Friday, February 24, 2017

جريج ويليامز من مديرية أعمال البعثات البشرية الاستكشافية التابعة لوكالة ناسا يلقي الخطاب الرئيسي في مؤتمر كابابليتي كاونتس 2017 الذي تستضيفه واشنطن العاصمة في مايو 2017


 احضروا المؤتمر لتتعرفوا على كيفية تطبيق وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" والمؤسسات الأخرى لممارسات التحسين المستمرة من أجل تحسين القدرات الأساسية لمؤسساتها في الفضاء وعلى الأرض 


بيتسبرج -يوم الخَمِيس 23 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): في دراسةٍ حديثة أجراها معهد "سي إم إم آي"، أفادت نحو 50 في المائة من المؤسسات بأنه ليس لديها إجراءات معيارية مُتّبعة تتيح لها ملاءمة قدراتها مع الفرص سريعاً. ويجب على القادة في الوقت الحالي وأكثر من أي وقت مضى، ضمان أن تقدم مؤسساتهم ما يفوق توقعات العملاء، وإيجاد أساليب جديدة للتميز في السوق. ويقوم معهد "سي إم إم آي" ومنذ أكثر من 25 عاماً، بمساعدة آلاف المؤسسات منها "هونيويل"، و"لوكهيد مارتن"، و"بوينغ"، و"فوجيتسو" و"آي بي إم"، و"إتش بيه"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل"، و"سيسكوسيستمز"، و"إنتل"، على تقييم قدراتها التنظيمية وتحفيز أداءٍ أعلى.

ويمكنكم الاستفادة من الخبرات والموارد المتعلقة بكيفية تحديد القدرات الرئيسية التي تميّز مؤسستكم من خلال حضور مؤتمر "كابابليتي كاونتس" السنوي الخاص بمعهد "سي إم إم آي" خلال الفترة 16-17 مايو 2017 في الإسكندرية، بولاية فرجينيا، خارج واشنطن العاصمة. وسيضم المؤتمر قصص نجاح معهد "سي إم إم آي" والتي تركز على تقديم أفكار قابلة للتنفيذ حول ما يعنيه أن تتمتع المؤسسة بالقدرة والنضج، وكيفية إيجاد ثقافة للتحسين المستمر.

وقال كيرك بوتولا، الرئيس التنفيذي لمعهد "سي إم إم آي" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعدّ القدرة حجر الأساس بالنسبة للاستراتيجية، والاستراتيجية هي طريقتنا في المنافسة. وتُعدّ القدرة معادلةً للقابلية على المنافسة. وسيركز برنامج مؤتمر ’كابابليتي كاونتس 2017‘ على المؤسسات التي تضع استراتيجيات لتحفز نمو الأعمال التجارية وتستفيد من قدراتها لإيجاد ثقافةٍ من الميزة التنافسية والتحسين المستمر".

وندعوكم للانضمام إلى مئات المحترفين المتخصصين في تحسين القدرة والأداء من مجموعةٍ واسعة من الخلفيات، والبلدان والخبرات، والاختيار من بين أكثر من 80 جلسة ودروس تدريبية عملية، وحلقات نقاش تفاعلية، والمزيد غيرها. ويمكنكم العمل وجهاً لوجه مع استشاريين والتعلم من خبراء معهد "سي إم إم آي" العالميين من مجموعةٍ واسعة من الخلفيات والقطاعات. هذا وسيكون خبراء من كل من "هونيويل"، و"سيمنس"، و"جارمين"، و"إيتنا"، و"ناسا"، و"سي إيه إي"، و"ميتري"، و"ديلويت"، ضمن الحضور يتبادلون معارفهم وخبراتهم.

كما سيلقي جريج ويليامز، نائب المدير المساعد للسياسات والتخطيط في مديرية أعمال البعثات البشرية الاستكشافية "إتش إي أو إم دي" التابعة لوكالة "ناسا"، خطاب الافتتاح الرئيسي في المؤتمر.

هذا ويساعد ويليامز مديرية أعمال البعثات البشرية الاستكشافية "إتش إي أو إم دي" في رسم المسار المستقبلي لبرامج "ناسا" للاستكشاف البشري للفضاء، وهو يعمل على تشكيل بيئة السياسات، التي تجرى ضمنها برامج رحلات الفضاء البشرية على الصعيدين الداخلي والخارجي للوكالة، والاستجابة لها. وسيتحدث السيد ويليامز أثناء إلقاء خطابه الرئيسي، عن رؤية "ناسا" في المضي قدماً، وخططها للاستكشاف، وبعثاتها المستقبلية.

وسيتعلم الخبراء من جميع المستويات حول أفضل الممارسات والحلول في مؤتمر "كابابليتي كاونتس 2017". ويمكنكم تخصيص جدولكم الذي يستمر ليومين واختيار الجلسات من سبعة مسارات، حيث ستصغون إلى خبراء في القطاع أثناء مشاركتهم لكيفية استفادة مؤسساتهم من القدرة وتفوقها في المنافسة لتقديم منتجات وخدمات ناجحة. كما ستصغون أيضاً إلى مؤسسات في قطاع الرعاية الصحية والقطاع الحكومي وقصصها الشيّقة حول اعتمادها لمعهد "سي إم إم آي" وتجربة تحسين قدراتها. لا تفوتوا فرصة الاستماع إلى قصص عن قدرة المؤسسات التي اعتمدت وطبقت "سي إم إم آي" بالتزامن مع أساليب أخرى مثل "أجايل"، و"سايف"، و"كانبان"، وآي تي آي إل"، على تحسين أدائها. وسيشارك الحضور في العديد من الجلسات المحفزة، والتي تشمل "تقييمات النضج مرتفع المستوى – المفاهيم العشرة الأولى الخاطئة للنضج مرتفع المستوى"، و"مواءمة التحقق والتصديق على ’أجايل‘ و’سي إم إم آي‘"، و"الرؤية الموضوعية لممارسات النضج المرتفع الخاصة بـ ’سي إم إم آي‘ مع تطبيق ’أجايل‘ و’ديف أوبس‘"، و"’سي إم إم آي إس في سي‘ والرعاية الصحية المدفوعة بالمستهلك – تمكين المستقبل"، و"هولوكراسي: إلغاء التسلسل الهرمي أثناء الاستفادة من ’سي إم إم آي‘ لتغيير مؤسستكم بشكل جذري"، و"النشاط المتدرج في البيئات الخاضعة للتنظيم".

وسيحظى الحضور في مؤتمر "كابابليتي كاونتس 2017" بأربع فوائد رئيسية هي:



    التواصل مع قادة الأعمال العالميين المتخصصين في تحقيق ميزة تنافسية من خلال تنسيق قدراتهم.
    الاختيار مما يفوق 80 جلسة عبر سبع مسارات تشمل حلقات النقاش التفاعلية والخطابات الرئيسية المتبصّرة.
    الحصول على موارد وأدوات جاهزة للاستخدام من الخبراء في القطاع لمشاركتها مع مؤسستكم.
    تبادل أفضل الممارسات والتحديات التي تواجه الأعمال مع زملائكم أثناء فرص التواصل.

وبالإضافة إلى ذلك، بإمكانكم حضور الدروس التدريبية السابقة للمؤتمر والتي تستمر لمدة نصف يوم، وورش عمل "جيمرز آلي" التفاعلية، ودورات التدريب الخاصة لإضافة قيمة إضافية لتجربتكم في المؤتمر.

للمزيد من المعلومات حول برنامج مؤتمر "كابابليتي كاونتس" الخاص بمعهد "سي إم إم آي" أو للحصول على تفاصيل حول التسجيل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://CMMIConferences.com.

لمحة عن معهد "سي إم إم آي"

يعتبر معهد "سي إم إم آي" (CMMIinstitute.com) الرائد العالمي في تطوير الممارسات الفضلى على صعيد الأفراد والعمليات والتقنية. ويقدم المعهد الأدوات والدعم للمنظمات لإجراء مقارنة مرجعية لقدراتها وبناء النضج من خلال مقارنة عملياتها مع الممارسات الفضلى وتحديد ثغرات الأداء. وعلى مدى أكثر من 25 عاماً، حازت الآلاف من المنظمات عالية الأداء في مجموعة متنوعة من القطاعات ومن ضمنها الفضاء، والخدمات المالية والخدمات الصحية والبرمجيات والدفاع والنقل والاتصالات، على تصنيف مستوى النضج من "سي إم إم آي" وأثبتت أنها شريكة أعمال وتوريد قادرة. ويعدّ معهد "سي إم إم آي" جزءاً من عائلة "إيساكا"، وهي منظمة عالمية غير ربحية تساعد المهنيين المتخصّصين على تحقيق القدرة الايجابية للتكنولوجيا. للمزيد من المعلومات حول السبل التي يستطيع من خلالها معهد "سي إم إم آي" أن يساعد منظمتكم على تحسين أدائها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: CMMIinstitute.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) الإلكتروني على: http://www.businesswire.com/news/home/20170222006501/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

معهد "سي إم إم آي"

شافون هويل

مدير التسويق

هاتف: 6524-353-215

البريد الإلكتروني: choyle@cmmiinstitute.com

No comments:

Post a Comment