Wednesday, February 22, 2017

ترانسكور تحصل على تمديد إضافي لعقد نظام سالك للتعرفة المرورية في دبي لمدة خمسة أعوام




ناشفيل، تينيسي -يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): مدّدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عقدها مع شركة "ترانسكور" حتى عام 2021 لتقديم عمليات مراكز خدمة العملاء والصيانة لنظام "سالك" للتعرفة المرورية الحائز على جوائز. كما ستوفر شركة "ترانسكور" تحديثات وتحسينات للنظام، تتضمن تحديث البرمجيات والمخدمات وزيادةً في سعة الشبكة والتخزين، ومعدات جديدة لجانب الطريق.

وتماشياً مع مبادرات الحكومة الذكية وسعادة العملاء الخاصة بالهيئة، طوّرت شركة "ترانسكور" مؤخراً تطبيقاً جديداً للعملاء لرفع مستوى قدرات الخدمة الذاتية، وأنشأت بوابة مبيعات لملصقات التعرفة على الإنترنت، وطورت موقع "سالك" على الإنترنت.

وقال كريم رزق الله، المدير الإداري في شركة "ترانسكور" الشرق الأوسط: "قامت هيئة الطرق والمواصلات بالتزام كبير لمواصلة الابتكارات في قطاع النقل، التي تؤثر بشكل مباشر على جودة حياة سائقي المركبات في جميع أنحاء دبي. ونثني على مبادرات هيئة الطرق والمواصلات، ونفخر بتقديم تحسيناتٍ مستمرةٍ على نظام ’سالك‘ للتعرفة المرورية".

بدأت شركة "ترانسكور" شراكتها طويلة الأمد مع هيئة الطرق والمواصلات عام 2006 عندما اختارتها هيئة الطرق والمواصلات لتصميم وبناء وتركيب وصيانة نظام مبتكر للتعرفة المرورية على الطرق المفتوحة ("أو آر تي") لإدارة حركة المرور في المنطقة على نحو أفضل. وفور انتهاء العمل به، أصبح نظام "سالك" للتعرفة المرورية أوسع منطقة للتعرفة المرورية حرة التدفق على الطرق المفتوحة في العالم، حيث يمتد عبر سبعة مسارات في الاتجاهين.

وكجزء من المشروع، طوّرت شركة "ترانسكور" أيضاً حل برنامج المكتب الخلفي، الذي يوفر إدارة حسابات خدمة العملاء، وجمع الإيرادات، ومعالجة المخالفات. ويعالج نظام "سالك" للتعرفة المرورية حالياً، أكثر من 500 مليون معاملة سنوياً، وحصل على العديد من الجوائز في مجال خدمة العملاء، بما في ذلك جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية عن فئة "أفضل مركز خدمة".

وفي عام 2012، قامت هيئة الطرق والمواصلات مجدداً باختيار شركة "ترانسكور" لتوسيع نظام "سالك" للتعرفة المرورية ليشمل مناطق إضافية للتعرفة المرورية، وبوابات تعرفة جديدة، وعدة تحسينات للمميزات. وفي عام 2014، منحت المنظمة العالمية للجسور والأنفاق وبوابات الرسوم ("آي بي تي تي إيه")، هيئة الطرق والمواصلات جائزة التميز لأنظمة التعرفة المرورية في فئة التكنولوجيا بسبب هذه التوسعة.

لمحة عن شركة "ترانسكور"

تقدم "ترانسكور"، وهي شركة رائدة في قطاع النقل، الحلول التقنية المبتكرة والخدمات الهندسية للتطبيقات التي تشمل الجيل القادم من أنظمة التعرفة المرورية على الطرق المفتوحة وأنظمة إدارة حركة المرور. وتشغّل الشركة مراكز خدمة للعملاء حائزة على جوائز لصالح إدارات المواصلات في الولايات المتحدة والعالم. وبكونها شركةً رائدةً في أنظمة تحديد الهوية بموجات الراديو المستخدمة في قطاع النقل، تضمن "ترانسكور" النفاذ الآمن إلى المطارات، والمستشفيات، ومواقف السيارات، ودوريات الحدود، وأساطيل النقل بالشاحنات، وقطاع النقل بالسكك الحديدية.

"ترانسكور" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل "روبر إنداستريز"، وهي شركة تقنيات متنوعة ومدرجة في مؤشر أسهم "إس آند بي 500" وقائمة "فورتشن 1000" ومؤشر "راسل 1000".



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ترانسكور"

ميمي ماكهيل

هاتف: 8960-988-615

البريد الإلكتروني: mimi.mchale@transcore.com

تابعونا على موقع "لينكد إن"

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3409/ar

No comments:

Post a Comment