Tuesday, February 28, 2017

دلما كابيتال تحصل على جائزة أفضل منصة صناديق في جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمديري الصناديق 2017




دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 28 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

حصلت "دلما كابيتال مانجمنت"، وهي المديرة الرائدة لصناديق الاستثمار البديل، على جائزة "أفضل منصة صناديق" خلال فعالية جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمديري الصناديق 2017. وجرى الإعلان عن الجائزة خلال الحفل الذي تم تنظيمه في دبي بتاريخ 31 يناير 2017.

وتكرّم الجوائز مديري الصناديق ومزودي خدمات الصناديق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة من الحكام المستقلين في القطاع.

وقال زاكري سيفراتي، الرئيس التنفيذي لـ"دلما كابيتال" في سياق تعليقه: "نحن فخورون للحصول على هذا التكريم عن الابتكارات والخدمات المخصصة التي تقدمها ’دلما كابيتال‘ لقطاع صناديق التحوط والأسهم الخاصة. تسلط هذه الجائزة الضوء على التزامنا المتواصل بتقديم صناديق الاستثمار البديل الأفضل في فئتها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

لمحة عن "دلما كابيتال" 

تعتبر "دلما كابيتال مانجمنت ليمتد" منصة عالمية لإدارة أصول الاستثمار البديل، وتتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً لها. وتستند منصة "دلما كابيتال" إلى ثلاثة ركائز أساسية هي: الأسس القانونية والتنظيمية، والبنى التحتية المؤسسية التشغيلية والتقنية، والشبكة الواسعة لتقديم رأس المال وجمع الأصول، والتي توفر جميعها حلولاً متكاملة ومدمجة بالكامل لصناديق التحوط والأسهم الخاصة ورأس المال المخاطر والمكاتب العائلية، من أجل إطلاق وإدارة وتنمية الصناديق بفعالية وكفاءة. وتواصل "دلما كابيتال" حرصها على تقديم أفضل مدراء الأصول من جميع أنحاء العالم بهدف توفير الجيل المقبل من صناديق الاستثمار البديل في الأسواق.

Contacts

"دلما كابيتال مانجمنت ليمتد"



زاكري سيفراتي

الرئيس التنفيذي

هاتف: 8772-427-4-971+

البريد الإلكتروني: info@dalmacapital.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3449/ar

No comments:

Post a Comment