Tuesday, February 28, 2017

زين تتشارك مع فلايتكست لتعزيز تجربة العميل

 حلول تحليلات البيانات توفّر لشركة "زين" معرفة أعمق بعملائها البالغ عددهم 47 مليوناً

برشلونة، إسبانيا -يوم الثُّلَاثاء 28 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فلايتكست" وهي شركة سريعة النمو لبرامج تحليلات بيانات العملاء، أنها أبرمت اتفاقية تقضي بنشر حلولها لإدارة القيمة للعملاء ("سي في إم") لمجموعة "زين"، الرائدة في مجال ابتكار الاتصالات الجوالة في ثمانية أسواق موزعة في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. وستقدّم "فلايتكست" من خلال حلولها لإدارة القيمة للعملاء معرفة أعمق بالعملاء لتعزيز تجربتهم وإيراداتهم في عمليات مجموعة "زين".

وقال دنكان هوارد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "مجموعة زين": "نحن نسعى، بصفتنا شركة للاتصالات الرقمية المستدامة والمبتكرة، إلى فهم عملائنا بشكل أفضل وتوفير تجربة جوالة فُضلى لهم من خلال التكنولوجيا. تُعتبر ’فلايتكست‘ لاعباً رئيسياً في مجال التحليلات وتجربة العملاء متعددة القنوات ونحن على ثقة من أن حلول ’فلايتكست‘ ستساعدنا على تقديم المزيد من العروض الشخصية وذات الصلة لعملائنا البالغ عددهم 47 مليوناً".

من جهته صرّح الدكتور فينود فاسوديفان، الرئيس التنفيذي لشركة "فلايتكست": "يُسعدنا الدخول في شراكة مع مجموعة ’زين‘ في مسيرة التحوّل الرقمية الخاصة بها. ونحن نتطلع إلى شراكة قوية وطويلة الأمد مع ’زين‘ تُفضي إلى إحداث أثر اقتصادي مستدام قابلاً للقياس لها".

وتستفيد حلول إدارة القيمة للعملاء ("سي في إم") التي تستخدم "نيون- دي إكس" المنتج الرئيسي لـ"مجموعة زين"، من التحليلات المعدّة مسبقاً لتوفير رؤى قابلة للتنفيذ لمشغلي الشبكات المتنقلة، وتساعدهم على اتخاذ قرارات أسرع عبر تدفقات الأعمال التجارية ونقاط الاتصال. كما تمكّن هذه الحلول الشركات من تخصيص خدماتها للعملاء والاستفادة من الفرص المتاحة على النحو الأمثل لتعزيز قيمة مدّة التعامل مع العملاء.

لمحة عن "مجموعة زين":

تُعدّ "زين" مشغلاً رائداً للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفّر الخدمات الصوتية وخدمات البيانات لأكثر من 47 مليون عميل نشط بحسب الأرقام المسجلة في 31 ديسمبر 2016. وتؤمن تواجداً تجارياً في 8 بلدان إذ تنشط في الكويت والبحرين والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية والسودان وجنوب السودان. وتدير هذه المجموعة في لبنان شركة "تاتش" نيابة عن الحكومة، أما في المغرب، فتمتلك حصة بنسبة 15.5 في المائة في شركة "إنوي" من خلال مشروع استثماري. "زين" هي شركة مدرجة في البورصة الكويتية (رمز التداول: ZAIN). ونوصي مجتمع المستثمرين تحميل تطبيق الجوال "علاقات المستثمرين في مجموعة زين". للمزيد من المعلومات يرجى إرسال بريد الكتروني إلى: info@zain.com، أو زيارة www.zain.com، www.facebook.com/zain، www.twitter.com/zain،   www.youtube.com/zain، www.instagram.com/zaingroup، www.linkedin.com/company/zain.

لمحة عن "فلايتكست":

تقدّم "فلايتكست" منتجات وخدمات برامج تحليلات بيانات العملاء للشركات، مساعدة إياها في تسريع مسيرتها في مجال التحول الرقمي وتوليد قيمة اقتصادية مستدامة قابلة للقياس. ويساعد التزام العملاء الرقمي والخدمات الرقمية التي تزوّدها "فلايتكست" في دفع تجربة متميزة للعملاء وزيادة الإيرادات وتحسين الهوامش وتعزيز ولاء العملاء. وتقدّم الشركة خدماتها إلى أكثر من 100 عميل، بما في ذلك بعض من أكبر شركات الاتصالات والمؤسسات المالية والعلامات التجارية العالمية في 40 دولة، محلّلة بيانات أكثر من 600 مليون مستهلك للجوال. ولطالما قدّمت "فلايتكست" ما يعادل 7 في المائة من الأثر الاقتصادي لعملائها بفضل منتجات برنامجها، مع تمكين الخدمات وأفضل الممارسات ومنظومة الشراكة. يقع مقر الشركة الرئيسي في هولندا، وتتوزع مكاتبها في دبي والهند مع حضور إقليمي في باريس ولندن وسنغافورة ونيروبي ومكسيكو سيتي. يُرجى زيارة جناحنا "5جي76" في المؤتمر العالمي للجوال في القاعة رقم 5.



Contacts

"فلايتكست"

نعيم شيخ

الاتصالات المؤسسية

البريد الإلكتروني: naeem.shaikh@flytxt.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3450/ar

No comments:

Post a Comment