Saturday, February 25, 2017

أو تي تؤكد دورها القيادي في مجال إي سيم مع الاعتماد الأمني الأول في العالم في مجال الاستهلاك من رابطة جي إس إم إيه



كولومب، فرنسا -يوم السَّبْت 25 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): نالت شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، بنجاح شهادة رابطة "جي إس إم إيه" لبرنامج الاعتماد الأمني لإدارة الاشتراك ("إس إيه إس-إس إم") لتقديمها حلّ إدارة خدمات وحدات تعريف المشترك الإلكترونية "إي سيم" للأجهزة الاستهلاكية في مركز بياناتها الأوروبي. وبالتالي، تصبح "أو تي" أول لاعب على الصعيد العالمي يحصل على هذه الشهادة لخادم خدمات تزويد المستهلك المعروفة أيضاً باسم "إس إم – دي بيه+" (إعداد بيانات إدارة الاشتراك).



وبفضل حلول إدارة الاشتراك في "إي سيم"، يمكن لمشغلي شبكات الهاتف الجوال تقديم خدمات اتصال عالمية قادرة على تلبية احتياجات السوق الاستهلاكية. ويمكنهم أن يضعوا شهادات اشتراكهم على الأجهزة عن بعد من دون أي مساس بالمعايير المتعلقة بالأمن.



ويكمّل اعتماد حل إدارة اشتراك "أو تي" الشهادة الحديثة لمصنع "أو تي" في فيتري في فرنسا مع "إس إيه إس يو بي في 7.0" من أجل إنتاج "إي سيم" من "أو تي" المسمى بـ"داكوتا". ويعالج عرض داكوتا كلّاً من:

    سوق الاتصال المباشر بين الآلات ("آلة-إلى-آلة") مع "داكوتا في 3.1"1 الذي تم اختياره للنشر في جميع أنحاء العالم من قبل مصنعي المعدات الأصلية.
    السوق الاستهلاكية مع "داكوتا 4.0" ما يتيح للمستهلكين إدارة خطط اتصالهم مباشرة عبر أجهزتهم تماشياً مع مواصفات2 المرحلة الثانية المحددة من قبل رابطة "جي إس إم إيه".



وقال فيكين جازاريان، نائب العضو المنتدب لأعمال صانعي الأجهزة المتصلة لدى "أو تي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إنّ مراكز بياناتنا المتطورة أمر أساسي لتشغيل واستضافة حلول عمل دقيقة لعملائنا. هذه الشهادات هي دليل آخر لعملائنا على التزام ’أو تي‘ تماماً بالأمن وحماية البيانات في بيئة ’إي سيم‘. إن اعتماد رابطة ’جي إس إم إيه‘ لكل من إنتاج ’إي سيم‘ وقدرات ’إس إم-دي بيه+‘ الخاصة بالحلّ الذي قدمناه، يؤكد وضعنا الشرعي في أسواق إنترنت الأشياء والأسواق الاستهلاكية".



1. تتوافق مع مواصفات "إم 2 إم إس جي بيه.02 في 3.1" من "جي سي إم إيه".

2. "إس جي بيه.22 في 2.0" من رابطة "جي سي إم إيه".



لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"



تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.



تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.



ويعمل لدى الشركة أكثر من 6,500 موظفاً حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.



تحميل عالم الجوال،



كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي" www.oberthur.com/themworld



تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاتصالات الإعلامية

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي

هاتف: 54 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com










الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3428/ar

No comments:

Post a Comment