Wednesday, February 22, 2017

"أو تي" و"أوكتو تيليماتيكس" تحدثان ثورة في مجال مشاركة السيارات بواسطة خدمة "إيزي أوبن" المقدمة من "أوموف" التي تعمل باستخدام السحابة الآمنة لإنترنت الأشياء من "أو تي"




كولومب، فرنسا-يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، و"أوموف"، وهي شركة تابعة لـ"أوكتو تيليماتيكس"، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال توفير الحلول التقنية المبتكرة المخصصة للتنقلية المشتركة، عن تضافر جهودهما من أجل تحويل تجربة المستخدم وزيادة الأمن لصالح خدمات مشاركة السيارات. وستقدم الشركتان "إيزي أوبن"، وهي خدمة تعمل باستخدام السحابة الآمنة لإنترنت الأشياء المقدمة من قبل "أو تي" التي تحوّل الهواتف الذكية إلى مفاتيح للسيارات، وذلك خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.

وتجمع "إيزي أوبن" بين الخبرة التي تتمتع بها "أو تي" في تمكين الخدمات الآمنة للهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والسنوات المتعددة من خبرة "أوموف" في منصات مشاركة السيارات والتقنية المستخدمة.

ولغاية الآن، كانت غالبية الأنظمة التي يقوم عليها أسطول مشاركة السيارات تعتمد على الاتصال المباشر بين المكونات المثبتة في المركبات ونظام الإدارة المركزية. بالتالي، كانت هذه الأنظمة المتصلة بالكامل عبر الانترنت تميل إلى خلق أوقات كمون للمستخدمين، وتترك المركبات عرضة للاستخدام غير المشروع. ومن أجل توفير مستوى عالي من الموثوقية وحل المشاكل المتعلقة بأوقات الكمو، تقدم "إيزي أوبن" إمكانية استخدام الهاتف الذكي مع تقنية الاتصالات قريبة المدى من أجل إدارة الوصول إلى المركبات بطريقة سريعة وآمنة من خلال تمكين المستخدمين من التفاعل بشكل مباشر مع المركبة باستخدام جهاز يمتلكونه مسبقاً، حتى لو كان هاتفهم الذكي خارج نطاق تغطية الشبكة أو نفذت بطاريته. ويمكن أيضاً أن تمتد الخدمة إلى أي جهاز قابل للارتداء مجهز بعنصر الأمن المدمج الذي يدعم تقنية الاتصالات قريبة المدى.

وبالاعتماد على السحابة الآمنة لإنترنت الأشياء المقدمة من قبل "أو تي"، تضمن "إيزي أوبن" مصادقة قوية للهاتف الذكي الخاص بالمستخدم وتسمح بالتوفير والتخزين الآمنين للمفاتيح الرقمية في عنصر الأمن المدمج خاصتها منذ لحظة التسجيل وصولاً إلى الاستخدام الفعال لهذه الخدمة. وفي الممارسة العملية، توفر هذه الخدمة تجربة مستخدم بسيطة للغاية، وبديهية وسريعة. وبعد تسجيلهم واشتراكهم  في الخدمة بواسطة تطبيق "إيزي أوبن" المقدم من قبل "أوموف"، سيتمكن المستخدمون من العثور على المركبات على الفور في المنطقة باستخدام هواتفهم الذكية وحجز واحدة من اختيارهم. وسيتم إرسال المفاتيح الرقمية عن بعد وبطريقة آمنة إلى جهاز المستخدم عبر السحابة الآمنة لإنترنت الأشياء المقدمة من قبل "أو تي". ويكفي أن يضع المستخدم الهاتف الذكي بالقرب من الزجاج الأمامي ببساطة من أجل فتح باب السيارة. ثم يقوم عنصر الأمن المدمج المقدم من "أو تي" الذي يجهز بدوره جهاز الاستقبال الذي يعمل بتقنية الاتصالات قريبة المدى والمثبت في السيارة، بضمان الاتصال الآمن بين جهاز المستخدم والسيارة، وسيمكّن أيضاً الإدارة عن بعد لحقوق الوصول على مستوى السيارة. وفي حالة فقدان الجهاز أو تعرضه للسرقة، يمكن تعطيل المفتاح الرقمي عن بعد لتجنب سوء الاستخدام.

وفي هذا الصدد، قال فيكين جازاريان، نائب المدير العام لشؤون أعمال مصنعي الأجهزة المتصلة في شركة "أو تي": ""أو تي" هي المزود الاستراتيجي لمصنعي الأجهزة الجوالة وقطاع السيارات على حد سواء. كما إننا نتمتع بموقع طبيعي يخولنا إنشاء رابط آمن وموثوق بين الهواتف الذكية والسيارات. وأنشأت‘"أوكتو تيليماتيكس’ بالفعل قدراتها وشرعيتها لنشر خدمات السيارات على نطاق واسع في قطاع التأمين القائم على الاستخدام، ويسرنا بالفعل الانضمام إلى فريقها في الوقت الذي  تطمح فيه إلى إحداث تغيير جذري في تجربة مشاركة السيارات".

وأضاف: "باعتبارها منصة رائدة في مجال تقنيات معلومات التأمين ، تضع شركة ‘أوكتو’ الابتكار في قلب النمو الذي تطمح إلى تحقيقه. وتسمح لنا الاتفاقية بين ‘أوكتو’ و‘أوبيرثر تكنولوجيز’ بالاستفادة من الخبرات المتبادلة في مجال حلول السيارات وتطبيقات إنترنت الأشياء، حيث تستثمر الشركتان على حد سواء، فضلاً عن تغطية احتياجات سوق التنقلية المشاركة الناشئة لمدراء الأساطيل أو مشغلي خدمة مشاركة السيارات".

ومن جهته، قال جيزيبي زوكو، الرئيس التنفيذي لشركة "أوموف" والمؤسس المشارك لشركة "أوكتو تيليماتيكس": "تشكل رقمنة المفاتيح وتأمينها في أجهزة المستخدمين النهائيين الإنجاز الأول للاتفاقية التي تقودها ‘"أوموف’، وتركز على حلول التنقلية المشتركة، بالاشتراك مع شركة‘"أو تي’، وهي خبير ميداني مثبت في تأمين الخدمات الرقمية التي تغطي مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى قطاع السيارات. وهذا أمر أساسي لتقديم حل جاهز للاستخدام وآمن بالكامل لصالح عملاء ‘أوموف’، بدعم من التقنيات المتطورة، ويقدم تجربة مستخدم قوية وفريدة من نوعها".

لستم بحاجة إلى أي مفاتيح أو بطاقات، أنتم بحاجة فقط إلى هاتف ذكي لفتح السيارة وبدء الرحلة! يمكنكم اكتشاف هذه الخدمة في المؤتمر العالمي للجوال في منصة "أو تي"، القاعة رقم 6 الجناح "6 إتش 30".

لمحة عن "أوموف"

"أوموف" هي الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تقديم الحلول التقنية المبتكرة المخصصة لمشاركة التنقلية. وتساهم المنصة السحابية المثبتة خاصتها بتمكين التطور السريع لعروض التنقلية الجديدة لعملائها: شركات التأمين ومدراء الأساطيل، وشركات صناعة السيارات ومشغلي خدمة مشاركة السيارات ومشاركة سيارات الشركات. وتدير "أوموف" أكثر من 10 خدمات مشاركة للسيارات في 14 مدينة مع حوالى 3500 سيارة ودراجة بخارية، و600 ألف مستخدم مسجل وأكثر من 370 ألف إيجار شهرياً. وتأسست الشركة عام 2001، وهي مملوكة جزئياً وبالكامل من قبل "أوكتو تيليماتيكس"، وهي الشركة الأكبر والأكثر خبرة في مجال تقنيات معلومات التأمين في العالم لصالح عدد من المستخدمين المسجلين والمركبات المدارة. وتتخذ الشركة من روما مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في فرنسا واسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية. www.omoove.com

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

"أوبيرثر تكنولوجيز"

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي

هاتف: +33 1 86 21 50 54

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com

أو

"أوموف"

المكتب الإعلامي ايطاليا

"أوكتو تيليماتيكس"

أدريانا زامبون

هاتف: +39 339 3995640

البريد الإلكتروني: press.it@octotelematics.com









الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3405/ar

No comments:

Post a Comment