاقاً وقدره 360 درجة للكاميرات الخلفية، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة إنترنت الأشياء "آي أو تي"، وكاميرات التصوير وكاميرات العمل وكاميرات الطائرات بدون طيار، الاستفادة من معيار ImmerVision Enables 2.0 لتمكين منتجاتهم من التقاط صور بدقة عالية بنطاق 360 درجة لمشاهدة الواقع الافتراضي والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.



وقال باتريس روليت فونتاني، نائب الرئيس لشؤون التكنولوجيا والمؤسس الشريك لشركة "إميرفيجن" في المؤتمر الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية 2017 "آي سي سي إي" المنعقد مؤخراً في لاس فيجاس: "تصوروا الابتكارات التي قد تحدث في المنتجات عند الجمع بين أجهزة الاستشعار بقياس ربع بوصة مع عدسة التصوير البانورامي المصغرة التي تغطي نطاق 360 درجة والتي تنتج صوراً متسقة عالية الجودة".



لمحة عن "إميرفيجن"



تمنح شركة "إميرفيجن"، الرائدة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة، تراخيص تقنيتها البصرية البانومورفية المحمية ببراءة اختراع وبرمجياتها إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تكييفها مع أي كاميرا وعلى أي مستشعر، وهي مناسبة للأسواق التجارية والحكومية. وتعتبر (ImmerVision Enables) المعيار المعترف به لحلول وتطبيقات التصوير بنطاق 360 درجة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.immervisionenables.com.      



لمحة عن "كولين"



حققت شركة "كولين" (www.kolen.com) التي تأسست عام 1999، مكانة لها كالمطور والمصنّع الرائد لعدسات الكاميرات الرقمية ومختلف تطبيقات البصريات، حاملة العديد من حقوق الملكية الفكرية في مجال البصريات. وتعمل "كولين"، التي تركز على الريادة في مجال البصريات الأصغر وفائقة الصغر في العالم، جنباً إلى جنب مع عملائها لتقديم منتجات مبتكرة بجودة عالية للهواتف الجوالة وغيرها من المنتجات والتطبيقات المتعلقة بالمستهلك.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"إميرفيجن"
لويس برون
هاتف: 4007-985-514-1، الرقم الداخلي 3025
البريد الإلكتروني: louis.brun@immervision.com
أو
"كولين"
جيسون لي
هاتف: 6880-740-31-82+
البريد الإلكتروني: sjlee@kolen.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3444/ar

No comments:

Post a Comment