Monday, February 27, 2017

باناسونيك وجامعة هوليوود الرقمية ستصوّران وتبثان مباشرة عرض أزياء يوهجي ياماموتو خلال باريس كوليكشن




باريس -يوم الإثنين 27 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستتعاون كل من شركة "باناسونيك" ومختبر علوم وسائط الإعلام لدى جامعة هوليوود الرقمية مع شركة "يوهجي ياماموتو" المحدودة لإطلاق مجموعة خريف/شتاء 2017-2018 لماركة الأزياء اليابانية الشهيرة "يوهجي ياماموتو" وذلك يوم الجمعة الموافق ليوم 3 آذار في تمام الساعة الـ08:00 مساء بتوقيت باريس المحلي وذلك خلال فعالية "باريس كوليكشن" التي تستقطب اهتمام صناعة الأزياء في جميع أنحاء العالم. هذا وسيتم تسجيل عرض الأزياء باستخدام وحدات متعددة من كاميرات "لوميكس دي سي-جي إتش 5" ذات نظام العدسة الواحدة من دون مرآة داخليّة الجديدة، والبث مباشرة على شبكة الإنترنت.

وتقوم "باناسونيك" منذ فبراير 2014 باستطلاع أساليب جديدة للتعبير من خلال الصورة باستخدام تكنولوجيا "4 كي"، علاوة على تطوير أجهزة تصوير رقمية يمكن أن تبثّ الحياة في تعبيرات الحياة هذه بالتعاون مع قسم "تومويوكي سوغيياما" للبحوث التابع لمختبر علوم الإعلام في جامعة هوليوود الرقمية.

وستوفر "باناسونيك" من أجل هذا العرض، 5 كاميرات "جي إتش 5"،  الكاميرا الأولى في العالم (*1) ذات نظام العدسة الواحدة من دون مرآة داخليّة التي تتمتّع بالقدرة على تسجيل مقاطع فيديو بسرعة 60 إطاراً في الثانية وبتقنية "4 كي"، وذلك لدعم تصوير جامعة هوليوود الرقمية لمنصة عرض "يوهجي ياماموتو" في أحد أبرز أحداث الموضة، ألا وهو "باريس كوليكشن". من خلال الاستفادة من ميزات كاميرا "جي إتش 5" المدمجة وخفيفة الوزن، سيتم تصوير منصة العرض من زوايا متعددة بسرعة 60 إطاراً في الثانية وبتقنية "4 كي" مع حركة سلسة. وستبيّن هذه الكاميرات قوة التعبير الممتازة لقدرة التصوير بسرعة 60 إطاراً في الثانية وبتقنية "4 كي"، التي سترصد الجو الفريد من نوعه وحتى نسيج المواد المستخدمة في عالم الأزياء. كما ستضطلع "باناسونيك" بعرض حي عبر الإنترنت بتسجيل فيديو بسرعة 60 إطاراً في الثانية وبتقنية "4 كي" باستعمال كاميرات "جي إتش 5"، وتحويله في الوقت عينه إلى تقنية الدقة العالية الكاملة بواسطة جهاز خارجي بغية توفير بث سلس ومستقر للصور إلى العاملين في قطاع الأزياء وعشاق الموضة عبر العالم.

وسيبدأ البث الحي المباشر يوم الجمعة الموافق ليوم 3 مارس، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت باريس المحلي (*2) عبر:

موقع "يوهجي ياماموتو" الرسمي: http://www.yohjiyamamoto.co.jp/yy/

صفحة "يوهجي ياماموتو" الرسمية على "فيس بوك": https://www.facebook.com/theofficialyohji/

قناة "يوهجي ياماموتو" على "يوتيوب": https://www.youtube.com/c/YYchannelYohjiYamamoto

وستواصل "باناسونيك" تطوير منتجات تستكشف إمكانيات جديدة لتقنيات فريدة من نوعها للتعبير بالصور من أجل توليد صور غامرة ودقيقة بجودة "4 كي" تليق بعصر الوضوح العالي من خلال التعاون مع جامعة هوليوود الرقمية، وتقديم قيم جديدة إلى عملائها وثقافة صور وفيديو جديدة.

*1 كما في 4 يناير 2017. كونها كاميرا ذات نظام العدسة الواحدة من دون مرآة داخليّة، وفقاً لبحوث "باناسونيك".

*2 يرجى الملاحظة أن بدء البث الحي المباشر قد يتأخر بسبب الظروف السائدة في عروض الأزياء.

روابط ذات صلة

بوابة "لوميكس" العالمية – "باناسونيك": http://www.panasonic.com/global/consumer/lumix/index.html

(بيان صحفي) "باناسونيك تطوّر أول كاميرا "لوميكس جي إتش 5" ذات نظام العدسة الواحدة من دون مرآة داخليّة في العالم لتصوير فيديو بسرعة 50 / 60 إطاراً في الثانية بتقنية "4 كي" وتوفر صوراً بتقنية "6 كي" (20 سبتمبر 2016): http://news.panasonic.com/global/press/data/2016/09/en160920-5/en160920-5.html

موقع "يوهجي ياماموتو" الرسمي: http://www.yohjiyamamoto.co.jp/yy/

جامعة هوليوود الرقمية: http://www.dhw.ac.jp/en/

مختبر علوم الإعلام التابع لجامعة هولييود الرقمية (باليابانية): http://msl.dhw.ac.jp/

(فيديو) تقديم "لوميكس جي إتش 5" من "باناسونيك": https://www.youtube.com/watch?v=2w7T2g8cZWs

(فيديو) منافع "لوميكس جي إتش 5" في جناح "باناسونيك" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ("سي إي إس") 2017: https://www.youtube.com/watch?v=aJeL4WFRSeI

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51516382&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

Media Contacts

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

presscontact@ml.jp.panasonic.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3438/ar

No comments:

Post a Comment